أسهل عروض الألعاب في موقع gaingems الربح عن طريق الانترنت 1 دولار يوميا

من الجيد استغلال توفّرك على حساب بايير من اجل الربح عن طريق الانترنت، فهي منصة تمكّنك من كسب مختلف طرق الربح من الانترنت عن طريق الهاتف مثل الدولار والعملات الرقمية.


يوجد لدينا في مدونة تطبيقيستا العديد من المواقع والتطبيقات التي تدعم السحب عبر محفظة Payeer، ندعوك إلى الإستفادة منها بقراءة المقالات الخاصة بشرحها.


الربح عن طريق الانترنت 1 دولار يوميا في موقع gaingems
الربح عن طريق الانترنت 1 دولار يوميا في موقع gaingems

في موضوعنا لهذا اليوم سوف نتطرق إلى أحد المواقع الجديدة التي تدعم السحب عبر البايير والعملات المشفرة، وهو موقع صادق إسمه gaingems وننصحك بالعمل فيه.


ولكي تتعرف أكثر على تفاصيل كسب المال عن طريق الانترنت من هذا الموقع، نطلب منك قراءة الشرح في هذا المقال.


الربح عن طريق الانترنت 1 دولار يوميا في موقع gaingems 

يحب المبتدئون الربح عن طريق الانترنت من المواقع السهلة والغير معقدة، ولذلك اقترحنا عليك موقع gain gems الذي يعتمد على ربح المال عن طريق تنفيذ العروض.


خلال التسجيل في هذا الموقع إحرص يا صديقي على إضافة كود الدعوة الخاص بنا، والذي ستجده أسفل هذه المقالة، هذا الكود سيمنحك 50 نقطة كبداية لك في هذا الموقع.


طرق ربح المال عن طريق الانترنت من موقع gain gems

الوسيلة الرئيسية من أجل ربح المال عن طريق الانترنت في موقع gaingems هي إتمام العروض، بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء وهي كذلك طريقة رائعة لمضاعفة أرباحك.


الربح من تنفيذ العروض

يتميز الموقع بنوعية الشركات الرائعة التي يدعمها وهي :

Offertoro, Revlum, Timewall, Notik.


كما توجد شركات أخرى خاصة بإتمام الإستبيانات والإستطلاعات وهي :

InBrain, BitLabs, CPX Research.


من أروع طرق كسب المال عن طريق النت هي أن تتمكن من إتقان تنفيذ هذه العروض وهي ليست صعبة، حيث تستطيع إتمام العديد منها يوميا بكل سهولة.


ستعرض عليك هذه الشركات عروض متنوعة، مثل تثبيت أحد التطبيقات وفتح حساب فيه، أو اللعب بإحدى الألعاب وتبلُغ فيها مرحلة معينة، أو التسجيل في المواقع وتفعيل حسابك فيها بالبريد الإلكتروني إلى غير ذلك...


كل هذه العروض تحتوي على نقاط مرتفعة سوف تمكنك من جني المال عن طريق الانترنت من هذا الموقع، شريطة أن تُتقن جيدا طريقة تنفيذ تلك العروض بشكل صحيح.


الربح من المكافأة اليومية

من خلال المكافأة اليومية التي سيهديها لك هذا الموقع كل يوم، تستطيع من خلالها الكسب عن طريق الانترنت بضغطة زر واحدة.


إضغط فقط على القائمة وعلى Rewards، وفي أسفل الصفحة سوف تنقر على Redeem Case لكي تأخذ جائزتك اليومية وهي ما بين 0.1$ و 0.4$ حسب حظك.


الربح من دعوة الأصدقاء

الكثير من المبتدئين يجنون العديد من الدولارات عن طريق فقط دعوة أصحابهم إلى التسجيل في المواقع التي يشتغلون عليها، وهي من أسهل طرق الربح عن طريق النت نظرا لأنها تعطيك أرباح وأنت نائم.


موقع gain gems يدعم كذلك نظام الإحالة، بحيث سوف تكسب يا صديقي نسبة 10% من مجموع النقاط التي سيجمع أصدقائك الذين ستدعوهم إلى التسجيل في هذا الموقع.


بالإضافة إلى ذلك، يوجد كود للدعوة خاص بك، إذا أضافها صديقك أثناء تسجيله في الموقع سوف يربح 50 نقطة، وبالتالي فأنت وصديقك كِلاكما سيربح من نظام الإحالة.


