الربح من الانترنت مجانا إسحب 100 ساتوشي بيتكوين من موقع Agrofaucet

نلاحظ أن العديد من الشباب الراغبين في الربح من الانترنت مجانا، يبحثون فقط عن كسب المال من المواقع والتطبيقات التي تعطي بعض السنتات مقابل مجهودات كبيرة.


لا يجب عليك يا صديقي أن يقتصر هدفك في ربح المال من الانترنت مجانا من هذا النوع فقط من العمل على الانترنت، بل من الضروري أن تفكر في البحث عن مجالات أكبر وذات مدخول جيد.


صحيح أن المواقع والتطبيقات التي نشرح لك في مدونة تطبيقيستا تستطيع من خلالها ربح المال مجانا، لكن ننصحك دائما بتعلّم مجالات حقيقية ودائمة وذات مستقبل.


على سبيل المثال، يمكنك فتح مدونة على منصة بلوجر أو تشتغل كمسوّق بالعمولة أو تقدّم خدمات في مواقع الخدمات المصغرة، وغيرها من المجالات المربحة جدا...


الربح من الانترنت مجانا إسحب 100 ساتوشي بيتكوين من موقع Agrofaucet
الربح من الانترنت مجانا إسحب 100 ساتوشي بيتكوين من موقع Agrofaucet

سوف نتعرف معا في هذه الحلقة على موقع جديد وسهل إسمه Agrofaucet، إذا اشتغلت عليه بانتظام سوف تكسب منه مئات الساتوشي من عملة البيتكوين كل يوم.


مثل هذه المواقع يمكنك استغلالها في ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا وجمع رأسمال، ثم استثمارها في المجالات الأخرى التي ذكرنا لك في الأعلى.


إذن هيا بنا نكتشف كيف نعمل على هذا الموقع، ونحاول أن نكسب منه أكبر عدد من الدولارات فتابعنا.


الربح من الانترنت مجانا من موقع Agrofaucet

يعتبر موقع Agro faucet من المواقع الجديدة الموثوقة والصادقة، حيث تستطيع الربح من الانترنت مجانا منه عندما تجمع 100 satochi من عملة Bitcoin.


سوف تتسجل في الموقع بشكل عادي ولن يطلب منك تفعيل الحساب بالبريد الإلكتروني، لكن يجب أن تضع عنوان عملة البتكوين خلال التسجيل فيه.


طرق ربح دولارات من الانترنت مجانا من موقع Agrofaucet

وضع لك يا صديقي موقع Agrofaucet أربعة أشكال لجمع الساتوشي من عملة BTC، وبواسطتها يمكن ربح دولارات من الانترنت مجانا بكل بساطة :


الربح من طلب الصنبور

يقدم لك الصنبور الذي يدعمه هذا الموقع ما بين 1 و 5 ساتوشي كل 15 دقيقة، وذلك بالضغط على القائمة وعلى Faucet ثم تنقر على Claim Reward وتتجاوز نظام الكباتشا وتضغط مرةً أخرى على Claim Reward.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يعطيك يا صديقي موقع Agro faucet كل يوم ثلاثة إعلانات، سوف تكسب منهم 6 ساتوشي إذا شاهدتهم في مدة 10 ثواني فقط.


أنقر على القائمة وعلى View ADS، ثم اضغط على Go وشاهد الإعلان إلى النهاية لتكسب 2 ساتوشي. واستمر في مشاهدة هذه الإعلانات كل يوم، لكي تقترب من الربح عبر الانترنت مجانا من هذا الموقع في وقت قصير.


الربح من تنفيذ العروض

يدعم الموقع ثلاث شركات مشهورة للعروض وهي :

Wannads, CPX Research, Bitlabs.


إهتمامك بشكل كبير بتنفيذ هذه العروض هو أفضل طريقة لجمع مئات Satochi بتكوين، وبالتالي الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا من هذا الموقع بدون عناء.


مثلا يمكنك الإشتغال على شركة Wannads التي تمتلك العديد من العروض الممتازة، مثل الكويزات التي يجب أن تجيب على أسئلتها بشكل صحيح، أو إتمام الإستبيانات أو تثبيت التطبيقات والتسجيل فيها، وغيرها من العروض...


بعد أن تتمكن من جمع 100 نقطة من إتمام العروض تستطيع استبدالها بساتوشي عملة البيتكوين، وذلك بالعودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع تم الضغط على Exchange Points.


إذا لم تعرف كيف تعود إلى الصفحة الرئيسية، سوف تنقر فقط على القائمة وعلى Account ثم على Dashboard.


الربح من دعوة الأصدقاء

من بين الوسائل التي تساعد على ربح الانترنت مجانا في مثل هذه المواقع بدون أي مجهود، هي عن طريق دعوة الأصدقاء.


شجّع أصحابك على التسجيل في موقع Agrofaucet عبر رابط الاحالة الخاص بك، وعندما يبدئون بجني الأرباح سوف تحصل أنت على 10% من أرباحهم.


رابط الإحالة المخصص لك والذي يجب أن تبعثه إلى أصدقائك، سوف تجده بالضغط على Get Referrals في الصفحة الرئيسية للموقع.


طريقة السحب من موقع Agrofaucet

الحد الأدنى للسحب الذي حدده الموقع لتسحب ربح انترنت مجاني منه هو 100 Satochi بيتكوين، وبكل تأكيد يمكنك جمع هذا المبلغ إذا اشتغلت أكثر على دعوة الأصدقاء وإتمام العروض.


دائما في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تنقر على Withdrawal ثم تضغط على Submit، وسوف تتوصل بأموالك في محفظتك الخاصة بشكل فوري.


الموقع يدعم كل المحافظ الإلكترونية مثل Faucetpay و Coinbase و Binance و Trust Wallet وغيرها، ويمكنك تغيير عنوان عملة Bitcoin بالنقر على Settings في الصفحة الرئيسية.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Agro faucet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت مجانا 100 ساتوشي بيتكوين على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.