ربح المال من الانترنت مجانا من إتمام العروض Cointiply يدعم Payeer

ربح المال من الانترنت مجانا ليس شيئا صعب المنال فهو مثله مثل باقي المجالات في أرض الواقع، يحتاج منك فقط لبذل الكثير من الجهد والعمل وفق استراتيجيات محددة للوصول إلى أهدافك المسطرة.


سوف تحدد في البداية الطريقة التي تريد سلكها لربح المال مجانا من الانترنت، وهي طرق كثيرة جدا ومتعددة، لذا يجب التركيز جيدا في اختيارك للمجال المناسب لك.


نصيحتنا لك يا صديقي هي عدم الدخول في المجالات الصعبة التي تحتاج منك للخبرة أو لرأس المال، ويمكنك بدء ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا عبر مواقع وتطبيقات صادقة لتجمع منها بعض الدولارات.


ربح المال من الانترنت مجانا من إتمام العروض Cointiply يدعم Payeer
ربح المال من الانترنت مجانا من إتمام العروض Cointiply يدعم Payeer

الموقع الذي سنقدم لك في هذه الحلقة إسمه Cointiply، يضم مجموعة كبيرة من وسائل الربح من الانترنت مجانا، سوف تستغلها وتكسب منها عدة عملات رقمية.


إذن ندعوك إلى مرافقتنا في شرح تفاصيل ربح دولارات من الانترنت مجانا من هذا الموقع، مما سيسهل عليك طريقة الإشتغال فيه وسحب أموالك منه فتابعنا.


ربح المال من الانترنت مجانا من تنفيذ العروض Cointiply

يُعد موقع Coin tiply من المواقع الصادقة التي تدفع إلى حد الآن أرباح مستخدميها، ولن تندم يا صديقي على العمل فيه شريطة أن تشتغل بجِدّ وتجمع النقاط لتكسب الدولارات منه.


ربح المال من الانترنت مجانا من هذا الموقع يبدأ كالعادة بالتسجيل، ثم بعد ذلك سوف تتوجه إلى بريدك الإلكتروني لتقوم بتفعيل حسابك، وهي خطوة ضرورية للسحب منه.


طرق الربح عبر الانترنت مجانا من موقع Coin tiply

يشتمل موقع Cointiply على عدة وسائل لكسب النقاط واستبدالها بالعملات المشفرة، مما سيجعل الربح عبر الانترنت مجانا من هذا الموقع الرائع أكثر سهولة.


الربح من طلب الصنبور

يحتوي الموقع على صنبور عشوائي يعطيك عدد من النقاط، ويمكنك طلب هذا الصنبور كل 12 ساعة.


سوف تضغط على القائمة وعلى Earn Coins ثم على Roll the Faucet، وبالنقر فقط على Roll سوف تحصل على النقاط.


ربح المال من مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب بعض النقاط بسهولة عند زيارتك لمجموعة من الإعلانات التي يدعمها موقع Coin tiply.


أنقر على القائمة وعلى Earn Coins ثم على View PTC Ads، واضغط على View لمشاهدة الإعلان في بضع ثواني فقط، وسوف تأخذ من 6 إلى 38 نقطة حسب كل إعلان.


ربح المال من الألعاب

يضم الموقع عشرات الألعاب الممتعة والمسلية والتي ستساعدك على الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا، بحيث تستطيع الإستمتاع بها وتحصل منها على الكثير من النقاط.


إذا ضغطت على القائمة وعلى Earn Coins ثم على Play Games، سوف تظهر لك مجموعة من الألعاب إختر منها ما تشاء والعب بها، وكلما لعبت لمدة أطول ستأخذ المزيد من النقاط.


الربح من تنفيذ العروض

كسب المال مجانا بمبالغ كبيرة في مواقع الإعلانات لن يتحقق سوى بالإعتماد على مجال تنفيذ العروض، لأن بكل بساطة التركيز على هذا المجال يتيح لك ربح آلاف النقاط.


خاصةً عندما نجد قائمة بأهم شركات العروض المعروفة متوفرة في موقع Cointiply، وبالتالي لديك العديد من الخيارات في اختيار الشركة والعرض المناسب لك.


بعض الأمثلة على شركات العروض الموجودة في هذا الموقع :

OfferToro, AyeStudio, Adgem, Bitlabs...


يمكنك تحميل الألعاب أو تثبيت التطبيقات أو ملئ الإستطلاعات أو الإجابة عن الكويزات، وغيرها من العروض...


للوصول إلى شركات العروض يجب أن تضغط على القائمة وعلى Earn Coins ثم على Offer walls.


كسب المال من دعوة الأصدقاء

إذا أردت العمل بذكاء في موقع Coin tiply و ربح المال عبر الانترنت مجانا بدون مجهود كبير، بامكانك ذلك عبر دعوة الأصدقاء إلى الإستفادة من هذا الموقع وكسب المال منه.


سوف ترسل لهم رابط الإحالة الخاص بك وتدعوهم للتسجيل به في الموقع، وسيكون العائد المخصص لك مقابل هذه الدعوات هو 25% من مجموع أرباح أصحابك.


