ربح يومي من الانترنت 15 دولار من قراءة الإيميلات Paid To Read Email

طرق ربح يومي من الانترنت عديدة ومتنوعة ومنها ما لا يخطر ببالك أنها حقيقية، بحيث يمكنك ربح المال عن طريق بريدك الإلكتروني فقط.


العديد من المواقع تتبنى فكرة الربح من الإيميلات وهي طريقة سهلة جدا، غير أنها تتطلب القليل من الصبر ومواصلة قراءة الرسائل الإلكترونية بشكل يومي.


ربح يومي من الانترنت 15 دولار من قراءة الإيميلات Paid To Read Email
ربح يومي من الانترنت 15 دولار من قراءة الإيميلات Paid To Read Email

شَرْحُنا لهذا الموضوع سوف يرتكز على موقع Paid To Read Email، وهو من أشهر المواقع التي تعطيك دولارات مقابل قراءة الإيميلات من البريد الإلكتروني الخاص بك.


سوف نباشر في إعطائك كل تفاصيل ربح المال من الهاتف عبر هذا الموقع المتميز، ولهذا من الضروري أن تقرأ هذا المقال إلى الأخير.


ربح يومي من الانترنت من قراءة الإيميلات Paid To Read Email

لن تجد في الأنترنت أسهل من ربح يومي من الانترنت من خلال قراءة الرسائل الإلكترونية، حيث يرسل لك موقع Paid Read Email الكثير من هذه الإيميلات في بريدك الالكتروني لتربح منها المال عبر فتحها فقط.


يجب أن تتأكد من تفعيل حسابك في هذا الموقع بعد التسجيل فيه، وذلك عبر ضغطك على الرابط الذي ستجده في رسالة التفعيل التي أرسلوها لك.


مباشرةً بعد التسجيل في الموقع سوف تتوصل بمبلغ 3 دولار في رصيدك، وهي مكافأة ستشجعك على الإشتغال في هذا الموقع وربح الدولارات منه.


طرق الربح من موقع Paid Read Email

من أجل أن توسّع يا صديقي من دائرة ربح المال من الانترنت مجانا عبر موقع PaidReadEmail، فقد وضع لك طرق أخرى لكسب المال إلى جانب الربح من فتح الرسائل.


حيث يوجد في الموقع مجموعة من العروض التي يمكنك ربح المال منها، بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء وهذه تفاصيل كل هذه الطرق المربحة :


الربح من قراءة الإيميلات

بعدما تتسجل يا أخي في موقع Paid To Read Email يجب أن تنتظر حوالي 12 ساعة حتى تتوصل بأول رسالة في بريدك الإلكتروني، وعندما تقوم بقراءتها سوف تحصل على 0.02$.


يمكنك فتح الإيميلات مباشرةً من بريدك الإلكتروني، أو من داخل الموقع بالضغط على القائمة ثم على PaidEmail، وسوف تجد كل الرسائل سواءً التي فتحتها أو الجديدة.


إستمرارك في قراءة الرسائل الإلكترونية بشكل منتظم، سوف يجعلك تتمكن من ربح المال مجانا مع مرور الوقت.


الربح من تنفيذ العروض

يمكنك يا صديقي جمع آلاف النقاط من تنفيذ العروض، وبفضل هذه النقاط سوف يرسل لك موقع Read Email رسائل أخرى إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتزيد من أرباحك.


كل 50 نقطة تكسبها من إتمام العروض سوف تتحصّل بمقابلها على إيميل، وكلما جمعت الكثير من النقاط ستتوصل بعشرات الرسائل الإلكترونية.


سوف تنقر على القائمة ثم على Points، وستظهر لك شركتان للعروض وهما Offertoro و Wannads.


ستجد فيهما عدة عروض مختلفة، مثل المشاركة في الإستبيانات أو تحميل التطبيقات أو اللعب بالألعاب وغيرها من العروض...


يمكنك ربح المال مجانا عبر هذا الموقع إذا ضاعفت من عدد النقاط المتحصّل عليها من هذه العروض، وسوف تجني كذلك بعض الدولارات عن طريق ملء الإستطلاعات بالضغط على القائمة ثم على Surveys.


الربح من رابط الإحالة

سيهديك موقع Paid Read Email نسبة 15% من كل الأرباح التي سيكسبها أصدقائك الذين ستدعوهم إلى التسجيل فيه، وذلك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.


