ربح النقود من الانترنت عبر أفضل تطبيق ألعاب GameXpert يدعم PayPal

لا شك أن ربح النقود من الانترنت مبتغى يودّ كل شخص الوصول إليه حتى ولو كان دولار واحد في اليوم، والهاتف الذي تحمله يا صديقي هو بمثابة الخزانة التي إن فتحتها سوف تسحب منها أرباح كبيرة حسب مجهوداتك.


إستغلالك الجيد لهاتفك النقال سيوصلك حتما إلى هدفك والمتمثل في ربح النقود عن طريق الأنترنت، ولذلك حاول قراءة مقالاتنا الهادفة إلى تحسين مستواك المادي ولو قليلا.


ربح النقود من الانترنت عبر أفضل تطبيق ألعاب GameXpert يدعم PayPal
ربح النقود من الانترنت عبر أفضل تطبيق ألعاب GameXpert

تطبيق GameXpert هو من بين التطبيقات البسيطة التي تحتوي على مجموعة من الألعاب المسلية، المداومة على اللعب بهذه الألعاب بشكل مستمر سيجعل إمكانية الربح من الانترنت يوميا حقيقة وفي وقت وجيز.


لا يحتاج التطبيق إلى الكثير من الشرح لتبدأ بالعمل فيه، ولذلك إقرأ معنا فقط هذه السطور لتفهم كيفية اللعب وكذلك طريقة السحب فتابعنا.


ربح النقود من الانترنت عبر تطبيق ألعاب GameXpert

ربح النقود من الانترنت أمر رائع خصوصا عندما يتعلق الأمر بمجال الألعاب، فهي بمثابة المتنفس الذي يقضي فيه الشباب الكثير من أوقاتهم عن طريق الموبايل.


إستخدامك لتطبيق Game Xpert يا صديقي سيجعلك تستمتع أوّلاً باللعب بعدة ألعاب جميلة ومتنوعة، وفي نفس الوقت ستحوّل النقاط التي جمعتها من اللعب إلى دولارات وتسحبها إلى حسابك في البايبال.


إنتبه فقط إلى أمر مهم، وهو بعد التسجيل في التطبيق يجب أن تقوم بتفعيل حسابك من خلال الرسالة التي سوف تتوصل بها في بريدك الإلكتروني، وهذه الخطوة ضرورية لتتمكن من السحب بنجاح.


كيفية ربح النقود من الانترنت عبر تطبيق Game Xpert

توجد طريقتان لكسب النقاط من هذا التطبيق وهما كما يلي :


الربح من لعب الألعاب

كما سبق وأن أشرنا فإن ربح المال مجانا من تطبيق GameXpert يتم عبر لعبك بالألعاب، وذلك باختيارك للألعاب المفضلة لديك وتثبيتها في هاتفك من خلال تحميلها عبر متجر جوجل بلاي.


كل ثلاث دقائق تستغرقها يا صديقي باللعب داخل اللعبة سوف تكسب منها 3 نقاط، وبالتالي إذا لعبت لساعات طويلة سوف تجمع مئات النقاط بسهولة. وأنت في الوقت نفسه مستمتع بوقتك باللعب بتلك الألعاب السهلة.


ستجد أنواع مختلفة من الألعاب مما يجعلك لا تمل من اللعب بها، وتستطيع كذلك إعطائها لأصحابك أو إخوتك ليلعبوا بها.


ستزيد بذلك من عدد النقاط في رصيدك، مما يضمن لك بنسبة كبيرة ربح النقود من الانترنت بهذا التطبيق بسرعة.


الربح من دعوة الأصدقاء

شارك يا أخي تطبيق Game Xpert مع جميع أصدقائك وأقربائك وادعوهم إلى تثبيت التطبيق في هواتفهم، حتى يتمكنوا من ربح المال من الهاتف كما فعلت أنت.


سوف تكسب من كل صديق تسجّل في التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك 100 نقطة، وكذلك سوف تتحصل على 25% من مجموع النقاط التي سيجمعها صديقك داخل التطبيق.


هذا ليس كل شيء، فصديقك أيضا سوف يربح 25% من مجموع النقاط التي جمعت أنت في التطبيق، وبالتالي فأنت وصديقك كلاكما ستستفيدون من نظام الإحالة.


ربح النقود من الانترنت من هذا التطبيق الرائع لا يقتصر على أصدقائك فقط، بل يمكنك الترويج له في مواقع التواصل الإجتماعي لكي تضاعف من عدد الإحالات في حسابك وتتوصل بمئات النقاط.


طريقة السحب من تطبيق GameXpert

المواصلة بنفس النهج وهو اللعب بالألعاب بشكل يومي ومستمر، سيمكّنك يا صديقي من الوصول سريعا إلى الحد الأدنى للسحب وهو 2000 نقطة فقط.


سيكون ربح النقود عن طريق الأنترنت من تطبيق GameXpert سهل جدا بالنسبة لك إذا اتّبعت بشكل حَرفي الشرح الذي قدمنا لك في هذا المقال، وسوف تسحب أرباحك من خلال حساب PayPal.


  • إذا وصلت إلى 2000 نقطة سوف تسحب 0.20$.
  • إذا تمكنت من جمع 3959 نقطة سوف تربح 0.40$.
  • إذا استطعت الوصول إلى 9700 نقطة سوف تأخذ في مقابلها 1$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع GameXpert.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح النقود من الانترنت عبر أفضل تطبيق ألعاب على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.