افضل 15 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة، دون الحاجة لسداد أي تكاليف، ويتم التعامل معها بكل سهولة ويسر، ولا تتطلب وجود مهارة أو خبرة.


ويمكنك مشاهدة الإعلانات المعروضة على تلك المواقع في أي وقت تريد، دون الحاجة للتقيد بمواعيد معينة، وبدون مغادرة المنزل، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض لكم عددًا من هذه المواقع، فتابعونا.


افضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات
افضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

هناك الكثير من المواقع العربية التي تستطيع بواسطتها تحقيق الأرباح بكل سهولة، عن طريق مشاهدة الإعلانات المتنوعة في أي وقتعزيزي القارئ تعرف على افضل هذه المواقع كما يلي :


موقع Swagbucks

موقع Swagbucks هو من أفضل مواقع عربية التي تساعدك يا صديقي للربح من مشاهدة الاعلانات، ويعتبر من المواقع الربحية التي توفر إمكانية تحقيق المزيد من الأرباح من خلال مشاهدة الإعلانات، والعديد من المهام الأخرى التي يتم بواسطتها ربح المال أيضًا منها ملء الاستبيانات.


موقع Ysense

موقع Ysense يوفر لك العديد من المهام التي يتم بواسطتها جني الأرباح، والتي على رأسها عرض الفيديوهات القصيرة والإعلانات، بالإضافة إلى ملء الاستبيانات، لعب الألعاب الإلكترونية المختلفة، وتجربة المنتجات، وهو آمن للغاية، لذا لا داعي للشعور بالقلق عند التعامل معه.


موقع NeoBux

عند استخدامك لموقع NeoBux فإنه يطلب منك تنفيذ عددًا من المهام، لكي تحصل على الأموال الحقيقية. منها مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى إنجاز عددًا من المهام البسيطة الأخرى، ويتميز الموقع بأنه يتمتع بقدر عالي من الأمان والثقة، ولا يطلب توفر خبرة أو مهارة، لذا يتناسب بصورة كبيرة مع المبتدئين.


موقع Cointiply

يعتبر موقع Cointiply من أفضل المواقع للربح من الانترنت، حيث تستطيع كسب الأموال بكل سهولة ويسر عن طريق العديد من الطرق السهلة، التي يصل عددها إلى عشرة طرق، منها مشاهدة الإعلانات وإنجاز عدد من المهام.

 

يمكنك سحب أموالك من الموقع عند الوصول إلى ما يزيد عن 3.5 دولار، ومن أبرز المميزات التي يوفرها الموقع لمستخدميه، الحصول على أرباح سنوية إضافية تبلغ 5%، ويتم جمعها على ما تحصلت عليه من أرباح رئيسية.


موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2023

يوجد الكثير والكثير من المواقع الأخرى التي لا يمكن عدها أو حصرها، والتي يتم بواسطتها جمع الأموال بكل سهولة، منها ما يلي :


تطبيق iRazoo

يعد تطبيق iRazoo من المواقع المشهورة التي يتم استخدامها من قبل آلاف الأفراد، رغبةً منهم في الحصول على مصدر دخل إضافي من خلال شبكة الإنترنت، ويكون ذلك كمقابل لمشاهدة الإعلانات التي تعرض على هذا الموقع.

 

عزيزي تستطيع كسب المال أيضًا في هذا الموقع عند ملء الاستطلاعات، أو لعب الألعاب، وعند تجميع ما يقارب من 3000 نقطة، يتم تحويلها إلى أموال قابلة للسحب عبر باي بال.


موقع Timebucks

يتميز موقع Timebucks بأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المهام التي يمكن من خلالها كسب الأرباح، منها مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والإعلانات، الاشتراك في المسابقات، ملء الاستطلاعات، دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع، وغيرها.

 

يتيح الموقع لمستخدميه إمكانية سحب الأموال عند الوصول إلى عشرة دولارات، ويتراوح معدل الربح اليومي الذي يقدمه الموقع بين 20 إلى 30 سنت، لذا تم تصنيفه أفضل وأهم مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة.


موقع Clixblue

يعد موقع Clixblue من المواقع المتميزة التي يمكن استخدامها بشكل مجاني، وفيه تستطيع جني المزيد من الأموال كمقابل للاطلاع على الإعلانات المختلفة، وفيه يمكنك مشاهدة الفيديو الواحد لأكثر من مرة.

 

بعد جمع قدر معين من الأموال، تستطيع سحبها في أي وقت عن طريق أحد البنوك الحكومية الموجودة في بلدك، أو من خلال خدمة باي بال أو ويسترن يونيون.


تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات

تستطيع الحصول على المزيد من الأموال لتغطية تكاليف الحياة الضرورية، من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تعتمد على عرض الإعلانات، منها ما يلي :


تطبيق Viggle

تستطيع الربح بشكل أساسي من خلال تطبيق Viggle عن طريق مشاهدة الفيديوهات والإعلانات المتنوعة، حيث يحصل المستخدم على نقطة واحدة لكل دقيقة من مشاهدة الإعلانات. ثم يتم تحويل تلك النقاط إلى أموال حقيقية، يمكنك استخدامها في الشراء أون لاين عبر العديد من المواقع الإلكترونية، مثل موقع eBay.


تطبيق HitBliss

من خلال تطبيق HitBliss تستطيع جني الأرباح عبر الاطلاع على الإعلانات التجارية المتميزة والصادقة المتوفرة به، أو عن طريق ملء الاستطلاعات، ويمكنك مضاعفة الأموال بواسطة مشاهدة المزيد من الإعلانات، ويتميز بأنه يقدم أموال مرتفعة، مقارنةً بباقي البرامج المنافسة.


تطبيق InboxDollars

يتميز تطبيق InboxDollars بأنه يوفر لك إمكانية الربح بكل سهولة ويسر، ويكون ذلك كمقابل لمشاهدة الإعلانات المتنوعة، ومقاطع الفيديو القصيرة أيضًا. وتستطيع سحب الأموال من الموقع عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 30 دولار، ويكون ذلك من خلال شيك يتم توجيهه إلى البريد الموجود في موقع المستخدم.

 

التطبيق يوفر الكثير من المقومات المذهلة، منها الحصول على العديد من الهدايا والمكافآت، وعند التسجيل للمرة الأولى في البرنامج سوف تحصل على خمسة دولارات كهدية.


تطبيق Slidejoy

يمكنك تثبيت وتشغيل تطبيق Slidejoy على الهاتف المحمول المستخدم بشكل مجاني، دون الحاجة لتحمل أي رسوم، وهو يتضمن واجهة سهلة يتم التعامل معها بكل بساطة، وبواسطته تستطيع جني المال كمقابل لمشاهدة الإعلانات، أو من خلال كتابة البيانات المطلوبة في الاستطلاعات.

 

عند مشاهدة الفيديوهات تحصل على عددًا من النقاط، وعند الوصول إلى ما يعادل 1000 نقطة، يتم تحويلها إلى واحد دولار تقريبًا، ويبلغ الحد الأدنى للسحب من البرنامج 2 دولار، ويمكن سحب الأموال في أي وقت عبر باي بال.


مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

متاح في الوقت الحالي آلاف المواقع الإلكترونية التي تستطيع من خلال إنجاز بعض المهام المطلوبة بها جني المال، ومن أبرز المواقع العربية التي يمكن بواسطتها تحقيق هذا الأمر ما يلي :


موقع مستقل

إذا كنت ترغب في التعامل مع أحد المواقع الإلكترونية الصادقة لكسب الأرباح، فنحن ننصحك باستخدام موقع مستقل. لأنه يعد من أفضل المواقع المجربة، وفيه تحصل على المزيد من الأموال كمقابل لبيع خدمة معينة، مثل الترجمة، التصميم، والتفريغ الصوتي.


موقع تصميمي

يتميز موقع تصميمي بأنه مناسب بصورة كبيرة للأشخاص الذين يمتلكون القدرة على التصميم في أحد المجالات المختلفة، فإذا كنت تمتلك تلك المهارة، فيمكنك إنشاء وبيع العديد من التصاميم المتنوعة عبر هذا الموقع لتحقيق الأرباح بشكل آمن عبر شبكة الإنترنت.


موقع أمازون مصر

لعل الكثير منا سبق لهم استخدام موقع أمازون مصر لشراء السلع المتنوعة، فهو يعد من أفضل المواقع التي تعرض كل السلع والمنتجات المتنوعة، ويمكنك من خلاله كسب الأموال عن طريق الترويج للسلع وبيعها.


موقع بيت دوت كوم

موقع بيت دوت كوم يعتمد على ترويج وبيع السلع والمنتجات المتنوعة، مقابل الحصول على العمولة المتفق عليها، وفيه يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح القابلة للسحب في أي وقت، ويتم استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

 

ختامًا، بينا لكم في مقالنا اليوم مجموعة متنوعة من مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة، وكل هذه التطبيقات والمواقع تم تجربتها من قبل، وتعرف بين كل مستخدميها بالسمعة الطيبة، لذا يمكن الاعتماد عليها للحصول على مصدر دخل إضافي.

 

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال افضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-