ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga

ربح المال من لعبة كاندي كراش، فهي من اكثر الالعاب المنتشرة بشكل كبير على المواقع الإلكترونية، فقد تم منحها مزايا يمكنك من خلالها الربح والتنافس بينك وبين الأصدقاء.


حيث أنها من أشهر الألعاب العالمية التي يتم استخدامها من قبل ملايين الأشخاص على مستوى العالم، وبواسطتها تستطيع كسب الربح بكل سهولة ويسر.


ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga
ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga


ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga

هل ترغب في معرفة الطرق الإلكترونية المختلفة التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الانترنت ؟ إذًا عليك قراءة السطور التالية جيدًا :


الربح من القطع الذهبية

كيف احصل على الذهب من لعبة كاندي كراش؟

يمكنك إتمام تلك المهمة من خلال تخطي مراحل اللعبة المتنوعة، فكلما تمكنت من الوصول إلى مستوى متقدم، كلما استطعت تجميع المزيد من القطع الذهبية.

 

تتكون لعبة كاندي كراش من مائة وخمسة وثلاثون مستوى، وكل مستوى يمنحك عددًا من القطع الذهبية التي يتم تحويلها إلى دولارات. وتستطيع معرفة عدد القطع الذهبية التي تم تجميعها من خلال الانتقال إلى القائمة الموجودة في أعلى جهة اليسار بالتطبيق.


الربح من مشاهدة الإعلانات

تحتوي لعبة كاندي كراش على العديد من الإعلانات التي تعد من أشهر الطرق التي تستطيع بواسطتها ربح المال من لعبة كاندي كراش، فكلما استطعت الإطلاع على المزيد من الإعلانات، كلما حصلت على الكثير من الأرباح.


الربح من الإحالة

لكل لاعب في لعبة كاندي كراش رابط إحالة خاص به، ويمكنك من خلال رابط الإحالة الحصول على أكبر قدر ممكن من الأرباح، ويكون ذلك عن طريق نشر الرابط في مواقع السوشيال ميديا المتنوعة، مثل  فيس بوك، إنستغرام، تويتر، وغيره.


الانضمام إلى المسابقات

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي توفر مسابقات وبطولات خاصة بلعبة كاندي كراش، ويمكنك خوض المنافسة مع مجموعة من اللاعبين عبر تلك المواقع، لكي تستطيع الحصول على العديد من المكافآت النقدية والجوائز التي يتم سحبها في أي وقت في صورة حقيقية.


بيع حساب كاندي كراش

يمكنك بيع حسابك الشخصي في لعبة كاندي كراش، من أجل كسب الكثير من الأموال عن طريق الدخول إلى المنصات الإلكترونية المتخصصة في إنجاز تلك الخدمة بشكل آمن، منها منصة PlayerAuctions.

 

حتى تتمكن من بيع حساب Candy Crush، يجب عليك الوصول إلى المستويات المتقدمة في اللعبة، فكلما استطعت الوصول إلى مستوى أعلى، كلما تمكنت من بيع الحساب بأعلى سعر ممكن.


كيفية سحب المال من لعبة كاندي كراش

يمكنك سحب المال من لعبة كاندي كراش بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 110 دولار، وعند الوصول إلى تلك القيمة تستطيع سحب المال من اللعبة بكل سهولة ويسر من خلال باي بال.

 

يمكنك إتمام تلك المهمة من خلال تشغيل تطبيق اللعبة، ثم الانتقال إلى القائمة الموجودة في الواجهة الرئيسية للتطبيق. بعد ذلك يجب الضغط على أيقونة الأرباح، وتكتب البيانات الخاصة بحسابك الشخصي على باي بال، ثم تستطيع سحب الأموال من أي بنك.


مميزات لعبة كاندي كراش

تتمتع لعبة Candy Crush Saga بالعديد من المميزات المذهلة التي ساهمت في جذب الكثيرين إلى تحميل وتثبيت تلك اللعبة على الجوال الشخصي، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :

 

 اللعبة تحتوي على واجهة سهلة للغاية، وبالتالي يمكنك التعامل معها بكل بساطة.

 التطبيق يدعم كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، لذا تستطيع تثبيت اللعبة على الجوال الخاص، سواء كان يعمل بنظام التشغيل IOS مثل هاتف آيفون، أو نظام التشغيل أندرويد.

 لعبة كاندي كراش تعد من الألعاب العالمية الآمنة والموثوقة المناسبة لجميع الفئات العمرية، وبالتالي يمكن لعبها من قبل الأطفال أو الكبار على حد سواء.

