تحقيق ارباح من الانترنت يوميا من الألعاب والعروض (تطبيق Ice Park)

من الصعب على العديد من المبتدئين تحقيق ارباح من الانترنت عبر المجالات التي تتطلب خبرة كبيرة أو رأسمال مهم، لذلك من الأفضل البدء بكسب المال عن طريق التطبيقات أو المواقع الموثوقة.


ستجعلك يا أخي تجمع بعض الدولارات البسيطة وفي نفس الوقت تكتسب الخبرة، ثم تحاول أخذ كورسات أو مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب لتتعلم مجالات أفضل وربحها أقوى.


سبق وأن شرحنا في مدونة تطبيقيستا عدة تطبيقات خاصة بشركة Givvy، وهي شركة صينية عالمية وموثوقة تمتلك عشرات التطبيقات البسيطة والمساعِدة على الربح من الانترنت.


تحقيق ارباح من الانترنت يوميا من الألعاب والعروض (تطبيق Ice Park)
تحقيق ارباح من الانترنت يوميا من الألعاب والعروض (تطبيق Ice Park)

في هذا العدد يا صديقي سوف نتحدث عن تطبيق Ice Park، وهو أحد أحدث تطبيقات شركة  "جيفي"، تحتوي على عدة طرق لربح المال مثل اللعب بالألعاب ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات وغيرها.


للمزيد من التفاصيل سوف نتطرق إلى كل ما ستحتاجه من أجل تحقيق الربح عبر هذا التطبيق، فالمرجو منك فقط متابعتنا وقراءة المقال إلى النهاية.


تحقيق ارباح من الانترنت من تطبيق Ice Park

يوجد في تطبيق IcePark لعبة بسيطة جدا سوف تلعب بها وتستمتع بها أنت وأصدقائك، وستمكّنك من تحقيق ارباح من الانترنت بكل سهولة.


يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، وسيتطلّب منك امتلاك حساب في جوجل لكي تتسجل فيه.


طرق تحقيق ارباح من النت عبر تطبيق IcePark

يدعم تطبيق Ice Park العديد من الطرق التي ستساعدك على كسب آلاف النقاط، وهذه النقاط بطبيعة الحال ستتمكن بواسطتها من ربح المال مجانا عبر التطبيق.


الربح من لعبة Ice Park

يوجد في التطبيق لعبة جميلة وهي عبارة عن مجموعة من حدائق الحيوانات، ستقوم فقط بالضغط على هذه الحدائق حتى يتم تجهيزها لتصبح جاهزة لاستقبال الحيوانات.


مهمتك هي فقط النقر على تلك الخانات الفارغة، وبعد ذلك سوف تشاهد إعلان قصير ثم تحصل على النقاط.


إذا استطعت فتح عدة حدائق وملئها بالحيوانات المختلفة مثل البطريق والدببة والفقمة، ستجعلك تجمع آلاف النقاط وتقربك أكثر من تحقيق ارباح من النت من خلال هذا التطبيق.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

بإمكانك يا صديقي الضغط على هدية حمراء في أعلى تطبيق IcePark ثم تنقر على Watch، وبعد أن تشاهد فيديو قصير سوف تكسب نقاط كثيرة.


بالإضافة إلى بعض الإعلانات التي ستظهر لك بين الفينة والأخرى، وسوف تجني منها كذلك العديد من النقاط.


إذا واصلت مشاهدة الإعلانات والفيديوهات بشكل مستمر، سيمتلئ رصيدك بالنقاط ويمكّنك من تحقيق ربح من الانترنت في هذا التطبيق.


الربح من تنفيذ العروض

يضم تطبيق Ice Park مجموعة من الشركات الخاصة بالعروض، وهذا المجال يمكن أن تجني منه آلاف النقاط عبر تنفيذ هذه العروض بشكل جيد.


إذا اشتغلت فقط على العروض وكنت بارعا فيها، فإننا نضمن لك تحقيق ربح من النت عن طريق هذا التطبيق في وقت قصير.


شركات العروض الموجودة في هذا التطبيق هي كالتالي :

Tapjoy, AyetStudios, Adgem, TapResearch.


على سبيل المثال، يمكنك إتمام العروض الخاصة بلعب الألعاب، أو تعبئة الإستبيانات والإستطلاعات، أو تقوم بفتح التطبيقات وغيرها من العروض...


الربح من دعوة الأصدقاء

بإمكانك أيضا يا صديقي تحقيق ارباح من الانترنت من خلال تطبيق IcePark، بعد أن تشرع في مشاركته مع أصدقائك وأقربائك وأفراد العائلة.


سيكون في نصيبك نسبة من هذا العمل، وهي الحصول على 10% من الأرباح التي سيكسبها هؤلاء الناس الذين تسجلوا في التطبيق عن طريقك.


يمكنك أيضا إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي وتروّج فيها هذا التطبيق، مثل الواتساب والفيسبوك وتويتر والتيلغرام والأنستغرام وتيك توك...


طرق السحب من تطبيق Ice Park

يضمن لك تطبيق Ice Park تحقيق ارباح من النت وسحب أرباحك، لأنه ينتمي إلى تطبيقات شركة Givvy العالمية، وهي شركة موثوقة ومعروفة ولن تنصب عليك أبدا.


