أهم 5 مواقع الربح من الانترنت موثوقة وننصحك بها

مواقع الربح من الانترنت أصبحت كثيرة جداً، ولكن عليك عزيزي القارئ اختيار مواقع الصادقة حتى لا تقع في المواقع الغير مضمونة والمعروفة بالنصب.


ولعل هذه المواقع التي يمكن أن نجني منها العديد من الأموال أصبحت مصادر دخل للكثير والكثير من الناس، التي لا تفضل العمل الوظيفي وتسعى إلى الاستقلال بالدخل وعدم الذهاب إلى العمل بعدد ساعات محددة.


لذلك إذا كنت لا تعرف أهم هذه المواقع فإننا سوف نخبرك عزيزي ببعض المواقع، التي ثبتت مصداقيتها وبعض المعلومات عنها حتى تفكر ماهو المناسب لك، كل هذا من خلال استكمال قراءة المقال.


أهم 5 مواقع الربح من الانترنت
أهم 5 مواقع الربح من الانترنت

موقع SHOPIFY

يعد موقع شوبيفاي واحد من مواقع الربح من الانترنت، إذ يقبل على زيارته الملايين من العملاء من كل بقاع العالم، بالإضافة إلى كونه أفضل وسيلة للتواصل بين البائع والمشتري وبدون تكلفة عالية.


وإذا أردنا الحديث عن الموقع سنجده أحد منصات التجارة الإلكترونية، التي يمكنها مساعدة الشركات أو المشاريع الصغيرة على إنشاء متجر والبيع من خلال الإنترنت بواسطة لوحة تحكم.


يمكنك بواسطة التسجيل في الموقع أن ينشأ التاجر متجر جديد من خلال الإنترنت، بدلاً من الاعتماد على الطرق التقليدية، التي عادة ما تكون مكلفة بعكس هذا الموقع.


كما أنه يقوم بربط بيانات المنتج والمهام التشغيلية والعملاء أيضاً في نظام واحد له صلة بجميع القنوات التي تخص المبيعات لديك بسهولة، حيث أنه بمجرد التسجيل فيه يصبح من السهل عليك عزيزي بيع منتجاتك وليس هذا فحسب بل والتوسع مع مرور الزمن وإنشاء قنوات جديدة للمبيعات.


لذلك يتضح أن منصة شوبيفاي من أفضل المنصات التي تهدف إلى  بناء المتاجر، فإذا كان هدفك هو الجمهور الأجنبي فبلا شك هو الأفضل من بين المواقع، لأنه يقدم خدمات وإمكانيات ضخمة.


موقع TEESPRING

يمكن إدراج موقع تيسبرينغ  ضمن مواقع الربح من الانترنت، التي تمكنك من جلب الأموال لك وجعلها مصدر دخل جيد، فإذا كنت عزيزي القارئ من محبين إقامة مشروع لك لكسب المال ولا يوجد لديك رأس مال وترغب في العمل، فإن هذا الموقع هو أنسب الحلول.


حيث أنه من خلال الطباعة، وخصوصاً التيشرتات وبدون بذل الكثير من الجهد أو حتى توصيله إلى العملاء كل هذا يقدمه موقع TEESPRING، من خلال ما يدعى الطباعة عند الطلب.


بالإضافة إلى أنك إذا كنت من محبين التصميم أو حتى تعرف كيفية البحث عن التصميمات التي تحوز على إعجاب الكثير من الناس، فإن هذه فرصة كبيرة جداً لك في الربح من خلال الإنترنت عن طريق المواقع.


كما أنه يمكن الاعتماد في هذا الأمر على مصممين محترفين يتولون مهمة التصميم وتكسب أنت من هذه التصميمات، كل ماعليك عزيزي أن تعرف كيفية البحث وعن ماذا تبحث.


والجدير بالذكر أن هذه المنصة أو الموقع لا يتطلب الكثير من الجهد بخلاف العديد من المواقع الاخرى.


موقع جوميا

يعد موقع جوميا من أهم مواقع الربح من الانترنت، حيث يمكنك أن تذهب إليه إذا كنت ترغب  في التسوق وشراء بعض الأغراض من خلال الإنترنت.


يتيح لك التسوق بدون الذهاب إلى مكان بيع المنتجات والشراء بنفسك، من خلال خدمة التوصيل للمنازل، أو إذا كنت من الذين يعرضون المنتجات عليه لكي يتم شراؤها، وهو ما يعرف باسم التجارة من خلال الاونلاين.


