الربح من مشاهدة الاعلانات وإتمام المهام 5 روبل من موقع Moneyserf

بإمكانك يا صديقي الربح من مشاهدة الاعلانات التي تدعمها العديد من المواقع الروسية، إلى جانب الربح من إنجاز المهام ومشاهدة الفيديوهات وغيرها...


تشجعك مثل هذه المواقع الصادقة على كسب بعض المال لتملأ بها محفظة البايير الخاصة بك، وستحتاجها للإستثمار في مواقع أو مجالات أخرى لمضاعفة أرباحك.


الربح من مشاهدة الاعلانات وإتمام المهام 5 روبل من موقع Moneyserf
الربح من مشاهدة الاعلانات وإتمام المهام 5 روبل من موقع Moneyserf

سنتكلم في هذا الموضوع على موقع Moneyserf.ru هو ليس بحجم المواقع الروسية المشهورة مثل موقع VISITBOX و AVISO  و UNU، لكنه كذلك موقع صادق ويمكنك ربح المال من مشاهدة الاعلانات من خلاله بسهولة.


سوف نتطرق إلى كل التفاصيل الدقيقة التي ستحتاجها من أجل الربح في هذا الموقع، وهذا لن يتأتى سوى بعد قراءتك لهذا المقال إلى النهاية.


الربح من مشاهدة الاعلانات وإنجاز المهام من موقع Moneyserf

يتمتع موقع Money serf بسهولة استخدامه، ويحتوي على شريط جانبي ستجد فيه كل الخانات الخاصة بطرق الربح من مشاهدة الاعلانات من هذا الموقع.


مثل جميع المواقع الروسية فهذا الموقع أيضا يعتمد على لغة رئيسية وهي الروسية، ويمكنك بكل سهولة تغيير لغته إلى العربية.


التسجيل في الموقع مختلف قليلا عن باقي المواقع، بحيث سوف تتسجل فقط بإسمك وبريدك الالكتروني، ثم سيرسل لك الرقم السري في البريد الإلكتروني الخاص بك.


كما أنك مدعو إلى تفعيل حسابك في هذا الموقع، عن طريق الرابط الذي سيبعثه لك في بريدك الإلكتروني.


كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات عبر موقع Money serf

يشمل موقع Moneyserf ثلاثة طرق لكسب عملة الروبل، وهي التي ستساعدك على الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات عبر هذا الموقع بأقل مجهود :


الربح من مشاهده الاعلانات

يمكنك يا صديقي جمع بعض الروبل عبر مشاهدة المواقع الإعلانية، حيث ستأخذ ما بين 0.014 و 0.022 روبل عن كل إعلان تشاهده لمدة ثواني معدودة.


إنتبه إلى أمر مهم وهو عند دخولك إلى الموقع الإعلاني، حاول الضغط على أي رابط أو صورة في الموقع حتى يبدأ باحتساب مدة مشاهدة الإعلان.


الربح من إنجاز المهام

يتوفر موقع Money serf على الكثير من المهام والتي يضاعف ربحها بكثير أرباح زيارة الإعلانات، وإنجازك للعديد من هذه المهام سوف يمكّنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات في وقت وجيز.


غالبية هذه المهام هي عبارة عن التسجيل في المواقع، مع تنفيذ الشروط التي يحددها لك صاحب المهمة.


تتراوح أرباح المهام ما بين 0.40 و 5 روبل، وبالتالي ننصحك بالتركيز على إتمام المهمات بشكل يومي إذا أردت السحب من الموقع بشكل سريع.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

توجد أيضا بعض الفيديوهات الخاصة بمنصة اليوتيوب، بحيث سوف تكسب عن كل فيديو تشاهده إلى النهاية 0.02 روبل.


إلى جانب الربح من مشاهدة اعلانات ومقاطع فيديو يمكنك أيضا كسب المال عبر الإشتراك في قنوات اليوتيوب أو عمل إعجاب للفيديوهات، وإذا كنت تمتلك حساب في VK تستطيع من خلاله متابعة صفحات VK وربح الروبل منها.


الربح من رابط الإحالة

سيمكّنك يا صديقي رابط الإحالة الخاص بك من مضاعفة أرباحك في موقع Money serf، بحيث ستدعو جميع أصحابك إلى فتح حساب فيه.


عندما يتمكن هؤلاء الأصدقاء من الربح من خلال مشاهدة الاعلانات بعد العمل في هذا الموقع، فأنت بشكل تلقائي سوف تتحصّل على نسبة من أرباحهم وهذا رائع جدا !


