إبدأ اليوم الربح عن طريق النت مع تطبيق Skycash يدعم Paypal وPayeer

لا شك أننا نفرح كثيرا إذا استطعنا الربح عن طريق النت من خلال تطبيقات ومواقع عربية، ليس من ناحية المصداقية لكن من ناحية وسائل الدفع المتنوعة التي تدعمها أغلب هذه المنصات العربية.


على سبيل المثال إذا كان صاحب التطبيق مصري، فالأكيد أنك سوف تجد في طرق السحب شحن فودافون كاش وإتصالات وأورنج، والتي يستخدمها أغلب المصريين.


لذلك نفضل التعامل أكثر مع المبرمجين العرب لأنهم يضعون وسائل السحب المناسبة لنا، مثل البايير والبايبال وشحن الرصيد وغيرها من الوسائل المشهورة في الوطن العربي.


إبدأ اليوم الربح عن طريق النت مع تطبيق Skycash يدعم Paypal وPayeer
إبدأ اليوم الربح عن طريق النت مع تطبيق Skycash يدعم Paypal وPayeer

تطبيق Skycash هو أحد هذه التطبيقات العربية التي تحتوي على العديد من طرق السحب المعروفة، وهو تطبيق رائع وصادق ويعتمد على اللعب بالألعاب ومشاهدة الفيديوهات وتنفيذ العروض.


سوف نتعرف معا على كيفية الربح عن طريق الانترنت عبر هذا التطبيق العربي، وسنشاهد كذلك كل طرق السحب التي يوفرها لنا فتابعونا.


الربح عن طريق النت مع تطبيق Skycash

يعتبر تطبيق Sky cash من بين التطبيقات التي ستساعدك على الربح عن طريق النت، إذا استطعت الإشتغال فيه بشكل ذكي، لأنه يحتوي على الكثير من الطرق لكسب آلاف النقاط.


مثلا الألعاب التي يدعمها هذا التطبيق يمكنك اللعب بها، ثم تعطي هاتفك إلى أفراد عائلتك أو أصدقائك ليلعبوا بهذه الالعاب أو يشاهدوا الفيديوهات، حتى تضاعف عدد النقاط في رصيدك.


طرق كسب المال عن طريق الانترنت في تطبيق Sky cash

حتى تتمكن من كسب المال عن طريق الانترنت عبر تطبيق Skycash وتسحب أموالك في وقت وجيز، ننصحك بالعمل على كل هذه الطرق التي سنشرح لك الآن :


الربح من مشاهدة الفيديوهات

في الواجهة الرئيسية للتطبيق، سوف تضغط على خانة "اربح المال من المهام" وبعد ذلك أنقر على "شاهد واربح المال".


سوف تظهر لك مجموعة من الفيديوهات تستطيع مشاهدتها إلى النهاية، وسوف تكسب من كل فيديو شاهدته نقطة واحدة.


الربح من تنفيذ العروض

ستجد يا صديقي في تطبيق Sky cash عدة شركات مشهورة للعروض، وبفضل النقاط العالية التي تحتويها يمكنك ربح الاموال عن طريق الانترنت بسهولة.


شركات العروض المتواجدة في هذا التطبيق هي كما يلي :

Wannads, Notik, Admantum, CPX Research, Luckywall, Upwall.


يمكنك اختيار العروض التي بإمكانك تنفيذها بنجاح، مثل اللعب بالألعاب أو إتمام الإستطلاعات، أو جمع بعض النقاط من داخل التطبيقات إلى غير ذلك...


الهدية اليومية

إذا عُدت إلى واجهة تطبيق Skycash سوف تظهر لك 5 هدايا، كل يوم تدخل إلى التطبيق تضغط على إحدى هذه الهدايا وسوف تحصل على عدد من النقاط.


إستمرارك في جمع النقاط من هذه الهدايا، سيشجعك على كسب المال عن طريق النت من هذا التطبيق بكل تأكيد.


اللعب بالألعاب

مباشرةً بعد حصولك على النقاط من أحد تلك الهدايا، سوف تجد في أسفل التطبيق مجموعة من الألعاب المميزة والسهلة.


الكسب عن طريق الانترنت من تطبيق Sky cash عبر هذه الالعاب سيتم حتما بشكل سريع، لأن اللعب لمدة طويلة ستجني منها مئات النقاط.


الربح من دعوة الأصدقاء

دائما ما يكون نظام الإحالة من الوسائل الرئيسية لكسب النقاط بدون مجهود، وبالتالي ستمكّنك من الكسب عن طريق النت.


نفس الشيء ينطبق على تطبيق Skycash، بحيث عندما تضغط على خانة "دعوة الأصدقاء"، سوف تجد رابط الإحالة الذي يجب أن تروّج له بين أصحابك لتربح منهم.


كل صديق قام بتثبيت هذا التطبيق في هاتفه عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، سوف تربح أنت 10 نقاط وهو كذلك سوف يأخذ 10 نقاط.


طرق السحب من تطبيق Skycash

كما ذكرنا في بداية هذا الموضوع، فإن تطبيق Sky cash يدعم العديد من طرق السحب المشهورة، وهذه النقطة مميزة جدا سوف تنال الإعجاب من طرف كل محبي جني الأموال عن طريق النت.


يمكنك سحب أرباحك يا صديقي من هذا التطبيق ابتداء من 250 نقطة فقط، وهذه أبرز وسائل السحب المدعومة من طرف التطبيق :


  • البايير : سوف تسحب 0.25$ إذا جمعت 250 نقطة.
  • البايبال : يمكنك أخذ 1 دولار إذا وصلت إلى 1000 نقطة.
  • فودافون كاش : تستطيع يا صديقي المصري شحن رصيد هاتفك بخمسة جنيه، إذا كسبت 182 نقطة.