رابط الإحالة الذي ستجني منه كل هذه الأرباح، يمكنك إيجاده عندما تنقر على القائمة وعلى Earn Coins ثم على Refer users.


طريقة السحب من موقع Cointiply

كلما جمعت يا صديقي 10000 نقطة في موقع Cointiply سوف تكسب منه 1 دولار، والحد الأدنى للسحب هو 30000 نقطة يعني 3 دولار.


يمكنك سحب أموالك عبر العملات الرقمية التالية :

Bitcoin, Dash, Dogecoin, Litecoin.


تستطيع السحب عبر أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك، لكن إذا أردت السحب عبر البايير، فإننا ننصحك باختيار عملة Litecoin بسبب الإقتطاع الذي تفرضه محفظة Payeer.


من أجل الدخول إلى خانة السحب سوف تضغط على القائمة وعلى Activity & Payments ثم على Withdraw Coins، وتضع عنوان العملة المشفرة وتكتب عدد النقاط ثم تنقر على Withdraw.


الموقع صادق يا أخي بشهادة عدة أصدقاء سحبوا منه واستطاعوا من خلاله ربح المال مجانا من الانترنت، وبالتالي يمكنك العمل فيه وأنت مرتاح البال من ناحية المصداقية و وصول السحب.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Cointiply.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من الانترنت مجانا من إتمام العروض على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

طرق ربح دولارات من الانترنت مجانا

بالطبع، يجب أن ندرك أن هناك العديد من طرق ربح دولارات من الانترنت مجانا، وتتنوع هذه الطرق في مستوياتها.

فمنها الطرق البسيطة التي تتطلب فقط النقر على بعض الإعلانات لكسب مبالغ صغيرة، وهناك طرق أخرى تتطلب مهارات إضافية واستثمار مالي، مثل إنشاء متجرك الخاص والترويج للمنتجات التي تبيعها.

الربح من إنشاء متجر إلكتروني

أصبحت التجارة الإلكترونية المصدر الأساسي للأفراد الراغبين في الربح عبر الانترنت مجانا وتحقيق دخل شهري كبير. ولذلك، يعتبر إنشاء متجر إلكتروني أحد أهم طرق الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا، سواء كنت تعمل في مجال الدروب شيبينج أو تقوم ببيع منتجك الخاص بنفسك.

التجارة الإلكترونية هي تحديث للتجارة التقليدية باستخدام التكنولوجيا الحديثة في عالمنا. يمكنك الآن بيع منتجاتك التي تصنعها أو تمتلكها مباشرة عبر الإنترنت، دون الحاجة لمغادرة منزلك.

ويمكنك أيضًا استقبال الأموال مباشرة عن طريق خدمات استلام الدفع التي جعلت العملية أكثر سهولة للجميع، وخاصة باي بال.

إذا كنت تستخدم منصة ووردبريس، فأنصحك باستخدام متجر WooCommerce، لأنه أفضل متجر خاص بك يمكنك استعماله حاليًا مقارنةً بجميع القوالب المتاحة على الويب.

الربح من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو عملية تقوم فيها بتسويق المنتجات أو الخدمات للعملاء وتحصل على عمولة مقابل كل عملية شراء يتم من خلال رابط الشريك التابع لك. وبالتالي، يمكن لأي شخص كسب المال مجانا من خلال التسويق للمنتجات أو الخدمات.

يمكنك الربح من التسويق بالعمولة من خلال الانضمام إلى برامج التسويق بالعمولة المتاحة، واستخدام روابط الشركاء لتوجيه العملاء والزوار الذين ينقرون على الروابط إلى صفحة المنتج أو الخدمة التي تروج لها لإتمام عملية الشراء.

عندما يقوم العملاء بشراء المنتج أو الخدمة من خلال روابط الشريك التابعة لك، ستحصل على نسبة محددة مسبقًا كعمولة. تختلف نسبة العمولة من شركة إلى أخرى، ولكن عادة ما تتراوح بين 5% و 25% من قيمة المبيعات.

الربح من منصة Medium

منصة Medium تُعَدُّ واحدة من أفضل منصات الكتابة والمدوّنات في العالم، حيث يمكنك كتابة مقالات احترافية ونشرها عبر المنصة.

يقوم ملايين الأشخاص بزيارة Medium شهريًا للاطلاع على مئات الآلاف، بل الملايين من المقالات التي يتم نشرها هناك.

إن منصة Medium مشهورة جدًا بين الأجانب، حيث يحققون من خلالها عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا. وللأسف، يعلم القليل من العرب أن هذا الموقع يُمَكِّنُهُم من ربح المال عبر الانترنت مجانا عن طريق مشاركة المقالات والنصوص على Medium.

لذا، حدِّد موضوعات تثير اهتمام القراء وتكون ملائمة للجمهور المستهدف. وقُم بكتابة مقالات ذات جودة عالية وقيّمة للقراء. 

حاول أن يكون المحتوى مفيدًا ومُلهِمًا ويُعبِّر عن رؤيتك الشخصية وخبراتك، وقُم بنشر محتواك بانتظام وشاركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.