الربح من الانترنت بدون رأس مال Tree Master إلعب واسحب الدولارات على Paypal

كلنا نسعى عبر الربح من الانترنت بدون رأس مال إلى تحسين وضعيتنا الإجتماعية من الناحية المادية، لأن الراتب الشهري لا يكفي لتغطية كل متطلبات الحياة اليومية عند معظم الناس.


لهذا نجد العديد من الشباب يتسابقون إلى إيجاد طرق سهلة تساعدهم على ربح المال من الانترنت بدون راس مال، ويبقى المشكل الحقيقي هو ما مدى مصداقية وجودة هذه المواقع أو التطبيقات.


الربح من الانترنت بدون رأس مال Tree Master إلعب واسحب الدولارات على Paypal

في حلقتنا لهذا اليوم، سوف نقدم لك تطبيق جميل إسمه Tree Master، وهو عبارة عن لعبة مسلية تستطيع من خلالها ربح رصيد باي بال بمجهودات بسيطة جدا.


تفاصيل أكثر حول كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين عبر هذا التطبيق، سوف نتطرق إليها بشكل دقيق في موضوعنا هذا فالمرجو منك متابعتنا.


الربح من الانترنت بدون رأس مال عبر تطبيق Tree Master

الربح من الألعاب هي إحدى الطرق التي تنال جانبا كبيرا من الإهتمام لدى الشباب، لأنها تعتبر بمثابة الوسيلة التي يتم الإستمتاع بها وفي الآن نفسه يمكن ربح المال من الهاتف بدون رأس مال عن طريقها.


وهذا ما ينطبق على تطبيق Tree Master بحيث يمكنك اللعب باللعبة الخاصة به وتكسب منها آلاف النقاط، ثم تستبدلها بالدولارات وتسحبها إلى حسابك في البايبال.


طرق الربح بدون راس مال من تطبيق TreeMaster

يعرض عليك يا صديقي تطبيق TreeMaster عدة طرق لكسب النقاط، مما سيجعلك تجمع العديد من هذه النقاط في وقت قصير، وبالتالي تتمكن من الربح بدون راس مال عبر هذا التطبيق.


الربح من لعبة جني الكرز

اللعبة التي يعتمد عليها التطبيق هي عبارة عن نبتة، يجب أن تقوم بالإعتناء بها حتى تزيد من نموها وتعطينا الكثير من فاكهة الكرز.


ستقوم بشكل منتظم بإمداد هذه النبتة بالماء والبذور والسماد، حتى تبدأ بالنمو بشكل تدريجي وتمنحك آلاف الكرز.


عندما تضغط على هذا الكرز سوف تكسب النقاط وتنضاف إلى رصيدك، واستمرارك بهذه العملية بشكل يومي سيساعدك كثيرا على ربح المال من الهاتف بدون راس مال في هذا التطبيق.


الربح من تدوير عجلة الحظ

يوجد في تطبيق Tree Master لعبة أخرى ممتعة وهي تدوير عجلة الحظ أو ما يسمى Spin، ستقوم بتجربة حظك في كسب سواءً الكرز أو الماء أو البذور أو السماد.


لديك الحق في استخدام هذه اللعبة 5 مرات كل يوم، وبالتأكيد سوف تساهم في وصولك إلى ربح بدون رأس مال في هذا التطبيق.


الربح من ملء الإستبيانات

يحتوي تطبيق TreeMaster على شركة خاصة بالإستبيانات والإستطلاعات وهي شركة CPX Research، يمكنك من خلالها جني آلاف النقاط عبر إتمام هذه الإستبيانات بطريقة صحيحة.


على سبيل المثال، إذا قمت بملئ إستبيان مدته 15 دقيقة سوف تحصل على 8700 نقطة، أو تنفّذ إستطلاع آخر لمدة 17 دقيقة وستأخذ 7800 نقطة.


تعبئة الإستبيانات هي أحد الطرق الرائعة التي ستجعلك تجمع آلاف النقاط، مما سيمكّنك سريعا من ربح المال بدون راس مال عن طريق هذا التطبيق.


الربح من كود الدعوة

يوفر لك تطبيق Tree Master كود للدعوة خاص بك، سوف تجني منه الكثير من النقاط عبر دعوتك لأصدقائك وتحفيزهم على تحميل التطبيق في هواتفهم.


عندما يقوم أصحابك بتثبيت التطبيق، سوف ترسل لهم كود الدعوة لكي يعملوا على إضافته في الخانة المخصصة لذلك.


عندما يتمكن هؤلاء الأصدقاء من كسب المال من التطبيق، سوف تحصل أنت بالمقابل على نسبة 30% من مجموع أرباحهم.


أما أصدقائك فبعد أن يُدخِلوا كود الدعوة الخاص بك، سيحصلون على 1000 نقطة كبداية جيدة لهم في الربح من النت بدون راس مال من هذا التطبيق.


وإذا أردت يا صديقي أنت أيضا الحصول على 1000 نقطة مثلهم، سوف تجد كود الدعوة الخاص بنا أسفل هذه المقالة وتضيفه في التطبيق.