كما توجد طرق أخرى للسحب وهي كالتالي :

Etisalat, Orange, Wepay, Perfect Money, Payonner, Paysera, Western Union, Coinbase, USDT, Binance, Litecoin, Nettler, Skrill, Payza, Zain, PUBG, Free Fire, GooglePlay Cards, Amazon Cards.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Skycash.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح عن طريق النت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.


أفضل تطبيقات الربح عن طريق الانترنت

ظهرت مؤخراً العديد من التطبيقات التي تتيح لك الربح عن طريق الانترنت والحصول على مكافآت وجوائز من خلال ممارسة النشاط اليومي. وعلى غرار أي مهمة أخرى، كلما زاد الوقت والجهد المستثمر فيها، زادت الأرباح والمكافآت.

فعلاً، هناك العديد من الطرق التي تتيح لك ربح المال عن طريق الانترنت من خلال أداء مهام بسيطة، مثل الحصول على أموال مقابل مشاهدة الفيديوهات، أو مكافآت من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي، أو تحقيق أرباح عبر تفريغ التسجيلات الصوتية.

إذا كنت تتساءل عن كيفية ربح المال عبر الإنترنت من التطبيقات، نستعرض عليك أفضل تطبيقات لربح المال على منصتي iOS وAndroid :

الربح من تطبيق Givvy Social

هذا التطبيق يعتبر واحدًا من أشهر تطبيقات ربح المال عن طريق النت، وتحديدًا عن طريق التقاط الصور. فببساطة، ستحصل على أموال مقابل نشاطاتك اليومية وتوثيقها من خلال الصور.

عادةً ما نشارك الصور على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام، ونحصل على الآلاف من الإعجابات دون الحصول على أي مكافأة مادية.

ولكن هذا التطبيق سيدفع لك مقابل الإعجابات التي تحصل عليها لصورك. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على هدية ترحيبية تبلغ قيمتها 0.03 دولار عند التسجيل.

ولاحظ أن هذا التطبيق حقق أكثر من مليون تنزيل من متجر Google Play، وحصل على تقييم 4.5 من قبل المستخدمين. إذا، ما الذي تنتظره؟ قم بتسجيل اشتراكك في هذا التطبيق الرائع واحصل على ارباح عن طريق النت

وبإمكانك أيضًا سحب المبالغ التي تتجاوز 1.4 دولار إلى حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم! يرجى ملاحظة أن عملية الدفع قد تستغرق ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى حسابك، وعادةً ما يتم إنهاء غالبية العمليات في غضون 24 ساعة.

الربح من تطبيق TapCent

تتميز واجهة تطبيق TapCent بسهولتها وبساطتها، حيث يمكن للمبتدئين الاستفادة منه و كسب فلوس عن طريق النت من خلال ثلاث طرق :

الاستطلاعات : يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة وكسب نقاط تحوّلها فيما بعد إلى أموال حقيقية يمكنك سحبها.

الألعاب : يتطلب منك تثبيت بعض الألعاب على هاتفك والبدء في اللعب بها، وتحقيق مستوى محدد. ليس عليك الوصول إلى نهاية اللعبة، ولكن بعض المستويات المحددة في اللعبة.

الهدف من هذا الشرط هو تجنب تثبيت اللعبة وإزالتها فورًا للحصول على النقاط. إذا كنت تحب الألعاب وتساءل كيفية الكسب عبر النت من ألعاب Android، فإن هذا التطبيق مناسب لك لكسب دخل إضافي.

الإحالات : هي طريقة جيدة تستخدمها تطبيقات الربح عن طريق النت من خلال دعوة الأصدقاء. يمكنك دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك وطلب منهم تثبيت التطبيق، وعندما يبدأون في إكمال المهام عبر التطبيق، ستحصل على المال كمكافأة. إنه نظام رابح رابح.

وعند جمع 25 دولارًا، يمكنك سحبها عبر PayPal، وعادة ما يستغرق يومًا أو يومين عمل حتى تظهر في حساب PayPal الخاص بك.

الربح من تطبيق My Daily Cash

إحدى التطبيقات المفيدة للربح من الإنترنت للمبتدئين هو تطبيق My Daily Cash. عند التسجيل في التطبيق، ستحصل على رصيد قدره 50 وحدة، ما يعادل 0.50 دولار. 

بعد ذلك، يمكنك جمع رصيد إضافي عن طريق عدة طرق متنوعة، مثل تنزيل تطبيقات أو ألعاب من متجر Google Play، أو زيارة مواقع وأداء مهام أخرى.

تحصل على رصيد مقابل كل مهمة تقوم بها، وعادة ما يتراوح بين 5 إلى 10 وحدات ويتم إضافته مباشرة إلى حسابك. يُمكنك أيضًا دعوة أصدقائك و الربح عن طريق الانترنت من خلال برنامج الإحالة.

قم بقراءة تعليمات كل مهمة بعناية واتبع المطلوب منك لضمان احتساب الرصيد وإضافته إلى محفظتك. قبل تنزيل تطبيق أو لعبة من متجر Google Play كجزء من المهام، تأكد من عدم تثبيتها مسبقًا على جهازك.

فيما يتعلق بسحب أموالك من تطبيق My Daily Cash، فالعملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وإدخال حسابك في PayPal، ثم طلب سحب أموالك. عادةً ما يتم إيداع الأموال في غضون ساعات قليلة أو يومين، والحد الأدنى للسحب هو 250 وحدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-