أسهل لعبة لربح رصيد بايبال Kitten Rescue كسب المال من الهاتف

كسب المال من الهاتف يحتاج لقليل من الذكاء في اختيار المجال المناسب للربح بمجهودات بسيطة، لأننا نرى العديد من الشباب يضيّعون أوقاتهم في مواقع تأخذ الكثير من وقتهم للربح منها.


يجب البحث دائما على المواقع أو التطبيقات التي لا تحتاج منك سوى للقليل من الوقت لربح المال، وفي نفس الوقت تكون هذه المنصات ممتعة ومسلية.


كل هذه الشروط بالتأكيد تتوفر يا صديقي في مجال الربح من الألعاب، لأنه المجال الوحيد الذي يمنحك المتعة وتمضية وقت جميل في اللعب، وفي نفس الوقت تستطيع من خلاله كسب المال عن طريق الهاتف.


كسب المال من الهاتف عبر تطبيق Bubble Shooter Kitten Rescue
أسهل لعبة لربح رصيد بايبال Kitten Rescue كسب المال من الهاتف

مثال على هذه الألعاب الرائعة لعبة Bubble Shooter Kitten Rescue والتي سنشرحها لك في هذا الموضوع، فهي لعبة صادقة وتدفع الأرباح إلى مستخدميها عن طريق حساب البايبال.


كل التفاصيل المتعلقة بكيفية اللعب وكسب المال من التطبيقات، سوف نسردها من خلال هذه المقالة فالمرجو أن تتابعنا.


كسب المال من الهاتف عبر تطبيق Bubble Shooter Kitten Rescue

الكثير منا تجد في هاتفه عدة ألعاب لكن إذا سألته هل تربح منها سيجيبك بالنفي، وبالتالي فهو فعلا يستمتع باللعب بتلك الألعاب لكن للأسف لا يستفيد منها شيئا.


مع لعبة Kitten Rescue ستقضي يا صديقي وقتا ممتعا باللعب بها، وسوف تتمكن من كسب المال من الهاتف عندما تجمع منها عدد محدد من النقاط.


طرق كسب المال عن طريق الهاتف من لعبة Bubble Shooter

سوف تحاول يا أخي كسب المال من الالعاب بلعبة Kitten Rescue، وكذلك من خلال مشاركة هذه اللعبة مع كل الأصدقاء :


طريقة اللعب بلعبة Kitten Rescue

طريقة اللعب بهذه اللعبة لا تحتاج إلى شرح لأنها سهلة وبسيطة جدا، حيث تتمثل في قطة تقذف الكرات في اتجاه كُرات أخرى من نفس اللون، لتحاول بذلك تحرير القطط الصغيرة.


تحتوي اللعبة على العديد من المستويات، وكلما اجتزت مستوى تحصل على النقاط، ومع صعودك في المستويات سوف تزداد صعوبة اللعبة وفي الآن نفسه تتضاعف النقاط المكتسبة.


سوف تتضح لك أكثر كيفية اللعب، من خلال مقطع الفيديو الذي ستجده أسفل هذه المقالة.


الربح من دعوة الأصدقاء

لا تقتصر يا صديقي في كسب المال اونلاين عبر اللعب وجمع النقاط فقط، بل شارك التطبيق مع أصحابك وادعوهم إلى اللعب بها وكسب المال منها.


لن تخسر شيئا إذا أخذت رابط هذه اللعبة وأرسلته إلى جميع أصدقائك، بل يمكنك أيضا الترويج له في مجموعة من المواقع الإجتماعية مثل الفيسبوك والأنستغرام والتيلغرام وغيرها...


سوف تكسب من كل صديق قام بتثبيت التطبيق عن طريقك 400 نقطة، وبالتالي إذا ضاعفت عدد الأشخاص المتسجلين من خلالك، سوف تقترب أكثر من مرحلة السحب و كسب المال في المنزل.


طريقة السحب من تطبيق Bubble Shooter

بشكل بسيط وسهل جدا سوف تجمع يا صديقي آلاف النقاط من اللعب بلعبة Kitten Rescue ومشاركته مع الأصدقاء، وبعد ذلك سوف تضغط على رصيدك لتذهب مباشرةً إلى خانة السحب.


كسب المال بسرعة من هذا التطبيق يبدأ من 10000 نقطة فما فوق، وسوف تسحب أموالك إلى حساب PayPal الخاص بك.


  • إذا جمعت 10000 نقطة سوف تسحب 2 دولار.
  • إذا بلغت نقاطك 20000 نقطة سوف تأخذ 4 دولار.
  • إذا وصلت إلى 50000 نقطة سوف تربح 10 دولار.
  • إذا استطعت جمع 100000 نقطة سوف تكسب 20 دولار.


للإشارة يا صديقي، فإلى جانب النقاط سوف تجمع أيضا الجواهر التي يمكنك استبدالها بالنقاط، حيث عندما تمتلك 10000 جوهرة تستطيع تحويلها إلى 200 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bubble Shooter.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال كسب المال من الهاتف من أسهل لعبة لربح رصيد بايبال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.