الربح عبر الانترنت مجانا من الألعاب 10 دولار Income

يستعين أغلب محبي الربح عبر الانترنت مجانا وخاصةً المبتدئين بمجال الربح من الألعاب، لأنه يتميز بالمتعة وتمضية وقت الفراغ به، وفي نفس الوقت تكسب منه بعض الأموال.


لا يخلو هاتف كل شاب من لعبة أو لعبتين على الأقل، يستمتع باللعب بها في وقت فراغه، ولذلك أفضل طريقة لتجمع بعض الدولارات هي أن تلعب وتربح في الآن نفسه.


الربح عبر الانترنت مجانا من الألعاب 10 دولار Income

سنقدم لك في هذا الموضوع تطبيق ألعاب جميل جدا وجديد في متجر جوجل بلاي إسمه Income، يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الرائعة، سوف تحقق بها ربح رصيد بايبال إذا جمعت أكبر عدد من النقاط.


الشرح الدقيق لهذا التطبيق الصادق سوف تجده في هذه المقالة، لذلك يتعيّن عليك فقط قراءتها وفهمها جيدا لكي تتمكن من ربح المال عبر الانترنت مجانا.


الربح عبر الانترنت مجانا من الألعاب Income

توجد يا صديقي العديد من التطبيقات التي قد تحقق لك الربح عبر الانترنت مجانا من خلال الألعاب، لكن غالبيتها تطلب منك تثبيت تلك الألعاب في هاتفك واللعب بها لتكسب النقاط.


المشكل هنا يتمثل في الأشخاص الذين لا يتوفرون على مساحة كبيرة في هواتفهم، تمكّنهم من تثبيت أكبر عدد من الألعاب لربح المال عبر الانترنت.


ولذلك يعتبر تطبيق Income من أسهل طرق الربح عبر الانترنت، لأنك لن تحتاج إلى تثبيت الألعاب في الهاتف الخاص بك، بل ستقوم باللعب بها داخل التطبيق نفسه.


طرق الربح عن طريق الانترنت من تطبيق Income

بالإضافة إلى اللعب بالألعاب يمكنك يا أخي استغلال طرق أخرى لجمع النقاط، وهي كلها طرق سهلة جدا ستساعدك بشكل كبير وسريع على الربح عن طريق الانترنت.


الربح من الألعاب

يضم تطبيق Income عشرات الألعاب الجميلة والمختلفة، سوف تجربها إلى أن تستقر على الألعاب السهلة منها، لكي تستطيع ربح مئات نقاط بكل بساطة.


كل مرحلة من مراحل أي لعبة من تلك الألعاب سوف تحصل بعد إتمامها على 100 نقطة، وتستمر باللعب وتغيّر دائما في الألعاب لكي لا تملّ منها.


الربح من تدوير عجلة الحظ

يوجد كذلك في تطبيق Income لعبة تدوير عجلة الحظ، حيث ستقوم بتدويرها لكي تحصل على ما بين 200 و 2000 نقطة حسب حظك.


لك الحق في تدوير هذه العجلة 10 مرات يوميا، وقد تكون محظوظا وتحصل على ما مجموعه 20000 نقطة في يوم واحد.


الربح من دعوة الأصدقاء

بعد تسجيلك يا صديقي في التطبيق من خلال حسابك في جوجل، سوف تظهر لك نافذة تطالبك بإدخال كود الدعوة.


هذا الكود يا صديقي ستجده أسفل هذه المقالة، إذا قمت بإضافته سوف تحصل على 0.10$ وكذلك على 2000 نقطة.


نفس هذه المكافئات سوف تكسبها إذا دعوت أصدقائك إلى تثبيت تطبيق Income في هواتفهم، مما سيجعلك تقترب أكثر من كسب المال عن طريق الانترنت إذا استطعت إقناع العديد من هؤلاء الأصحاب.


ستذهب إلى خانة الدعوات وتنقر على invite a friend، ثم تبعث هذا التطبيق إلى جميع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة.


طريقة السحب من تطبيق Income

الطريقة الوحيدة التي يوفرها تطبيق Income لسحب أرباحك منه هي بواسطة حساب PayPal.


أقل مبلغ يمكنك سحبه هو 10 دولار، وعندما تصل لهذا المبلغ سوف تدخل إلى خانة السحب وتكتب إيميل البايبال الخاص بك، ثم تضغط على Withdraw.


