افضل موقع لربح الروبل Serfclick ربح الروبل من الاعلانات يدعم بايير

لا يمكن أن نتجاهل أي موقع لربح الروبل من المواقع الروسية الكثيرة، فهي تعتبر أحد الطرق السهلة التي يعتمدها المبتدئون لجمع بعض الدولارات بأقل مجهود.


صحيح أن أغلب هذه المواقع الروسية لا تدوم طويلا، ولهذا أهم شيء هو عدم إيداع أموالنا في مثل هذه المواقع الغير آمنة.


افضل موقع لربح الروبل Serfclick ربح الروبل من الاعلانات يدعم بايير

الموقع الروسي الذي سنتعرف عليه في هذا الموضوع هو موقع Serfclick.net، إذا اشتغلت عليه بشكل جِدّي ومستمر سوف تجني منه العشرات من عملة الروبل.


إذاً بدون إطالة يا صديقي تابع معنا فقط قراءة هذا المقال، وسوف تنتهي بك قراءته إلى التعرف على كل جوانب الربح من هذا الموقع والسحب منه.


افضل موقع لربح الروبل Serfclick

نعلم جميعا أن قيمة عملة الروبل أقل بكثير من الدولار، حيث يجب كسب 79 روبل من أجل الحصول على 1 دولار، وهذا الأمر ممكن يا صديقي مع افضل موقع لربح الروبل Serf click عن طريق الطرق التي سوف نشرح لك.


تنبيه بسيط هو أن هذا الموقع لغته روسية، وحتى يسهل عليك العمل فيه يمكنك ترجمة الصفحة إلى اللغة العربية من خلال مترجم جوجل.


طرق ربح الروبل مجانا من موقع Serf click

يتميز موقع Serfclick بتعدد وسائل ربح الروبل مجانا وهي كلها طرق سهلة وفي متناول الجميع، ولا تنسى الترجمة إلى العربية كلما دخلت إلى صفحة جديدة :


ربح الروبل من مشاهدة الاعلانات

بإمكانك يا صديقي ربح الروبل من مشاهدة الاعلانات، بحيث ستضغط على الإعلان وتشاهده في ثواني معدودة ثم تحلّ الكابتشا وسوف تكسب عن كل إعلان ما بين 0.03 و 0.09 Rub.


الربح من إتمام المهام

يحتوي موقع Serf click على العديد من المهام البسيطة جدا، إحرص على إتمامها بشكل صحيح من أجل ربح روبل مجانا وإضافته إلى رصيدك.


وهذه بعض الأمثلة عن المهام التي يمكنك تحقيق ارباح منها بسهولة :

  • التسجيل في المواقع.
  • الإشتراك في مجموعات أو حسابات التيلغرام.
  • التسجيل في موقع ومشاهدة بعض الإعلانات بداخله.
  • مشاهدة فيديوهات من منصة اليوتيوب.
  • تثبيت تطبيق أو لعبة في هاتفك.


الربح من تنفيذ العروض

يدعم موقع Serfclick شركة خاصة لملئ الإستبيانات والإستطلاعات وهي CPX Research، سوف تكسب منها مبالغ محترمة من عملة الروبل إذا أجبت عن الأسئلة بطريقة صحيحة.


مثلا هناك استبيان مدته 15 دقيقة سوف تحصل منه على 27 Ruble، وكذلك استطلاع آخر مدته 26 دقيقة ستأخذ منه 79 Rub.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

يوجد في موقع Serf click خانة "يوتوب" يمكن ربح الروبل من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، ستجد فيها فيديو YouTube إذا شاهدته لمدة 40 ثانية سوف تكسب 0.07 روبل.


الربح من اختصار الروابط

بإمكانك يا أخي أيضا ربح الروبل بواسطة اختصار مجموعة من الروابط، كل رابط تختصره بحلّ نظام Capatcha سوف تجني منه ما بين 0.04 و 0.06 Rub.


الجائزة اليومية

توجد خانة على شكل هدية إذا ضغطت عليها سوف تظهر لك خانة أخرى وسط الصفحة وهي "الحصول على مكافأة"، أنقر عليها لكي تحصل على مبلغ يتراوح ما بين 0.01 و 0.04 روبل.


هذه الجائزة يمكنك الحصول عليها كل يوم وبنفس الطريقة، وسوف تنضاف مباشرةً إلى رصيدك في الموقع.


الربح من رابط الإحالة

يمنحك موقع Serfclick فرصة مميزة لربح الروبل، وهي مشاركة رابط هذا الموقع مع كل من تعرف من الأصدقاء والأقارب والمعارف ودعوتهم إلى التسجيل والإشتغال في الموقع.


سوف تكسب يا صديقي 10% من رصيد كل الأشخاص الذين ربحوا من الموقع عن طريقك، ولهذا إحرص على دعوة الأصدقاء لتضاعف أرباحك من عملة الروبل في الموقع.


طريقة السحب من افضل موقع روسي لربح الروبل Serfclick

سوف تسحب يا أخي رصيدك من افضل موقع روسي لربح الروبل Serf click عندما تجمع فقط 1.10 Rub، والوسيلة التي ستسحب بها أموالك هي Payeer.


قبل ذلك يجب أن تدخل إلى خانة الإعدادات وتكتب رقم محفظة البابير الخاصة بك وتقوم بحفظها، ثم تُنشئ كود من أربعة أرقام وسوف يُرسل لك الموقع رسالة إلى بريدك الإلكتروني لكي تؤكد له ذلك الكود الذي أنشأته.


هذا الكود يا صديقي تذكّره جيدا لأنك ستكون مطالبا بإدخاله أثناء عملية السحب.


سوف يقتطع الموقع نسبة من المال الذي ستسحبه وهي 6% رسوم، وسيصلك السحب في غضون يوم أو يومين.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Serfclick.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال افضل موقع لربح الروبل على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-