ربح المال من الانترنت للمبتدئين إلعب لعبة Money Knife واربح 5$

هل حاولت في العديد من المرات ربح المال من الانترنت للمبتدئين عبر التطبيقات أو المواقع ولم تنجح؟ يبدو أنك اخترت طرق صعبة مثل تنفيذ العروض أو إتمام المهام وغيرها...


ننصحك يا صديقي بالتوجه إلى الربح من الألعاب، لأنها بسيطة جدا وأرباحها جيدة وفي نفس الوقت ممتعة ومسلية.


حيث سيُطلَب منك فقط اللعب بالألعاب وجمع النقاط منها، ثم تستبدلها بالدولارات وتنقلها إلى حسابك سواءً كان عبر البايبال أو البايير أو عن طريق العملات الرقمية.


ربح المال من الانترنت للمبتدئين إلعب لعبة Money Knife واربح 5$

ما سنقترحه عليك في هذه الحلقة هو تطبيق رائع Money Knife عبارة عن لعبة مسلية، سوف تتمكن من الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال اللعب بها فقط.


رغم أن هذه اللعبة سهلة جدا ولا تحتاج للشرح، لكن لا بأس أن تقرأ هذا الموضوع لكي تفهم كيفية اللعب وكذلك طريقة السحب عبر PayPal فتابعنا.


ربح المال من الانترنت للمبتدئين عبر لعبة Money Knife

يعتبر تطبيق MoneyKnife من بين الألعاب الجميلة التي تستهوي الكثير من الشباب، حيث يمكن اللعب بها بدون ملل لساعات طويلة، مما سيجعلك تجمع منها آلاف النقاط والتي ستتيح لك ربح المال من الانترنت للمبتدئين.


التطبيق لا يطلب منك التسجيل ولا تفعيل الحساب ولا أي شيء، سوف تدخل مباشرةً إليه وتبدأ اللعب بالضغط على Play.


طريقة ربح المال للمبتدئين عبر لعبة MoneyKnife

يمكننا تعريف لعبة Money Knife بأنها عبارة عن دائرة تحتوي على مجموعة من التفاحات، وعندما تبدأ هذه الدائرة بالدوران يجب عليك إسقاط هذه التفاحات للحصول على النقاط.


كل تفاحة تتمكن من إسقاطها سوف تحصل على 5 نقاط وتنضاف إلى رصيدك، وللإشارة يا صديقي فإن التطبيق سيمنحك 1000 نقطة كبداية لك في هذه اللعبة.


سوف يتأتى لك ربح من الانترنت للمبتدئين عبر هذا التطبيق عندما تجمع على الأقل 15000 نقطة، والتي ستجعلك تسحب بها 1 دولار.


حاول أن تلعب بهذه اللعبة لمدة طويلة لكي تكسب الكثير من النقاط، عبر إسقاط أكبر عدد من التفاحات.


ويمكنك كذلك إعطاء اللعبة لأصدقائك وإخوتك وأفراد عائلتك، ليلعبوا بها وتحصل أنت بذلك على المزيد من النقاط.


سوف تظهر لك بين الفينة والأخرى بعض الإعلانات وهذا شيء طبيعي يا صديقي، لأن التطبيق يربح المال من مشاهدتك لهذه الإعلانات.


والمداخيل التي سوف يحصل عليها التطبيق من مشاهدة الفواصل الإعلاناية، ستجعله يدفع الأرباح إليك وإلى كل مستخدمي هذا التطبيق، وبالتالي ستكون لك فرصة كبيرة في الربح من النت للمبتدئين.


طريقة السحب من تطبيق Money Knife

يعتمد تطبيق MoneyKnife على حساب الباي بال كوسيلة وحيدة لسحب أرباحك، وتستطيع السحب إبتداءً من 1 دولار إذا وصلت نقاطك إلى 15000 نقطة.


يمكنك أيضا سحب 5 و 10 دولار، وهذا التطبيق صادق وبإمكانك عن طريقه ربح المال للمبتدئين بكل سهولة.


في واجهة التطبيق سوف تضغط على أيقونة paypal وتحدد المبلغ الذي تريد سحبه، ثم تكتب الإيميل الخاص بالبايبال الخاص بك وتنقر على Cashout.


