الربح بالدولار من أسهل لعبة Kitty Love والسحب على البايبال

كُن واثقا يا صديقي من نفسك وقدرتك على الربح بالدولار، لأنك لست أقل من آلاف الأشخاص الذين يربحون الكثير من الدولارات عبر النت.


إلتزم فقط بالعمل المستمر وتعلّم مجال محدد، ولا تحاول تجربة عدة مجالات في وقت واحد.


إختار مجال معين وتعلَّم كل أساسياته، عبر أخذ كورسات ومشاهدة فيديوهات على اليوتيوب وقراءة مقالات تتعلق به، وغيرها من المصادر...


ثم توكل على الله وابدأ بالإشتغال على ذلك المجال واصبر عليه، إلى أن تتمكن من إتقانه جيدا وتستطيع الربح من النت بالدولار من خلاله.


الربح بالدولار من أسهل لعبة Kitty Love والسحب على البايبال
الربح بالدولار من أسهل لعبة Kitty Love والسحب على البايبال


سوف نحدثك في هذا الموضوع عن تطبيق Kitty Love ويمكنك اعتباره لعبة مسلية، سوف تساعدك على ربح بالدولار وجمع بعض الدولارات التي ستنفقها على المجال الذي تحب تعلمه.


سنوضح لك بشكل دقيق كيف تسحب بعض الأموال من التطبيق، ولذلك من المهم جدا أن تقرأ هذا المقال إلى نهايته.


الربح بالدولار من لعبة Kitty Love

يمكنك استغلال مثل هذه التطبيقات والألعاب في الربح بالدولار، وتحاول عن طريقها جمع رأسمال يفيدك في المستقبل.


سوف تفتح حساب في تطبيق KittyLove عبر حسابك في جوجل، ومباشرة بعد التسجيل ستحصل على 20 جوهرة، ثم تُدخل كود الدعوة الخاص بنا لكي تربح 300 نقطة.


كيفية الربح بالدولار من تطبيق KittyLove

يعتمد التطبيق على بعض الطرق لكسب النقاط، وسوف نوضحها لك على الشكل التالي :


الربح من لعبة القطة

يحتوي التطبيق على قطة يجب عليك الإعتناء بها لكي تمنحك النقاط، وسوف تقدم لها الطعام والماء و كُرة لتلعب بها.


كل هذه الأشياء إذا قدمتها للقطة ستعطيك في مقابلها الكثير من القطع الذهبية، والتي ستقوم فقط بالضغط عليها لكي تحصل على النقاط.


هذه أولى الخطوات التي ستقوم بتنفيذها من أجل الربح من النت عبر هذا التطبيق، وذلك بجمع العدد المطلوب من النقاط لاستبدالها بالدولارات.


الربح من ملء الإستبيانات

الطعام والماء الذي تحتاجه القطة لتعطيك النقاط، لن تتمكن من توفيرها بدون الحصول على الجواهر.


ولذلك يمكنك تعبئة الإستبيانات الموجودة في الشركة التي يدعمها هذا التطبيق، وهي شركة CPX Research.


مثلا يمكنك الإجابة عن الأسئلة الخاصة بأحد الإستطلاعات لمده 15 دقيقة وسوف تأخذ 9200 نقطة، أو تملأ إستبيان آخر في مدة 17 دقيقة لكي تربح 8100 نقطة.


إلى جانب النقاط المكتسبة سوف تحصل على عدة جواهر، والتي ستعينك على ربح الدولار عن طريق تطبيق Kitty Love.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك أيضا كسب المزيد من الجواهر عبر مشاهدة فيديوهات قصيرة، وسوف تربح من كل فيديو إعلاني جوهرة واحدة.


كلما جمعت العديد من الجواهر عبر مشاهدة مقاطع الفيديو وتعبئة الإستبيانات، ستملأ رصيدك بآلاف النقاط وتستطيع من خلالها الربح من النت بالدولار بشكل سريع.


الربح من دعوة الأصدقاء

العديد من محبي ربح بالدولار سواءً عبر الألعاب أو التطبيقات لا يهتمون كثيرا بنظام الإحالة وهذا خطأ كبير، لأن دعوة الأصدقاء مهمة جدا لجني الأرباح بدون أي مجهود.


يكفي فقط أن تقنع أصدقائك على العمل في هذا التطبيق حتى تساعدهم على الربح من النت، مثل ما فعلت أنت.


لديك كود للدعوة الخاص بك ستقدمه لكل صديق قام بتثبيت التطبيق في هاتفه، وبعد إدخاله لذلك الكود سوف يحصل على 300 نقطة.


أما أنت فسوف ينضاف إلى رصيدك 1000 نقطة من كل صديق، وكذلك ستربح 30% من مجموع أرباح أصحابك داخل هذا التطبيق.