لا تكتفي بالأصدقاء فقط بل قُم بالترويج لرابط الإحالة في المواقع الإجتماعية، مثل تويتر والتيلغرام والأنستغرام والفيسبوك والواتساب وتيك توك وغيرها...


طريقة السحب من موقع moneyserf

يسمح لك موقع Moneyserf بسحب أموالك إلى محفظة Payeer أو حساب Perfect Money، والحد الأدنى للسحب هو 5 روبل فقط.


وقبل أن تتمكن من السحب يجب أن تذهب إلى خانة الإعدادات وتضع رقم حساب البايير الخاص بك، ثم تفعّله بالكود السري الذي سيصلك في بريدك الإلكتروني.


وعندما يبلغ رصيدك على الأقل 5 روبل، سوف تدخل إلى خانة السحب وتختار بايير وسيتم سحب أرباحك بشكل فوري.


من الواضح أن ربح عن طريق مشاهدة الاعلانات عبر هذا الموقع ليس بالشيء الصعب لأن المهام سهلة جدا وأرباحها جيدة، لذلك إحرص على الإشتغال عليه باستمرار وشارك الموقع مع الأصدقاء وسوف تجني منه عشرات الروبل.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Money serf.





نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من مشاهدة الاعلانات وإتمام المهام على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


أفضل مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

في سبيل كسب دخل إضافي بسهولة، يبحث الكثيرون عن مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات. ولهذا السبب، قدمنا لكم أفضل 3 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات. يتضمن روابط وتفاصيل تلك المواقع، مما يمكنكم من اختيار الموقع المناسب لكم :

تطبيق iRazoo

يعتبر iRazoo واحدًا من أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات، حيث يقدم لمستخدميه مكافآت عبارة عن نقاط مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات من مختلف القنوات عبر تطبيقه الخاص.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع للمستخدمين فرصة الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم، ويمكنهم مشاركة آرائهم حول أحدث الإعلانات والمقاطع الدعائية للأفلام، وبذلك يساهمون في تشكيل مستقبل صناعة الترفيه.

كما يوفر التطبيق خيارات ترفيهية متنوعة في شكل مقاطع فيديو وأفلام قصيرة ومقاطع دعائية للتطبيق، حيث يتعاون مع أكثر من 50 قناة متنوعة.

هذه القنوات تتضمن محتوى متنوع مثل دروس الطبخ ومراجعات الأفلام والمزيد، وجميعها تمنح المستخدم نقاطًا يمكن استبدالها بسرعة مقابل نقود أو بطاقات هدايا.

موقع InboxDollars

تم إطلاق InboxDollars في عام 2000، وحتى اليوم يستمر في توفير خيارات تسويقية لعملائه، مع تقديم مكافآت لمستخدميه في الوقت نفسه. يتضمن ذلك قراءة رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة الإعلانات، وإجراء الاستطلاعات، والمشاركة في الألعاب، والتسوق عبر الإنترنت.

يوفر التطبيق أيضًا مكافآت نقدية قابلة للاستبدال ببطاقات هدايا من متاجر عبر الإنترنت، وبالتالي فهو يعتبر واحدًا من أشهر مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات.

موقع Cashbuddy

يعتبر موقع Cashbuddy أسهل موقع الربح من مشاهدة الاعلانات. يتعاون مع شركات كبيرة مثل Amazon وAirtel وFlipkart، بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

يتمتع الموقع بسمعة موثوقة وقد حظى بثقة أكثر من 1000 بائع عبر الإنترنت، والذين يستخدمونه للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خصومات إضافية على التسوق وقسائم وصفقات شائعة.

يقدم الموقع مبالغ نقدية حقيقية وقسائم مكافآت وخصومات خاصة للمستخدمين مقابل أداء مهام مختلفة على المنصة، ومن بين تلك المهام البارزة :
- مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات.
- إجراء استطلاعات الرأي.
- تقديم التعليقات والمساهمة في أنشطة أخرى.

موقع EarningStation

يعد EarningStation واحدًا من المواقع التي توفر فرصة كسب الأموال من خلال استطلاعات الرأي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع خيارات أخرى لكسب الأرباح، مثل ممارسة الألعاب، ومراجعة العروض، وطباعة القسائم، ولعب الألعاب، والتسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو.

ويمكنك فتح موقع الويب على متصفحك وتشغيل مقاطع الفيديو أثناء العمل أو التصفح في علامة تبويب أخرى.