كسب مال من انترنت عبر موقع Earnably عشرات الدولارات ويدعم بايبال الغير مفعل

يبحث محبو كسب مال من انترنت والسحب عبر البايبال على المنصات الصادقة التي تدعم وسيلة الدفع بواسطة paypal خاصةً الغير مفعّل، حيث نجد أن العديد من هذه المنصات سواءً كانت مواقع أو تطبيقات تدعم باي بال المفعل فقط.


أصبحت الكثير من منصات كسب المال عن طريق النت تتفادى الإعتماد على البايبال كوسيلة دفع وحيدة وتضيف طرق أخرى مثل البايير والعملات الرقمية، نظرا للتكاليف والرسوم المرتفعة التي تفرضها بايبال على معاملات مستخدميها.


كسب مال من انترنت عبر موقع Earnably عشرات الدولارات من إتمام العروض
كسب مال من انترنت عبر موقع Earnably عشرات الدولارات من إتمام العروض

سوف نعرض عليك في هذا الموضوع موقع Earnably.com وهو موقع مميز يدعم الدفع عن طريق باي بال غير المفعل، وتستطيع من خلاله ربح الدولارات عبر إتمام العروض.


ستفهم بشكل جيد كيف تتعامل مع هذا الموقع، شريطة أن تقرأ المقال وتشاهد الفيديو التوضيحي وحظ موفق.


كسب مال من انترنت عبر موقع Earnably

عادةً ما يستخدم محبي الربح من تنفيذ العروض الVPN لمضاعفة عدد نقاط المهام، لكن في موقع Earn ably لن تضطر لاستعمال أي VPN، بحيث يحتوي على عروض ذات نقاط عالية سوف تتمكن بفضلها من كسب مال من انترنت بكل سهولة.


يتيح لك الموقع التسجيل عبر عدة طرق سواءً عبر حسابك في جوجل أو فيسبوك أو paypal، وسوف يمنحك مباشرة بعد التسجيل 5000 نقطة كبداية مشجعة لك.


طرق كسب المال اونلاين من موقع Earn ably

يمكنك كسب المال اونلاين عبر موقع Earnably من خلال الطرق السهلة التي وضعها رهن إشارتك، وسوف نشرحها بالتفصيل كما يلي :


الربح من تنفيذ العروض

على عكس باقي المواقع والتطبيقات الأخرى التي تضم شركات قليلة للمهام، فإن موقع Earn ably يتميز بدعمه لحوالي 17 شركة خاصة بالعروض، مما يمنحك فرص أكبر لإتمام العديد منها و كسب مال من انترنت من خلالها.


سوف نعرض عليك كل هذه الشركات المعروفة، وهي كالتالي :

AdGateMedia, AdscendMedia, Revu, OfferToro, Lootably, AyetStudios, Adgem, Mychips, Notik, Monlix, TimeWall, Wannads, BitLabs, CPX Research, inBrain, Your Surveys, Poll Tastic.


النقاط الخاصة بالمهام مرتفعة جدا وإتمامك للبعض منها فقط ستجعلك تجمع بعض الدولارات في أيام قليلة، ولديك العديد من الخيارات حول أنواع العروض التي يمكنك تنفيذها وهذه بعضها :

  • تقوم باللعب بالألعاب وتصل فيها إلى مرحلة محددة.
  • تعمل على تثبيت تطبيق وتجمع فيه عدد معيّن من النقاط.
  • تحاول الإجابة عن الأسئلة الخاصة باستطلاعات الرأي.
  • تجيب عن الأسئلة التي تطرحها عليك الكويزات.


وغيرها من العروض البسيطة جدا، والتي سوف تمكّنك من كسب المال على الإنترنت عن طريق هذا الموقع بمجهود قليل.


إذا ضغطت على القائمة ثم على Offers سوف تظهر لك مجموعة من المهام التي يقترحها عليك الموقع، أو تقوم بالنقر على القائمة ثم على Explore وسوف تجد كل شركات العروض تختار ما شئت منها وتنفذ المهام الموجودة بها.


الربح من دعوة الأصدقاء

يمكن لأصدقائك أن يساهموا في مضاعفة ربحك من موقع Earnably، إذا قاموا بالتسجيل فيه من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


سوف تتجه إلى القائمة وتضغط على Invite ثم تنسخ رابط الإحالة وترسله إلى جميع أصحابك، وعندما يتمكنون من كسب مال من انترنت عبر هذا الموقع ستحصل أنت على 10% من مجموع أرباحهم.


هذا ليس كل شيء يا عزيزي، فعندما يصل صديقك إلى 30000 نقطة، سوف تحصل أنت كذلك على 30000 نقطة والتي تعادل 3 دولار وهذا رائع جدا !


إذاً حاول أن تشارك الموقع مع كل الأصدقاء وأفراد العائلة، ثم تنشر الرابط باستمرار في مواقع التواصل الإجتماعي حتى تزيد من أرباحك بدون أي مجهود.


طريقة السحب من موقع Earn ably

حاليا يدعم موقع Earnably وسيلة وحيدة لسحب الأرباح وهي حساب PayPal، وهذه هي تفاصيل عملية الدفع :

  • إذا جمعت 10000 نقطة سوف تحصل على  1 دولار.
  • إذا وصلت إلى 20000 نقطة سوف تتوصل بمبلغ 2 دولار.
  • إذا بلغت نقاطك 30000 نقطة سوف تربح 3 دولار.


وكلما جمعت نقاط اكثر كلما زادت حظوظك في ربح رصيد بايبال، وبالتالي ستكون قد استطعت كسب فلوس من النت في هذا الموقع الصادق بدون تعب.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Earn ably.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال كسب مال من انترنت عبر إتمام العروض على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.