ولا تغفل أيضا عن مسألة نشر التطبيق في مواقع التواصل الإجتماعي لجلب المزيد من الإحالات، مثل الواتساب والفيسبوك وتويتر وأنستغرام والتيلغرام وتيك توك.


طرق السحب من تطبيق Kitty Love

إلتزم يا صديقي بالعمل بشكل يومي ومستمر من أجل جمع آلاف النقاط، والتي ستكون كفيلة لوصولك إلى مستوى ربح الدولار عبر تطبيق KittyLove.


سوف تسحب رصيد باي بال إذا وصلت إلى المراحل التالية :

  • عندما تجمع 50000 نقطة سوف تحصل على 1 دولار.
  • إذا وصلت إلى 200000 نقطة ستسحب 4 دولار.
  • إذا بلغت نقاطك 500000 نقطة ستتوصل بمبلغ 10 دولار.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Kitty Love.











نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح بالدولار من أسهل لعبة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.


كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

طريقة الربح من الألعاب تُعتبر واحدة من أبسط وأكثر الطرق انتشارًا لكسب المال، وهي مناسبة بشكل خاص للمبتدئين. لذا، نقدم لكم اليوم أفضل ألعاب الهاتف المحمول التي يمكنكم من خلالها استغلال وقتكم الفارغ لتحقيق أرباح حقيقية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستحظون بمتعة كبيرة عندما تلعبون مجموعة متنوعة ومميزة من الألعاب على هواتفكم.

وقد حرصنا على اختيار أفضل الألعاب التي تمنحكم فرصة ربح المال من الانترنت بدون قيود. وبالطبع، فإن هذه الألعاب ملائمة للمبتدئين حيث تساعدهم في بناء رأس مال حقيقي. كل ما عليكم فعله هو تنزيل وتثبيت الألعاب على هواتفكم لتتمكنوا من الربح بالدولار وسحبه عبر وسائل السحب المعتادة عالميًا.

الربح من لعبة Double Double

إنها لعبة روسية توفر للمستخدمين فرصة الربح من النت بالدولار من خلال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الخفيفة مثل ألعاب الألغاز والأرقام وغيرها. يمكنك تنزيل اللعبة بأمان، وبعد ذلك يجب عليك لعبها يوميًا لربح الدولارات.

يمكنك كسب المال من خلال اللعب، ويمكن أيضًا كسب المزيد من المال من خلال الإحالات ومشاهدة الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من فرص الفوز ببعض المسابقات المجانية التي تعتمد على الحظ.

الحد الأدنى للسحب لا يتجاوز 10 دولارات، ويمكنك سحب الأموال عبر خدمات مثل بايونير وبايبال وغيرها من الوسائل المتاحة.

تقدم اللعبة جوائز حقيقية يمكنك تحويلها إلى أموال في محفظتك، كل ما عليك هو أن تتقن الألعاب المتاحة في التطبيق لتتمكن من ربح المال من خلالها.

الربح من لعبة Lucky Match

إحدى الألعاب المذهلة التي تساعدك في ربح بالدولار عبر الإنترنت، والتي توفر فرصًا حقيقية للربح دون قيود. فهي تقدم أكثر من طريقة للحصول على أموال حقيقية عبر الإنترنت.

يمكنك الربح عن طريق تدوير عجلة الحظ أو جمع النقاط اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك لعب ألعاب الألغاز لكسب المال. يمكنك الاعتماد أيضًا على أفضل الألعاب الخفيفة للعب وكسب المال بدون أي مشاكل.

فهي تعتبر ألعابًا متكاملة تساعدك على ربح المال من خلال طرق متعددة. ولهذا السبب، تمت إضافتها إلى قائمة موضوعنا حول كسب المال الحقيقي من الألعاب.

الربح من لعبة Domino Cafe

إحدى الألعاب الحديثة والممتعة التي تدعم اللغة العربية هي مجموعة متنوعة من ألعاب الدومينو بالإضافة إلى لعبة شطرنج، تعتمد اللعبة على نظام القسائم التي يمكن للمستخدم جمعها وتحويلها فيما بعد إلى مال حقيقي بالجنيه المصري.

اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء في هذه اللعبة يمتع للغاية. ومن بين أهم ميزاتها أنها تدعم وسيلة الدفع فودافون كاش، بالإضافة إلى دعمها لمجموعة من وسائل الدفع المصرية وبالطبع باي بال.

بشكل عام، إن لعبة الدومينو هذه هي لعبة مميزة وتساعدك على الربح من النت بعدة طرق. يمكنك تنزيلها من الرابط الخارجي المتاح أدناه، حيث أنها غير متاحة في متجر جوجل بلاي.

إذا كنت ترغب في كسب المال من الألعاب، فعليك أن تبدأ بتنزيل هذه اللعبة المجانية المذهلة، التي تستهدف كل من المبتدئين والمحترفين.