سوف تتوصل بأموالك في مدة تتراوح ما بين 5 و 7 أيام، وننصحك باستغلال هذا التطبيق لأنه في بدايته، وكما تعلم فإن التطبيقات الجديدة تكون دائما صادقة وموثوقة من ناحية الربح.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Money Knife.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من الانترنت للمبتدئين على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.


أسهل طرق الربح من النت للمبتدئين عبر الألعاب

هل تعد من عشاق ألعاب Android وتشعر بأنك مدمن عليها؟ ما رأيك لو أخبرتك أنه بإمكانك اللعب وكسب المال في نفس الوقت؟ نعم، هذا ليس نصب.

يمكنك حقًا الربح من النت للمبتدئين عبر ألعاب Android، كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة إلى جهازك والبدء في اللعب وجني أرباح حقيقية. إليك كيفية ربح المال من ألعاب Android :

الربح من تطبيق Tap Tap Money

تطبيق Tap Tap Money يتيح لك ربح المال من الانترنت للمبتدئين، حيث يقدم لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك تجربتها للحصول على أموال حقيقية. يمكنك تجربة التطبيقات المجانية، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واستكمال الاستطلاعات، وإبداء رأيك في منتجات أو تطبيقات معينة، وغير ذلك.

يمكنك سحب أموالك مباشرة عبر PayPal، أو يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا من متاجر Amazon وPlay Store وXbox Live.

الربح من تطبيق Corporation Master

لعبة Corporation Master هي لعبة اقتصادية افتراضية تتيح لك فرصة الربح من الانترنت للمبتدئين. في هذه اللعبة، ستتمكن من استخدام مهاراتك الإدارية والتجارية لتحقيق أرباح.

يمكنك إنشاء شركة افتراضية وإدارتها، والاستثمار بشكل يومي لكسب العملة الافتراضية، ثم تحويلها إلى نقود حقيقية. بفضل مهاراتك، يمكنك تحقيق نجاح مالي في اللعبة وتحويل أرباحك إلى أموال حقيقية.

الربح من لعبة Perk Pop Quiz

Perk Pop Quiz هي لعبة رائعة تعتمد على ذكاءك، ولكن بطريقة مميزة. تتيح لك هذه اللعبة كسب المال الحقيقي وبطاقات هدايا لأمازون وستار بوكس ونايكي وجيم ستوب وتارجيت.

وذلك بناءً على سرعتك في التعرف على اقتباسات الأفلام وكلمات الأغاني. ويمكنك ربح مبلغ يتراوح بين دولار واحد وحتى 3000 دولار، وهذا يعتمد بشكل كامل على قدراتك.

الربح من لعبة HQ

لعبة HQ هي لعبة ممتعة للغاية تتيح لك فرصة ربح من الانترنت للمبتدئين بناءً على معرفتك وذكائك وسرعة بديهتك. تقدم اللعبة أسئلة تحتوي على خيارات متعددة، ويتعين عليك الإجابة على كل سؤال في غضون 10 ثوانٍ فقط.

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من خلال ألعاب الأندرويد، فإن هذه اللعبة هي خيار مثالي بالفعل.

الربح من لعبة Wealth Words

Wealth Words هي لعبة رائعة لعشاق التفكير والذكاء، حيث يمكنك الاستمتاع بها وفي نفس الوقت كسب جوائز حقيقية إذا كنت لاعبًا ذكيًا بما يكفي. تُعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة هذه واحدة من أفضل ألعاب لكسب المال الحقيقي، حيث لم تعد الكلمات المتقاطعة مقتصرة على الصحف، بل أصبحت متاحة أيضًا على الإنترنت.

بمجرد تنزيل اللعبة، يُمكنك إنشاء حساب والبدء في اللعب فورًا، دون أي قيود زمنية. يُمكنك اللعب في أي وقت تشاء، وسيكون لديك فرصة للفوز بمبالغ تصل إلى 3000 دولار وفقًا لمستوى ذكائك. ومن المهم أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا للمشاركة في اللعبة.