ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة - أفضل 12 تطبيق

في الوقت الحالي يلجأ الكثير إلى ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، لأن هذا المجال يجعلك تشعر بالحرية، لأنك لن تكون مقيد بإنجاز العمل في مكان محدد، وغير مجبر على التنقل من مكان لآخر، أو العمل لعدد محدد من الساعات.


لذا أصبح كسب الربح من البرامج من الأمور الأكثر شيوعًا وإقبالًا من قبل الكثيرين على مستوى العالم ككل.

 

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة
ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة


ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

العثور على وظيفة مناسبة في الوقت الراهن لا يعد من الأمور السهلة، بل هو يتطلب بذل الكثير من الجهد، ويحتاج إلى توفر العديد من الشروط والضوابط، ويرجع ذلك إلى صعوبة منافسة سوق العمل حاليًا.

 

أدى هذا الأمر إلى اهتمام الكثيرين بالبحث عن أفضل برامج يمكن من خلالها كسب الأموال عبر شبكة الإنترنت، حيث يوجد العديد من التطبيقات المتنوعة التي تساعدك كشخص مبتدئ استخدامها بكل سهولة ويسر للربح، منها ما يلي :


تطبيق Upwork

يساهم التطبيق في ربط العاملين والمستقلين مع أصحاب الأعمال والمشاريع بشكل حر، حيث يسعى أصحاب الأعمال للحصول على الخدمات التي يقدمها المستقلين والعاملين، وبالتالي يتم ربط طالب الخدمة ومقدم الخدمة ببعضهم البعض.

 

عند استخدامك هذا البرنامج لكسب المال يجب تسجيل الدخول إليه، ثم يتم العمل على عرض الخبرات والمهارات التي تمتلكها، ثم الاطلاع عليها من قبل أصحاب الأعمال الذين يرغبون في شراء تلك الأعمال. لذا يعد هذا التطبيق من أفضل طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة.


تطبيق Fiverr

التطبيق يتضمن 200 قسم من الخدمات، لذا يعد سوق كبير للخدمات الإلكترونية المختلفة الذي تساعدك على الربح من الانترنت بكل سهولة، ومن أبرز هذه الخدمات الترجمة، الكتابة، المونتاج، التحليل المالي، تصميم الرسوم المتحركة، النصائح والاستشارات، وغيرها.

 

حتى تتمكن من كسب الأموال من خلال هذا البرنامج، يجب عليك تحضير الأعمال المراد عرضها للبيع، ثم يتم إنشاء حساب شخصي عبر الموقع، بعد ذلك رفع الأعمال ثم تحديد السعر المناسب لها.


تطبيق Coinbase

يعد من التطبيقات المتميزة المتخصصة في بيع وشراء العملات المشفرة التي تعد من الطرق المتطورة التي يمكنك من خلالها كسب الكثير من الأموال، وقد انتشر هذا التطبيق بصورة كبيرة خلال الآونة الأخيرة.

 

ومن الجدير بالذكر أن الاستثمار في العملات المشفرة يعتبر من الأمور التي تتضمن قدر عالي من المخاطرة، لأن أسعار تلك العملات غير ثابتة، وهي معرضة للارتفاع والهبوط في أي وقت.

 

يعمل التطبيق على توفير محفظة عملات رقمية لك، ومن خلالها تستطيع شراء وتخزين العملات، بالإضافة إلى متابعة أخبارها أول بأول، ومن أبرز العملات التي يشملها التطبيق البيتكوين، الدوجكوين، والإيثريوم.


برامج لربح المال مجاناً

تستطيع كسب الربح بشكل مجاني، دون الحاجة لتحمل أي رسوم أو تكاليف، وبدون الحاجة لوجود رأس مال أيضًا، ويكون ذلك من خلال الاستعانة بعدد من التطبيقات الإلكترونية التي سبق تجربتها من قبل بواسطة آلاف المستخدمين، منها ما يلي :


تطبيق الربح من المشي

يعد من التطبيقات الآمنة التي يمكنك بواسطتها كسب المال من خلال المشي، سواء كان ذلك في المنزل، أو الشارع، أو في أي مكان. 


فعلى الرغم من أن الأرباح التي يوفرها التطبيق منخفضة إلى حد ما، إلا أنه يساهم في الحصول على الأموال دون أي خبرة.


تطبيق Uber Driver

إذا كنت تمتلك سيارة خاصة، وتستطيع قيادتها لمسافات طويلة، فيمكنك كسب الأموال من خلال تحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول ، لكي يتم قياس عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة.

