أسهل موقع ربح البيتكوين مجانا من لعب الألعاب Free-btc

نتفهم جيدا حماس الشباب في ربح البيتكوين مجانا، لكن هذا الإندفاع لا يكفي لتحقيق الأموال من الأنترنت، بل يجب التفكير والتخطيط والتعلّم قبل الدخول لأي مجال من المجالات المربحة.


يجب أن تشاهد أوّلا عدة فيديوهات حول ذلك المجال عبر منصة اليوتيوب، وتتعلّم جيدا كيف تشتغل فيه وتُتقنه حتى لا تفشل فيه وتُصاب بالإحباط.


في البداية يمكنك التسجيل في مواقع ربح العملات الرقمية وتجمع منها بعض الدولارات، ثم تقوم باستثمارها في الأدوات التي ستحتاجها للعمل في المجال الذي تحبه.


على سبيل المثال إذا أردت الربح من مدونة بلوجر عن طريق كتابة المقالات فأنت بحاجة لشراء دومين، أو إذا أحببت الإشتغال في مجال التسويق بالعمولة يجب أن تمتلك رأسمال صغير للتوريج للمنتجات.


موقع ربح البيتكوين مجانا Free-btc
أسهل موقع ربح البيتكوين مجانا من لعب الألعاب Free-btc

من هنا يأتي دور موقع Free-btc الذي سنشرح في هذا الموضوع، والذي سيساعدك على جمع الرأسمال الذي تحتاجه في وقت وجيز، من خلال عدة طرق سهلة وبسيطة سنتعرف عليها بالتفصيل.


أسهل موقع ربح البيتكوين مجانا Free-btc

يقدم موقع Freebtc لمستخدميه أسهل الطرق الممكنة لربح البيتكوين مجانا، مثل مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض وغيرها...


إذا لم تفهم يا صديقي أحد الطرق التي سنشرح لك، يمكنك مشاهدة الفيديو أسفل هذه المقالة للمزيد من التوضيح.


طريقة ربح بيتكوين مجانا من موقع Free btc

إذا أحببت ربح بتكوين مجانا عن طريق كسب مئات الساتوشي، ننصحك بالعمل على كل هذه الطرق باستمرار وبشكل يومي :


المكافأة اليومية

عندما تضغط على Bonus btc في أعلى الصفحة، سوف تنقر فقط على Get Bonus وتنتظر دقيقة واحدة لكي تأخذ ما بين 3 و 10 ساتوشي بيتكوين.


يمكنك العودة بعد 6 ساعات وتُعيد الضغط على نفس الخانة لتكسب المكافأة مرة أخرى.


الربح من الألعاب

اربح بيتكوين مجانا في موقع Freebtc من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة والمسلية، يمكنك اللعب والإستمتاع بها وفي نفس الوقت تربح منها بعض المال.


كل 5 دقائق تستغرقها يا صديقي في اللعب بهذه الألعاب سوف تحصل على 1 ساتوشي، واستمرارك في اللعب بها لساعات طويلة ستجعلك تجمع الكثير من عملة Bitcoin.


كيفية ربح بيتكوين مجانا من مشاهدة الإعلانات

بعض المواقع الإعلانية التي يوفرها موقع Free-btc ستعطيك 3 ساتوشي من عملة البيتكوين، بعد الضغط على Go link ومشاهدة كل إعلان لمدة 10 ثواني فقط.


الربح من تعدين عملة البيتكوين

يوفر كذلك موقع Free btc صفحة خاصة بتعدين عملة البتكوين، أنقر فقط على Mining ثم اضغط على Enable Miner ليبدأ الموقع بعملية التعدين، وسوف تربح 3 ساتوشي بعد كل ساعة من التعدين.


تدوير عجلة الحظ

وضع لك يا أخي الموقع لعبة تدوير عجلة الحظ الممتعة والتي تشبه صنبور البتكوين، ستقوم فيها بحلّ الكاباتشا ثم الضغط فقط على Spin، وسوف تحصل على ما بين 4 و 400 Satochi حسب حظك.


الربح من تنفيذ العروض

إذا كنت تحب العروض فهي بالفعل أفضل مصدر لربح عملة البيتكوين مجانا، حيث لديك مجموعة من الخيارات حول أشهر الشركات الخاصة بالعروض وهي كالتالي :

MultiWall, Monlix, Notik, TimeWall, Lootably, CPX Research, Wannads.


ستقوم بتنفيذ العروض البسيطة لكي تجمع منها عملة FBC، وكُل قطعة من هذة العملة تساوي 1800 Satochi.


وكما هو معروف فإن العروض المتوفرة في مثل هذه الشركات، هي لعب الألعاب أو تثبيت التطبيقات في الهاتف أو ملء الإستبيانات أو إتمام الكويزات إلى غير ذلك...