طريقة إضافة هذا الكود والشرح الكامل للتطبيق، سوف تجده في الفيديو الموجود كذلك أسفل هذا الموضوع.


حاول التركيز على دعوة الأصدقاء لأنها طريقة مربحة جدا وبدون مجهود، وسوف تمكّنك حتما بشكل أسرع من الربح عن طريق الانترنت بدون راس مال عبر هذا التطبيق.


طريقة السحب من تطبيق Tree Master

حاليا تطبيق TreeMaster يدعم وسيلة وحيدة لسحب الأموال وهي من خلال حساب PayPal، والحد الأدنى للسحب هو 1 دولار فقط وهذه تفاصيلها :


  • إذا جمعت 50000 نقطة سوف تحصل على 1 دولار.
  • إذا وصلت إلى 200000 نقطة سوف تسحب 4 دولار.
  • إذا بلغت نقاطك 500000 نقطة سوف تكسب 10 دولار.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Tree Master.






كود الدعوة : 87163599

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت بدون رأس مال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.


الربح عن طريق الانترنت بدون راس مال

يقضي الكثيرون منا وقتًا طويلاً في لعب ألعاب الفيديو دون الاستفادة المادية، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تحويل هذا الشغف والحب إلى مصدر للدخل؟ نعم، هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بدفع المستخدمين مقابل لعب بعض الألعاب وتجاوز المستويات المحددة.

لذا، لماذا لا تستغل وقتك في لعب ألعابك المفضلة وتحقيق بعض الأرباح في نفس الوقت؟سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات موثوقة ومجربة لجني المال من الانترنت بدون راس مال :
 

الربح من تطبيق Mistplay

تُعَدُّ هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب لربح المال، حيث توفر لك فرصة كسب المال بدون راس مال من مصادر متنوعة مثل مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو، ودمج الصور، وممارسة الألعاب، بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى.

تتميز لعبة Mistplay بتوفير مجموعة متنوعة من وسائل سحب الأرباح، لذا لا داعي للقلق بشأن سحب أموالك. ومن بين أبرز وسائل السحب المتاحة في اللعبة هو حساب PayPal الشهير.

يمكنك جمع النقاط في اللعبة من خلال حل الألغاز والصور، حيث يتم تخصيص رقم فريد لكل صورة وتزداد نقاطك استنادًا إلى هذا الرقم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة نقاطك عن طريق مشاهدة الإعلانات حتى النهاية دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

يبلغ الحد الأدنى لسحب الأموال من التطبيق 10 دولار أمريكي، والعيب الوحيد هو أن اللعبة متاحة فقط لنظام الأندرويد عبر متجر Google Play المشهور.

يعتبر تطبيق Big Time واحدًا من التطبيقات الرائدة التي تضم مجموعة واسعة من الألعاب التي تمكنك من الربح من الانترنت بدون رأس مال من خلالها.

للبدء في اللعب والربح، يجب أن تقوم بتنزيل التطبيق أولاً، ثم تسجيل الدخول واختيار اللعبة التي تلائم اهتمامك وتتيح لك فرصة كسب المال. بعد ذلك، قم باللعب واحصل على أموال حقيقية.

يجب أن تنتبه إلى أن كل لعبة لها جوائزها الخاصة. فبينما تتيح بعض الألعاب لك كسب نقاط، توفر الألعاب الأخرى بطاقات مشحونة بالمال يتم تحويلها إلى حسابك في PayPal، وهناك ألعاب تتيح لك كسب الدولارات مباشرة.

يمكنك سحب الأموال من التطبيق بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب المحدد، والذي يبلغ 100 دولار. وبالنسبة لعملية السحب، يمكنك اختيار التحويلات البنكية أو سحب الأموال عبر حساب PayPal الخاص بك.

الربح من لعبة كاندي كراش

لعبة Candy Crush هي لعبة تتكون من مجموعة من المكعبات المرتبة في صفوف وأعمدة، وتتميز هذه المكعبات بألوان مختلفة.

الهدف في اللعبة هو تجميع المكعبات المتشابهة جنبًا إلى جنب، وعند انتهاء المستوى الحالي، تكسب نقطة وتنتقل إلى المستوى التالي.

هذا هو المبدأ البسيط الذي تعتمد عليه لعبة كاندي كراش، ويمكنك الاستمتاع واللعب بها حتى بدون اتصال بالإنترنت.

فيما يتعلق بطرق ربح المال من الانترنت بدون راس مال عبر لعبة Candy Crush، يمكنك تحقيق ذلك من خلال عدة طرق، مثل :

  1. الحصول على القطع الذهبية المتاحة داخل اللعبة.
  2. الربح عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الآخرين.
  3. الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات المتاحة داخل اللعبة.

تتميز اللعبة بسهولة الاستخدام وتناسب جميع الأعمار، وهي متاحة لنظامي الأندرويد والآيفون. وتعتبر صعوبة المستويات التي تزداد تحديًا تحفيزًا للاستمرار في اللعب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-