أفضل طرق الربح من الانترنت بدون خبرة (9 مواقع موثوقة)

أكيد ترغب في الربح من الانترنت بدون خبرة، ولديك بعض المهارات التي يمكنك الاستفادة منها في بعض المجالات، ولكن لا تعرف من أين تبدأ وكيف.


لا تبالي عزيزي، تابعنا لتعرف أفضل طرق جني الأموال بطريقة بسيطة بشكل يومي، بالإضافة إلى إمكانية الربح من خلال بعض مواقع السوشيال ميديا التي تمنحك فرصة مميزة لتحقيق أهدافك.


أفضل طرق الربح من الانترنت بدون خبرة
أفضل طرق الربح من الانترنت بدون خبرة

الربح من الانترنت بدون خبرة

عزيزي القارئ، هناك العديد من المجالات المختلفة التي تؤهلك للقيام بكسب الأموال من الإنترنت والتي منها :

       الربح من كتابة المحتوى الحصري " المقالات ".

       إنشاء قناة باليوتيوب.

       الضغط على الاعلانات وبيع وشراء البتكوين.

       الربح من التطبيقات.

       الربح عبر تحقيق المنتج الرقمي.


ليس ذلك فحسب، بل هناك طرق أخرى ستساعدك في كسب الأموال، والآن هيا بنا معًا نختار من بين أفضل المجالات المناسبة. فقد أصبح العمل من خلال الإنترنت ركيزة أساسية يقوم بها كل من يرغب في  الربح من الانترنت بدون خبرة.


كي تستطيع تحقيق الربح السريع من خلال الإنترنت لابد من معرفة أفضل الطرق الموثوق بها وأهم العملاء الذين تستطيع التعامل معهم بمصداقية تامة، وليس العمل بالمخططات التي لا جدوى منها كما يظن البعض.


صديقي، هل لديك الرغبة بالفعل في إقامة مشروع تستطيع من خلاله الربح المادي من خلال شبكة الإنترنت والسعي وراء مشروع تجاري، فأنت الآن في المسار الصحيح. تابع معنا وتعرف ماذا يمكنك أن تفعل.


من الضروري أن تمتلك جهاز حاسوب، أو بإمكانك العمل من خلال الموبايل وتحقيق الربح من الانترنت بدون خبرة.


إليك الآن يا صديقي أهم طرق الربح التي يمكنك العمل بها بشكل موثوق دون الالتزام بساعات معينة للعمل، ومن أبرز هذه الطرق كالتالي :


موقع MOBROG

هو أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت التي تقدم استطلاعات الرأي بعدة لغات مختلفة أبرزها اللغة العربية، كما تقوم الشركة الألمانية Splendid Research GMbH بعمل أبحاث تسويقية للمشاركين في الموقع.


علماً بأن هذه المشاركة يمكن لأي شخص القيام بها، وقد يصل نسبة ربح الاستطلاع إلى 3$، ويمكن الحصول على ثمرة أرباحك في حين وصولها 6$.


موقع Project Payday

عزيزي لابد من أن تنتبه إلى أن هذا الموقع من أهم المواقع التي نالت على نسبة كبيرة من المشاركات فيها للربح عبر الإنترنت، وقد وصل ربحهم لآلاف الدولارات، ويتم ذلك من خلال عمل أفضل العروض التجريبية.


يمكنك الربح من العمل بالموقع لانه من المواقع الموثوقة، ولكن ذلك ليس دليل كافي على الربح مئة بالمئة.


موقع Swagbucks

تستطيع الربح من الانترنت بدون خبرة من خلال عمل أفضل مجموعة من الأعمال المتنوعة، والتي منها مشاهدة العديد من الفيديوهات من أجل تحسين محركات البحث لهذه الفيديوهات.


يمكنك الربح من الانترنت من خلال القيام بذلك، بدلًا من إهدار الوقت والتصفح بمواقع السوشيال ميديا، ولكن هذا الموقع قد لا يعمل بمعظم الدول العربية.


موقع Khamsat

منصة خمسات هي من أكبر المنصات التي يمكن الاستفادة والربح من خلالها عبر القيام بالعديد من المهام، كما صُمم هذا الموقع لكل من لا يجيد اللغة الإنجليزية والتعامل معها.


إذا كنت يا عزيزي لا تتقن اللغة الإنجليزية بجدارة، فأنت الآن لديك فرصة للربح من الانترنت من خلال موقع خمسات الذي يدعم اللغة العربية.