حيث أن أعداد غفيرة من الناس تدخل هذا الموقع بصورة شبه دائمة، لأن النساء خصوصاً يحبون التسوق ويجدون فيه متعة كبيرة، وربما تشاهد إحدى المنتجات التي كنت تحتاجها وكنت لا تعلم بوجودها، لأنه بصورة شبه يومية يتم اختراع العديد من المنتجات التي من شأنها تذليل العقبات والمساعدة، وخصوصاً لربات المنزل.


والأمر لا يقتصر على الأدوات المنزلية فقط بل يشمل جميع الأغراض التي يحتاجها جميع فئات المجتمع سواء أدوات أو ملابس أو حتى الأجهزة الحديثة الإلكترونية منها والكهربائية، لذا لن تجد أفضل منه في التسوق.


موقع كليك بانك

يعتبر موقع كليك بانك أحد مواقع الربح من الانترنت، كما يعد واحد من أقدم المواقع التي تعمل في التسويق بالعمولة، بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجات التي يعمل الموقع على الترويج لها بطرق مختلفة.


كما أنه يمكن استخدامه في إمكانية التسويق للمنتجات ذات قيمة حقيقية، ويمكن أيضاً أن تستخدمه لبيع ماعندك من المصنوعات.


ونذكر أيضاً أنه يمكنك عزيزي استخدامه في التسويق وبيع المنتجات الرقمية والمادية، وإذا كنت لا تعلم ماذا يقصد بالمنتجات الرقمية فسوف نخبرك، حيث أنها تعنى الدورات التعليمية أو الكتب الالكترونية و تداول الفوركس بالإضافة إلى الألعاب والكورسات.


فقد أعطى هذا الموقع فرص عمل كمسوقين  لعدد كبير من الناس يصل عددهم إلى آلاف الأشخاص.


كما أنه يعطي عمولة مرتفعة للغاية قد تصل إلى 75%، وربما أكثر من ذلك إذا تمت عملية الشراء عن طريق رابط الافلييت، كما أنه يعمل كوسيط أو كحلقة وصل بين الشركة المنتجة والمستهلك والمسوق، كما أنه يدعم عدد كبير جداً من دول العالم.


موقع SHAREASALE

مواقع الربح من الانترنت أصبحت كثيرة جداً ومنها موقع ShareASale الذي يختص بالتسويق بالعمولة والتسويق الإلكتروني، فإذا كنت من المهتمين بهذا النوع من العمل فسوف يكون مناسب لك جداً، لأنه يعمل كوسيط بين التجار وشركات التسويق.


كما أنها لديها ما يزيد عن ألفين وخمسمائة تاجر يقومون بتقديم الكثير من الخدمات والمنتجات، ثم يقومون بالترويج للمنتجات عبر المواقع الأخرى بغاية الحصول على العمولة بنسبة ثابتة، بالإضافة إلى وجود الآلاف من المسوقين مقابل العمولة الذين يروجون للتجار منتجاتهم.


إليك عزيزي القارئ بعض المصطلحات التي تساهم في فهمك لموقعنا ومنها :

      التاجر⬅️ ويقصد به صاحب الشركة الذي قام بإنشاء كافة البرامج التابعة، حتى يمكن لأي شركة الإنضمام وإعطاء الكثير من المبيعات في مقابل الحصول على العمولة .

      برامج الافلييت ⬅️ حيث يتم إضافة الرابط أو التابع الخاص بك على  موقع الويب من خلال الإنترنت.

      المسوقين بالعمولة ⬅️ يعتبر المستخدم الذي يقوم بالانضمام بصورة أساسية إلى برامج الافلييت التي سبق وتحدثنا عنها، حيث أنه يقوم بالترويج بأكثر من طريقة.


الآن وبعد أن تعرفت على هذه المصطلحات فإنك تستطيع أن تبدأ في العمل من خلال الإنترنت، إذ يمكنك الحصول على الكثير من الأموال التي قد تصل لمئات الدولارات من خلال منصة ShareAsale، لأنها تجمع بين الكثير من العروض مثل CPA وCPC.


كما أن كل هذا يتم بواسطة عمليات الشراء غير المدفوعة والتسجيل في نفس الوقت، لأن هذه المنصة تضم أكثر من ثلاثة آلاف متجر عبر شبكات الإنترنت وأكثر من عشرة آلاف منتج في كافة المجالات، والجدير بالذكر أنه يعد واحد من المواقع المتخصصة في هذا الشكل من التسويق منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاماً.

 

في نهاية الأمر، فإن مواقع الربح من الانترنت لا تعطي المال بسهولة أو بدون مقابل، ولكن عليك عزيزي أن تجتهد في عملك من خلال الإنترنت حتى تحصل على الكثير من الأموال، حيث أنها فقط طريقة تجعلك تستقل بالعمل عن العمل الروتيني الذي تكون فيه تحت سيطرة المدير. 


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.