كود الدعوة يا صديقي سوف تجده عندما تضغط على القائمة وعلى Earn، ثم تنقر على Referrals وبعد ذلك على Invite Now.


طريقة السحب من موقع gaingems

عندما تتمكن يا أخي من الوصول إلى 1100 نقطة في رصيدك فهي تُعادل 1 دولار، وتستطيع الكسب عن طريق النت بسحبه في الحال.


الطرق التي وفرها لك موقع gaingems من أجل سحب المبلغ الذي حققته هي كالتالي :

Payeer, USDT, Litecoin, Dogecoin.


العملة الرقمية USDT هي الوحيدة التي حدّد الموقع الحد الأدنى للسحب بها في 10 دولار، أما باقي الطرق الأخرى فيمكنك السحب بها إنطلاقا من 1$ فقط.


أنقر على القائمة ثم على Cashout، واختار محفظة بايير أو أحد العملات المشفرة، ثم حدّد المبلغ واضغط على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Gamersunivers.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح عن طريق الانترنت 1 دولار يوميا على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.

أسهل مواقع كسب المال عن طريق النت من تنفيذ المهام

هل ترغب في كسب المال عن طريق النت ؟ هل تبحث عن أسهل طرق الربح من الإنترنت؟ وهل تبحث أيضًا عن مواقع ربحية صادقة للعمل من المنزل؟ 

فأنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لك أفضل مواقع جني المال عن طريق الانترنت مقابل تقديم خدمة.

هذا يعني أنه يمكنك الربح عبر ملء الاستبيانات، أو الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات، أو الربح من خلال النقر على العروض الجديدة وزيارة بعض المواقع.

أو حتى الربح من خلال تنزيل الألعاب على هاتفك ولعبها لمدة 5 دقائق فقط. بعد ذلك، ستحصل على النقاط التي يمكنك تحويلها إلى دولارات وسحبها إلى حسابك في PayPal أو تحويلها إلى حسابك المصرفي.

موقع rewards1
هذا الموقع المذهل يوفر خدمة شحن العديد من الألعاب المثيرة مثل WoW، CrossFire، Minecraft وLeague of Legends، ويتيح لك شحنها باستخدام بطاقات متجر Steam.

يعتمد الموقع على إكمال استطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات. هناك بعض الاستطلاعات التي تمنحك 200 نقطة في كل مرة، والحد الأدنى لسحب الأموال هو 500 نقطة، والتي تعادل 5 دولارات على PayPal. 

يمكنك الكسب عن طريق الانترنت بعد يومين من العمل على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يقبل الموقع أيضًا محفظة البيتكوين. وهناك رتب مختلفة للأعضاء في الموقع، حيث يزداد معدل الربح من نقاط العروض والاستطلاعات كلما زادت رتبتك.

موقع TimeBucks
هذا الموقع هو منصة رائعة للربح من خلال استطلاعات الرأي والعروض ومشاهدة الفيديوهات وتنزيل الألعاب وغيرها.

يتميز الموقع بقسم خاص لحل أكواد CAPTCHA، حيث يمكنك حل بعض أكواد الكباتشا يوميًا وكسب بضعة دولارات شهريًا.

كما يتوفر قسم للربح من تطبيق TikTok الجديد، حيث يمكنك رفع فيديوهات على صفحتك وتنفيذ مهام على الموقع للربح منه، ولكن يجب ربط حسابك على TikTok أولاً لتتمكن من الاستفادة من هذا القسم.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع مسابقات أسبوعية ويومية يمكنك التسجيل فيها مجانًا و الربح عن طريق النت منها.

موقع superpayme
موقع آخر يمكنك من خلاله الكسب عن طريق النت عبر تنفيذ مهام مختلفة، مثل استكمال استطلاعات الرأي وإكمال العروض اليومية المتجددة.

يتطلب الاستفادة من هذا الموقع استخدام بياناتك الحقيقية عندما تشارك في الاستطلاعات. من خلال تنفيذ هذه المهام، ستكسب نقاطًا مجانية يمكنك استبدالها بالدولار الأمريكي وسحبها إلى حسابك في أي منصة بنكية إلكترونية مثل PayPal، Skrill، Payza و Neteller.

يعمل هذا الموقع منذ عام 2012 ومستمر في دفع الأموال لجميع أعضائه، مما يجعله موقعًا صادقًا بنسبة 100٪.