 تمنحك اللعبة مستوى عالي من الحماس والمنافسة، لذا لا تشعر بالملل أو الضيق عند عدم القدرة على تخطي المستوى، بل تعمل على إعادته عددًا من المرات حتى تصل إلى المستوى التالي له.

● من أبرز المميزات التي تعرف بها اللعبة، أنه يمكنك تحميلها على الجهاز الإلكتروني المستخدم بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع أي رسوم.

 الألوان المتوفرة في اللعبة جميلة ومنسقة للغاية، ولا تتسبب في التأثير على العين بشكل سلبي.


خطوات لعبة كاندي كراش

عند لعب لعبة كاندي كراش الشيقة، يتم تطبيق مجموعة من الخطوات السلسة، وهي كما يلي :

 

 في البداية يتم النقر على أيقونة تطبيق اللعبة، لكي يتم تشغيلها.

 بعد ذلك يتم الانتظار لعدد من اللحظات حتى يتم تفعيل وتشغيل اللعبة.

 النقر على أيقونة Play الموجودة في الواجهة الرئيسية للموقع.

 عند تشغيل مستوى اللعبة، يوجد مجموعة من الحلوى منظمة في شكل أعمدة وصفوف، ويوجد بين قطع الحلوى عددًا من القطع المتنوعة.

 كل ما عليه فعله هو تجميع قطع الحلوي المشابهة لبعضها البعض من حيث اللون والشكل بجانب بعضها.

 الاستفادة من القطع التي تكون في صورة هدايا، لكي تتمكن من تخطي المستوى، والوصول إلى المستوى التالي له بكل سهولة ويسر.


شفرات لعبة كاندي كراش على الموبايل

لكي تتمكن من الحصول على أعلى قدر ممكن من الرفاهية والمتعة عند لعب لعبة Candy Crush Saga، عليك فك شفرات اللعبة المتنوعة، ومن أهم هذه الشفرات ما يلي :


خدعة الحصول على محاولة إضافية

يمكنك الاستفادة من تلك الشفرة بكل سهولة ويسر من خلال تغيير الساعة الموجودة في الهاتف المحمول عن طريق الدخول إلى إعدادات الجوال.


فعند قيامك بتقديم الساعة إلى ساعتين، فإنه يتم تغيير توقيت اللعبة بشكل تلقائي، وبالتالي تحصل على عددًا من المحالات الإضافية، دون انتظار مرور ثلاثين دقيقة.


المحافظة على السمكة حتى النهاية

تساهم السمكة في التخلص من عدد من قطع الحلوى مرةً واحدة، لذا يجب عدم تدمير السمك في بداية المستوى، ويجب استخدامها في الوقت المناسب وهو نهاية المستوى.


التخلص من قطع الحلوى الخطرة أولًا

يوجد الكثير من أشكال الحلوى التي ينصح بالتخلص منها في بداية المستوى لكي لا تتعرض للخسارة، لأن هذا النوع من الحلوى يتكاثر بعد كل خطوة لك. 


ويجب أيضًا تدمير القنابل المتنوعة، بعد ذلك تدمير قطع الحلوى المراد التخلص منها حتى يتم الانتقال إلى المستوى الأعلى.


عدم تقبل الهدايا من الأصدقاء

أخذ الهدايا من الأصدقاء في لعبة كاندي كراش، يعد من أخطر الأمور التي يقع بها مستخدمي اللعبة، لأنه لا يمكن لك الاستفادة من تلك الهدايا في كل مرة، وينصح أيضًا بفصل الحساب الخاص باللعبة، عن الحساب الخاص بتطبيق فيس بوك.


ترك قطع الحلوى المخططة للنهاية

تساهم قطع الحلوى المخططة في التخلص من صف كامل من الحلوى دفعة واحدة، سواء كان صف أفقي أو عمودي، فيجب عليك عدم استخدام تلك الحلوى أولًا، بل نحن ننصحك بالاحتفاظ بها حتى نهاية المستوى.

 

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون قد بينا لك عددًا من الطرق المتنوعة التي يمكنك من خلالها ربح المال من لعبة كاندي كراش، بالإضافة إلى توضيح كيفية بيع الحساب الخاص باللعبة، خطوات سحب الأموال منها، وخطوات اللعبة نفسها، وشفرات اللعبة التي تستطيع بواسطتها تخطي الكثير من المستويات بشكل سريع.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من لعبة كاندي كراش على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.