يمكنك ربح المال من الانترنت في هذا الموقع إذا شاركت رابط الإحالة في مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف تجد هذا الرابط بعد النقر على القائمة وعلى More ثم على Refer Friends وتضغط على Referral Banners.


طريقة السحب من موقع PaidReadEmail

بعد أن تتوصل يا صديقي بمبلغ 3$ في رصيدك بعد التسجيل في الموقع، لن يتبقى لك الكثير للوصول للحد الأدنى للسحب وهو 15 دولار.


تستطيع ربح يومي من الانترنت بموقع PaidEmails إذا قمت بقراءة الرسائل الإلكترونية كل يوم وبانتظام، وكذلك تحرص على تنفيذ العديد من العروض السهلة مثل اللعب بالألعاب وغيرها...


عندما تتمكن من جمع هذا المبلغ يمكنك الضغط على My Account ثم على Request Payment، وتسحب أموالك إلى حسابك في البايبال.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Paid To Read Email.






نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح يومي من الانترنت من قراءة الإيميلات على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا

في الوقت الحالي، أصبح بإمكانكم تحقيق دخل شهري من الإنترنت عبر الهاتف الذكي. يتاح لكم الآن فرصة ربح المال بطريقة سهلة جدًا وموثوقة من خلال العديد من المواقع الربحية.

تتنوع هذه المواقع بين تقديم فرص ربح بدون الحاجة إلى رأس مال، وبين التي تحتاج لرأس مال بسيط. والآن، دعونا نستعرض أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا يمكنكم الاستفادة منها :

ربح المال من موقع Yougov

تعتبر "YouGov" من بين المواقع الموثوقة والمضمونة لربح المال مجانا، تأسست هذه الشركة في عام 2000 وتصنف كواحدة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط وليس فقط في الوطن العربي. من خلال هذه الشركة، يمكنك كسب المال يوميًا، ولكن يتطلب ذلك إنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني.

عند التسجيل في الموقع الرئيسي للشركة باستخدام بريدك الإلكتروني، ستحصل على 100 نقطة مجانية كهدية من الموقع. بالإضافة إلى ذلك، سيمنحك الموقع نقاطًا إضافية كهدية عندما تدعو أصدقاءك للتسجيل في الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

تُضاف هذه النقاط تلقائيًا إلى حسابك الشخصي على الموقع، وكل 100 نقطة تعادل 1 دولار أمريكي. يمكنك سحب أرباحك عن طريق ويسترن يونيون عندما تجمع 5000 نقطة، وهو يعادل 50 دولار أمريكي.

ربح المال من موقع Make Money

يُعَدُّ موقع "Make Money" أحد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا من خلال الهاتف الذكي، يتيح هذا الموقع فرصة القيام بمهام صغيرة ومتنوعة تناسب المبتدئين في مجال كسب المال عبر الإنترنت يوميًا وبدون الحاجة إلى رأس مال.

إنه مثالي لأولئك الذين يسعون لكسب بعض الدولارات بطريقة سهلة وموثوقة، ويمكنكم من خلال هذا الموقع الربحي القيام بالمهام المختلفة المسندة إليكم مقابل مبلغ مالي. ومن بين هذه المهام:

  • مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو.
  • استخدام أحد الألعاب للتسلية وكسب المال من خلالها على الهاتف المحمول.
  • الربح من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي وجمع النقاط واستبدالها بنقود حقيقية.
  • يمكنكم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كطريقة فعّالة للترويج ودعوة الأصدقاء، وكسب المال من خلالهم بعد تسجيلهم في الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص بكم.

ربح المال من موقع Viggle

يُعَدُّ "Viggle" واحدًا من أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف من خلال مشاهدة الفيديوهات، والطريقة الأساسية للربح من التطبيق تتمثل في مشاهدة فيديوهات بث مباشر.

حيث ستحصل على نقطة واحدة عن كل دقيقة تقضيها في مشاهدة الفيديو الذي يُقترح عليك يوميًا من قِبَل الموقع، ويحدد التطبيق عددًا محددًا من الفيديوهات المقترحة يوميًا.

بالنسبة للنقاط التي ستكسبها من التطبيق، يمكنك بسهولة استبدالها بأموال حقيقية أو بطاقات شرائية عبر الإنترنت، سواء من موقع "إيباي" أو غيرها.