طرق السحب المتوفرة في هذا التطبيق هي كما يلي :

  1. البايير : أقل مبلغ للسحب عبر Payeer هو 0.35$.
  2. البايبال : الحد الأدنى للسحب عن طريق PayPal هو 1.04$.
  3. كوين بيز : يمكنك السحب عبر محفظة Coinbase إنطلاقا من 0.35$.
  4. أدفي كاش : سوف تسحب أرباحك بواسطة حساب Advcash ابتداء من 1.04$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق IcePark.







كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : C3T4997U

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تحقيق ارباح من الانترنت يوميا من الألعاب والعروض على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.

كيفية تحقيق ارباح من الانترنت عبر التطبيقات

إذا كنت مبتدئًا وتبحث عن طرق لزيادة رأس المال، أو إذا كنت موظفًا وراتبك غير كافٍ لتلبية نفقاتك وترغب في ربح المال من الانترنت بسرعة، أو إذا كنت طالبًا تسأل عن كيفية موازنة الدراسة والعمل في نفس الوقت، أو ربة منزل ترغب في كسب المال عبر الإنترنت بدون خبرة، أو إذا كنت تواجه صعوبة في دفع فواتيرك.

فإنه يمكنك الحصول على دخل إضافي من خلال عدة تطبيقات، قد لا يكون هذا الدخل كبيرًا في بعض الأحيان، ولكنه سيساعدك في التغلب على الضائقة المالية التي تواجهها.

تطبيق Givvy Social

يُعَدُّ هذا التطبيق واحدًا من أشهر التطبيقات في مجال ربح المال من الانترنت مجانا، وتحديدًا من خلال التقاط الصور. ببساطة، ستحصل على أموال مقابل قيامك بأنشطتك اليومية وتوثيقها عبر الصور.

عادةً ما نُنشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام، ونحصل على آلاف الإعجابات دون أن نحقق أية مكافأة مالية. ولكن هذا التطبيق سيقوم بدفع مقابل لكل إعجاب تحصل عليه لصورك.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على هدية ترحيبية بقيمة 0.03 دولار عند التسجيل. وقد حقق هذا التطبيق أكثر من مليون تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، وحصل على تقييم 4.5 من قبل المستخدمين.

إذاً، ماذا تنتظر؟ سجِّل اشتراكك في هذا التطبيق الرائع واكسب مكافآت مالية إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سحب المبالغ التي تتجاوز 1.4 دولار إلى حساب باي بال الخاص بك في أي وقت من اليوم!

قد يستغرق التحويل ما يصل إلى 7 أيام قبل تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك، ولكن معظمها سيستغرق وقتًا أقل من 24 ساعة.

تطبيق TapCent

يتميز تطبيق TapCent بواجهته البسيطة وسهولة استخدامه، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين الذين يرغبون في ربح المال مجانا عبر ثلاث طرق :

الربح من الاستطلاعات : حيث يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة وكسب نقاط تحوّل فيما بعد إلى أموال حقيقية يمكنك سحبها.

الربح من الألعاب : يتطلب منك تثبيت بعض الألعاب على هاتفك والبدء في اللعب بها حتى تصل إلى مستوى معين، ليس ضروريًا أن تكمل اللعبة بأكملها، ولكن بعض المستويات المحددة في اللعبة.

الشرط هو تجنب تثبيت اللعبة وإزالتها فورًا لكسب النقاط. إذاً، إذا كنت من محبي الألعاب وتتساءل كيف يمكنك الربح من ألعاب Android، فإن هذا التطبيق مناسب لك لتحقيق دخل إضافي.

الربح من الإحالات : هذه طريقة جيدة تتميز بها تطبيقات الربح من خلال دعوة الأصدقاء. يمكنك دعوة أصدقائك وأفراد عائلتك لتثبيت التطبيق وبدء إنجاز المهام عبره، وعندما يبدأون في استخدام التطبيق، ستحصل أنت بدورك على مكافآت مالية، إنه نظام رابح رابح.

بمجرد تجميع 25 دولار يمكنك سحبها عبر باي بال، وعادة ما يستغرق يومًا أو يومين عمل حتى تظهر في حسابك في Paypal.

تطبيق My Daily Cash

يعتبر هذه التطبيق من الأدوات المفيدة للمبتدئين الراغبين في تحقيق ارباح من الانترنت. بمجرد التسجيل في التطبيق، ستحصل على رصيد قدره 50 وحدة، ما يعادل 0.50 دولار.

بعد ذلك، يمكنك جمع رصيد إضافي من خلال عدة طرق متنوعة، بما في ذلك تنزيل تطبيقات أو ألعاب من متجر Google Play، أو زيارة مواقع الويب، وغيرها من المهام.

ستحصل على رصيد يتفاوت من 5 إلى 10 وحدات تُضاف مباشرة إلى حسابك عن كل مهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دعوة أصدقائك وكسب المزيد من تحقيق ارباح من النت من خلال نظام الإحالات.

يُنصح بقراءة تعليمات كل مهمة بعناية والقيام بما يُطلب منك حتى يتم احتساب الرصيد وإضافته إلى محفظتك، كما يُفضل التأكد من عدم تنزيل تطبيق أو لعبة من متجر Google Play إذا كنت قد قمت بتنزيلها سابقًا على جهازك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-