موقع InboxDollars

يمتاز موقع InboxDollars بإمكانية الربح بسهولة ويسر، حيث يمكنك كسب المال عبر مشاهدة إعلانات متنوعة ومقاطع فيديو قصيرة. يمكنك سحب الأموال من الموقع عند الوصول إلى الحد الأدنى لسحب الأرباح والذي يبلغ 30 دولارًا، ويتم ذلك من خلال إصدار شيك وإرساله إلى العنوان البريدي المسجل في حسابك.


يوفر التطبيق العديد من المزايا المذهلة، بما في ذلك فرصة الحصول على العديد من الهدايا والمكافآت. عند التسجيل في البرنامج لأول مرة، ستتلقى هدية قدرها خمسة دولارات.


الربح من اختبار المواقع الالكترونية

هل فكرت يوماً ما أنه يمكنك الربح من الانترنت بدون خبرة في مجال اختبارات المواقع الإلكترونية ؟


سنجيب عليك بالإضافة إلى توضيح كل ما ترغب به من معلومات، فربما يصل تفكيرك إلى أن مجال الموقع هو التصميمات المتناسقة التي تجذب مشاهديها.


ليس ذلك فحسب، بل هناك من الأفكار التي تستطيع طرحها على الموقع، فضلًا عن أن كافة المواقع المتخصصة في ذلك المجال تقوم بدفع مبالغ مقابل القيام بما سبق.


ويجدر الإشارة إلى أن هذه المبالغ قد تصل إلى 30 دولار في الساعة، هل أنت متخيل يا عزيزي كم ستربح على مدار اليوم ! ومن أكثر المنصات والمواقع الشهيرة بمجال الاختبارات مايلي :


موقع Userlytics

هو من أكبر المواقع الإلكترونية التي تقوم بمراجعة المواقع الخاصة لأكبر شركات العالم والتي تتميز بالمصداقية في التعامل، علمًا انك تحصل على 10 دولارات مقابل عمل اختبار لكل موقع.


موقع WhatUsersDo

أخي الكريم، لابد أن تعرف أن هذه الشركة من أكثر الشركات التي تساهم في توفير أفضل خدمات الربح من الانترنت بدون خبرة، ولابد من أن تقوم بعمل حساب عليها، فهي تدفع مبالغ هائلة لمستخدمي المنصة نظير تفعيل التجربة واختيار الموقع الخاص بها.


لابد أن تقوم بتحميل تطبيق تسجيل الشاشة من أجل أن تتخطى مرحلة الاختبار التدريبي، علمًا بأن لك حوالى 3 اختيارات شهرية.


وقد تتحصل مقابل كل اختبار 5 دولارات وأكثر، فلك أن تتخيل مقدار الربح الذي تحصل عليه على مدار الشهر، فضلاً عن بعض المسابقات السنوية.


موقع User Test

هو أحد أهم المواقع السهلة في استخدامها وتستطيع من خلالها الربح من الانترنت بدون خبرة، لان ذلك الموقع لا يحتاج إلى تسجيل كلمة مرور للدخول عليه.


بإمكانك الدخول عبر الايميل الالكتروني الخاص بك فقط، وتبدأ بتفعيل الاختبارات مقابل أن تحصل على المال، ويوفر الموقع مقابل كل اختبار حوالي 10 دولارات، على أن يتم إرسال الأموال فور الانتهاء من الاختبارات.


إذا حالفك الحظ فقد تكون من بين الأشخاص المحظوظين في قبول طلبات التسجيل بالمنصة، فهي لا تقبل سوى 5% فقط.


موقع Enroll

عزيزي القارئ، يختلف هذا الموقع عن المواقع التي تم ذكرها سابقًا، حيث لا يحتاج منك كاميرا ويب وميكروفون لإتمام الاختبارات. ولتبدأ الاختبار، عليك فقط إتمام اختبارات بسيطة قد تكون في إتمام المقارنة بين صفحات الويب  وبعض المهام الأخرى.


علاوة على أن بالموقع حوالي 600 ألف اختبار يمكنك الاستعانة بهم لفهم نظام المنصة، على أن يكون قيمة الاختبار الواحد 1.50 دولار.

 

ختام الحديث عن الربح من الانترنت بدون خبرة، عليك الاختيار ما بين أحد الطرق التي تتناسب مع قدراتك وكيفية الحصول على ربح عالي، فقد أصبحت هذه المواقع السابقة تتسابق في تقديم العديد من المزايا لكل مستخدميها.

 

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل طرق الربح من الانترنت بدون خبرة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.