يمكنك جني ارباح عن طريق الانترنت عبر تطبيق SnapPay

يستعين العديد من الأشخاص بمجال جني ارباح قصد توفير بعض الأموال لشراء حاجياتهم الضرورية، لأن أغلب أصحاب الدخل المحدود يعانون كثيرا من ضعف الراتب وغلاء المعيشة.


وهناك صنف آخر من الناس خاصةً الشباب يرغبون في كسب بعض الدولارات لاقتناء ما يحتاجونه من ملابس وأحذية إلى غير ذلك، أو يؤدون بها الواجب الشهري لقاعات الرياضة وبناء الأجسام وغيرها...


فالدور الذي تلعبه هذه التطبيقات والمواقع الربحية كبير جدا، بحيث تساعد محبي جني ارباح من الانترنت على قضاء حوائجهم بها والتخفيف من أعبائهم المادية الصعبة.


يمكنك جني ارباح عن طريق الانترنت عبر تطبيق SnapPay
يمكنك جني ارباح عن طريق الانترنت عبر تطبيق SnapPay

سوف نتطرق في هذا الموضوع إلى شرح بسيط لتطبيق إسباني جميل إسمه SnapPay، سيمنحك رصيد بايبال عبر إتمام بعض المهام السهلة والغير معقدة.


سنواصل معك يا صديقي شرح تفصيلي لهذا التطبيق، ولن يتطلب منك قراءة هذا المقال سوى بضع دقائق فقط فتابعنا.


جني ارباح من الانترنت عبر تطبيق SnapPay

يشتغل تطبيق Snap Pay منذ مدة لا بأس بها وهو إلى حد الآن صادق وموثوق، ويمكنك استغلاله من أجل جني ارباح وكسب على الأقل 1 دولار عبر جمع النقاط بطرق بسيطة جدا.


ننوّه إلى نقطة هامة وهي أن هذا التطبيق لغته إسبانية لكن هذا ليس عائقا، بحيث ستشاهد الفيديو التوضيحي أسفل هذا المقال ولن تجد صعوبة في الإشتغال عليه.


طرق جني ارباح من تطبيق Snap Pay

لديك يا عزيزي مجموعة من الطرق التي ستسمح لك بجمع نقاط كثيرة ستقودك إلى جني ارباح من الانترنت عبر تطبيق SnapPay، وهي على الشكل التالي :


المكافأة اليومية

يقدم لك هذا التطبيق الإسباني كل يوم عدد معيّن من النقاط،  بحيث سوف تحرص على أخذ هذه المكافأة مباشرةً بعد دخولك إلى التطبيق يوميا.


الربح من حك البطاقات

يتوفر في تطبيق Snap Pay مجموعة كبيرة من البطاقات القابلة للخدش، حيث سوف تقوم بحكّ هذه البطاقات وتربح منها الكثير من النقاط.


يمكنك حك 100 بطاقة كل يوم، وهذا ما سيجعلك تكسب النقاط التي ستحتاجها قصد تحقيق ارباح في هذا التطبيق.


الربح من تدوير عجلة الحظ

يوجد أيضا في التطبيق لعبة تدوير عجلة الحظ، وإذا كنت محظوظا فقد تجمع مئات النقاط عبر هذه اللعبة الجميلة وفي وقت قصير.


لديك الحق في تدوير عجلة الحظ 20 مرة كل يوم، وقد تكسب ما بين 3 و 20 نقطة في كل محاولة.


الربح من دعوة الأصدقاء

سوف تتمكن يا أخي من جني ارباح عن طريق تطبيق SnapPay بدون أي مجهود، وذلك بدعوة جميع أصحابك إلى تحميل وتثبيت هذا التطبيق في هواتفهم.


سوف تأخذ من كل صديق تسجل في التطبيق 25 نقطة، لكن لن تحصل على هذه النقاط إلا بعد أن يُدخِل أصدقائك كود الدعوة الخاص بك أثناء تسجيلهم في التطبيق.


ضاعف أرباحك أيضا يا صديقي من خلال نشر رابط التطبيق في عدة مواقع إجتماعية، مثل الفيسبوك والواتساب والتيلغرام والأنستغرام والتيك توك وغيرها...


طريقة السحب من تطبيق SnapPay

يعتمد تطبيق Snap Pay في دفعه لأرباح مستخدميه على حساب البايبال، عندما تصل فقط إلى 3500 نقطة سوف تسحب بها 1 دولار.


من أجل سحب أموالك ستنقر على خانة Profil ثم على Conjear Pontos، وبعد ذلك تختار PayPal وتكتب الإيميل وعدد النقاط ثم تضغط على Conjear.


وبهذه الطريقة سوف تتوصل برصيد باي بال في حسابك، وتكون قد حققت جني ارباح من الانترنت من خلال هذا التطبيق الخرافي.


لا تكتفي يا صديقي بالإشتغال فقط على هذا التطبيق، بل يمكنك العمل على تطبيقات أخرى متوفرة في مدونة تطبيقيستا من أجل أن تضاعف من ربحك اليومي.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق ZapSurveys.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال جني ارباح عن طريق الانترنت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.