للإشارة يا صديقي، النقاط التي سوف تجمعها من هذا التطبيق، سيتم استبدالها بالدولارات بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك.


ركّز فقط على جمع أكبر عدد من النقاط لكي تحصل بمقابلها على الأموال، وبفضل استمرارك في اللعب كل يوم سوف تتمكن من ربح المال عن طريق الانترنت وتسحب أرباحك إلى حسابك في الباي بال.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Income.


كود الدعوة : FBMA7G

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح عبر الانترنت مجانا من الألعاب على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.

أفضل مواقع ربح المال عبر الانترنت مجانا

ألاحظ أن تحقيق الثروة أصبح أسهل بكثير في هذا العصر، وما أقصده هنا هو أن السهولة ليست في ربح المال عبر الانترنت مجانا بقدر ما هي في جانب التعلم. 

فنحن نعيش في زمن تكنولوجيا المعلومات، حيث أصبحت المعرفة متاحة للجميع بشكل أكبر وأسهل من أي وقت مضى. يمكنك أن تتعلم أي مجال ترغب فيه من خلال هاتفك الذكي الذي تستخدمه الآن لقراءة مقالتنا.

ولكي تصل إلى مرحلة ربح المال عبر الانترنت التي تفكر فيها، ستحتاج إلى سنوات طويلة من التعلم والتجارب الفاشلة. في النهاية، ستترجم هذه الجهود إلى أرباح. 

يعني هذا أن جميع تلك الخيبات التي ستواجهها في طريقك، إما ستهزمك وتجعلك تستسلم لفكرة العمل الحر عبر الإنترنت التي لم تبدأ بعد، أو ستأخذها كدروس تتعلم منها وتنمو يومًا بعد يوم.

موقع Shutterstock

إذا كنت تتقن فنّ التصوير أو إلتقاط الصور أو فنّ تصميم الفوتوشوب أو حتى تصميم الشعارات والصور الكرتونية، فإن هذا الموقع الشهير Shutterstock سيمكّنك من فرصة العمل من خلاله والقيام بخدمات معينة لفائدة بعض العملاء بمقابل مادي مميّز جدّا بالدولار. 

فإذا كنت من عشاق هواية التصوير والجرافيك فهنيئًا لك، إذ يمكنك الربح عبر الانترنت من خلال رفع الصور التي التقطتها، ومن ثم بيعها بحوالي 30 دولار للصورة الواحدة.

ليس هذا فقط، إذ يمكنك الربح من خلال العمل كمصمّم من المنزل و العمل اون لاين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستغلال موهبتك و تنميتها وتحويلها إلى مورد رزق. إذ يمكنك على سبيل المثال تصميم الصور والشعارات والعمل على بيعها عن طريق هذا الموقع المربح حقًّا.

موقع MOBROG

يعد هذا الموقع واحدًا من المواقع الهامة التي يجب ذكرها عندما نتحدث عن طرق الربح عن طريق الانترنت، فهو يوفر فرصة كبيرة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة أو مهارة أو حتى موهبة محددة لكسب الرزق من خلاله. 

يمكن لأي شخص استخدام هذا الموقع وكسب الدولارات من خلال مشاركة استطلاعات الرأي في مجالات مختلفة وباللغة العربية، ومن الممكن أن يصل حجم الربح من استطلاع الرأي الواحد إلى حوالي 3 دولارات.

موقع Listverse

إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية، فأنت مؤهّل للعمل على موقع Listverse. يوفر هذا الموقع فرصة للكتّاب الذين يجيدون هذه اللغة لكتابة مقالات في مجالات متنوعة مثل كتابة كلمات الأغاني الشهيرة، أو القصص القصيرة، أو مراجعة الألعاب، وغيرها من المواضيع التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار. 

يمكن أن يصل كسب المال عن طريق الانترنت من المقالة الواحدة إلى حوالي 100 دولار، وكلما بذلت جهودًا وكتبت المزيد من المقالات، زادت العوائد المالية التي ستحصل عليها. لذا، حاول استثمار وقتك في العمل على هذا الموقع بدلاً من إضاعته في تصفح مواقع أخرى بدون جدوى. الاختيار بين يديك، فاستغل الفرصة بشكل جيد.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-