الربح من رابط الإحالة

سوف تجني يا صديقي المزيد من الأرباح في موقع Free-btc، عندما تقوم بدعوة أصحابك إلى الدخول لهذا الموقع وربح البيتكوين مجانا منه.


يعطيك الموقع نِسَب متفاوتة من أرباح أصدقائك، وهي على سبيل المثال 50% من عجلة الحظ و 20% من مشاهدة الإعلانات و 10% من تنفيذ العروض.


رابط الإحالة سوف تنسخه وترسله إلى الأصدقاء، وستجده بالنقر على More ثم على Partners.


طريقة السحب من موقع Free btc

لديك الحق يا أخي في ربح البتكوين مجانا من موقع Freebtc والسحب منه عن طريق أي محفظة إلكترونية تمتلكها، أو تستعمل محفظة Faucetpay.


الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 30000 ساتوشي، ويجب أن تحفظ عنوان عملة البيتكوين في الإعدادات الخاصة بالموقع.


إضغط على More ثم على Settings وألصق عنوان عملة البتكوين في مكانه المخصص، وانقر على Install ليتم حفظه.


أو تضع الإيميل الذي تسجلت به في محفظة Faucetpay، إذا كنت تتوفر على هذه المحفظة الإلكترونية.


بعد ذلك سوف تذهب إلى خانة السحب بالنقر على Withdraw، وبشكل تلقائي سيتم إرسال لك المبلغ إلى محفظتك الخاصة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Free-btc.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أسهل موقع ربح البيتكوين مجانا من لعب الألعاب على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا

تُعَدُّ مواقع ربح البيتكوين مجانا، أحد أفضل الأساليب المجرَّبة للحصول على هذه العملة بشكل مجاني وبطريقة احترافية.

فهذه المواقع تُقَدِّم لك كمية محددة من Bitcoin بشكل دوري، وما عليك سوى التسجيل فيها والمطالبة بالبيتكوين في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 

وعندما يتراكم لديك مبالغ معتبرة، يُمكنك سحب أرباحك عبر منصة Faucetpay أو أي محفظة أخرى مخصصة للعملات الرقمية.

ربح بتكوين مجانا من موقع Goldenclix

Goldenclix هو موقع PTC (ضغط على الإعلانات) يوفر للمستخدمين ربح بتكوين مجانا من خلال النقر على الإعلانات وأنشطة أخرى متنوعة. يتميز الموقع بحد أدنى منخفض للسحب وهو 0.15 دولار فقط.

تأسس الموقع في عام 2013 ويضم حاليًا حوالي 70 ألف مستخدم نشط. ومنذ إطلاقه وحتى الآن، قام الموقع بدفع مبلغ إجمالي يبلغ 596,364.18$ لمستخدميه. يتوفر العديد من الطرق لكسب البيتكوين من خلال Goldenclix، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات واستكمال الاستبيانات المدفوعة.

ربح بيتكوين مجانا من موقع Faucetbtcclaim 

Faucetbtcclaim هو موقع رائع يتيح لك ربح بيتكوين مجانا، حيث يمكنك كسب العملة من خلال الهدايا اليومية وصنبور الموقع. يتميز هذا الموقع بدفع مبالغ محترمة مباشرة، وهو يختلف عن الصنابير الأخرى. يعتبر الموقع جديدًا ويضم أكثر من 20 ألف مستخدم نشط.

يدعم Faucetbtcclaim السحب المباشر إلى محفظة Faucetpay. ببساطة، يعمل الموقع كمنصة إعلانية، حيث يمكن للأعضاء النقر على الإعلانات لكسب عملة البيتكوين، وكذلك يمكن للمعلنين إضافة روابط مواقعهم ومنتجاتهم والاستفادة من مصدر زيارات هام وبأسعار معقولة.

اربح بيتكوين مجانا من موقع Grabtc

Grabtc هو موقع جديد يمكنك من ربح بيتكوين مجانا، وقد بدأ تشغيله في مارس 2020. يتميز الموقع بمستوى عالٍ من الأمان والحماية، وتستطيع سحب أرباحك باستخدام محفظة FaucetPay. بإمكانك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات واستكمال العروض. يمكنك المطالبة بالبيتكوين مرة كل 60 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب Bitcoin من خلال مشاهدة إعلانات PTC الموجودة في الموقع، عليك بالنقر على الرابط وانتظار بضع ثوانٍ وحل اختبار Captcha. إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من البيتكوين، يمكنك زيارة الروابط المختصرة وستحصل على العديد من النقاط عند إكمال المهام. يمكنك بسهولة تحويل هذه النقاط إلى عملة البيتكوين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-