 

التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، حيث يعد من التطبيقات الموثوقة. وتستطيع سحب الأرباح بشكل فوري، ويمكنك التعامل معه بكل سهولة ويسر.


تطبيق mGamer

يعتمد التطبيق على تنفيذ الأعمال اليومية البسيطة التي يتم عرضها على التطبيق، لكي تتمكن من كسب الأموال من خلاله، وفي الغالب تكون تلك المهام سهلة للغاية، مثل مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو، واستطلاعات الرأي، وإكمال الاستبيانات.

 

الكثير من المهام التي يتطلبها التطبيق لا تحتاج إلى مهارة أو خبرة معينة، لذا تستطيع التعامل معه بكل يسر كشخص مبتدئ، ويمكنك سحب الأموال من خلال باي بال، أو عن طريق الاستفادة منها في شحن الألعاب الإلكترونية المتنوعة، مثل لعبة ببجي.


تطبيق عربي لربح المال

هناك العديد من التطبيقات الإلكترونية العربية المتنوعة التي يمكنك بواسطتها كسب مقدار مناسب من الربح، وبالتالي تستطيع الاعتماد عليها كمصدر دخل إضافي، منها ما يلي :

 

 تطبيق SWagbucks : يعد من التطبيقات العربية الأكثر شهرةً في العديد من البلدان العربية، حيث يعرض التطبيق مجموعة من الأسئلة، ويطلب منك الإجابة عنها ثم تحصل على الربح، لأن الهدف من هذا التطبيق يتمثل في نشر الاستبيانات المختلفة.

 تطبيق iPoll : إذا كنت من محبي استطلاعات الرأي والاستبيانات، وترغب في المشاركة فيها، فيمكنك الحصول على أرباح من خلالها عن طريق تحميل التطبيق على الجوال. حيث يقوم البرنامج بطرح عددًا من التساؤلات عن مجموعة من المنتجات والخدمات عليك، وعند تقديم الإجابة تحصل على الأموال.

 تطبيق playment : يعد من التطبيقات المناسبة لك، سواء كنت مبتدئ أو خبير،  ولا يحتاج منك أي خبرة، وكل ما يطلب منك هو إنشاء عددًا من حسابات الفيسبوك المختلفة من خلال استخدام رقم الهاتف المحمول، وسوف تحصل على الأموال عبر رقم الجوال أيضًا.

 تطبيق Foad : يعد من التطبيقات العربية الهامة التي تستطيع بواسطتها كسب المال عبر شبكة الإنترنت، ويكون ذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات التي يعرضها البرنامج حتى النهاية، ويتطلب منك إنشاء حساب شخصي على الموقع الإلكتروني للبرنامج.


أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

هناك العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تستطيع بواسطتها كسب المال، ويمكنك تشغيلها على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، منها ما يلي :


تطبيق Paidwork

يعد من التطبيقات الآمنة والموثوقة التي يمكنك من خلالها كسب الأموال، لذا تم تصنيفه باعتباره من أفضل طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، حيث يتضمن التطبيق العديد من المهام، بالإضافة إلى توفير كل التعليمات الخاصة بكل مهمة على حدى.

 

من أبرز المهام المتوفرة على التطبيق تجربة الألعاب، مشاهدة مقاطع الفيديو، تصفح مواقع الإنترنت المختلفة، وغيرها. وتستطيع اختيار المهمة التي يمكنك إنجازها بكل حرية، وبعد إتمامها بطريقة صحيحة يمكنك الحصول على الأرباح بشكل مباشر.


تطبيق Lucky Cash

يعد من التطبيقات المتميزة التي تتوفر على العديد من الأعمال التي يمكنك عن طريقها كسب الأموال، وجميع هذه الأعمال تستطيع مزاولتها بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية إنجازها في أي وقت.

 

من أبرز المهام المتوفرة على التطبيق هي تجربة الألعاب المصغرة والبسيطة، استطلاعات الرأي وإكمال الاستبيانات، مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات المصغرة، اختبار البرامج من خلال استخدام الهاتف المحمول.

 

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون قد بينا لكم باقة متنوعة من طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، فقد عرضنا لك أفضل مجموعة من البرامج المختلفة التي يمكنك التعامل معها بسهولة لكسب الأموال، دون الحاجة لوجود رأس مال وبشكل مجاني.

 

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.