ربح الدولارات من الانترنت Yalla Rewards واسحب على بايير بايبال فودافون كاش

يظن العديد من الأشخاص أن ربح الدولارات من الانترنت سهل جدا لكن الحقيقة عكس ذلك، لأن العمل على الإنترنت يتطلب القليل من الجهد والتركيز والتعلّم باستمرار.


صحيح أن هناك عدة تطبيقات ومواقع يمكن ربح الدولار من الانترنت عن طريقها بسهولة وببساطة، لكن المشكل أن مثل هذه المنصات لا تدوم طويلا وقد يتم إغلاقها في أي وقت.


يمكنك فقط استغلال مثل هذه المواقع والتطبيقات في جمع بعض الدولارات وحاول ألا تستثمر فيها أموالك، وفي نفس الوقت تعلم مجالات أخرى تضمن بها الربح الحقيقي في المستقبل.


ربح الدولارات من الانترنت Yalla Rewards واسحب على بايير بايبال فودافون كاش
ربح الدولارات من الانترنت Yalla Rewards واسحب على بايير بايبال فودافون كاش

سنعرّفك في هذه الحلقة على تطبيق عربي مميز يدعى Yalla Rewards، يهدف إلى دعم الشباب العربي بإعطاء جوائز مالية مقابل تنفيذ العروض.


سنخوض معك في تفاصيل وحيثيات ربح دولارات من الانترنت من هذا التطبيق، ونتمنى أن تقرأ فقط هذا الموضوع إلى النهاية لكي تنال بعض الأموال.


ربح الدولارات من الانترنت عبر تنفيذ العروض Yalla Rewards

يعد تطبيق YallaRewards من التطبيقات التي تركز فقط على تنفيذ العروض ولا تتوفر على طرق أخرى لجمع النقاط، حيث تدعم مجموعة من شركات العروض المميزة والصادقة التي ستساعدك على ربح الدولارات من الانترنت.


بعد تثبيت التطبيق في هاتفك والتسجيل فيه، قُم بتفعيل حسابك عن طريق الإيميل الذي سيصلك في بريدك الإلكتروني.


طرق ربح الدولار من الانترنت من تطبيق YallaRewards

تطبيق Yalla Rewards مازال جديدا في متجر جوجل بلاي، بحيث تصل تحميلاته إلى أزيد من 1000 تحميلة، وهو تطبيق صادق ويتوفر على طرق عديدة للسحب تتلائم مع متطلبات جميع محبي ربح المال من الانترنت.


صحيح أن التطبيق يعتمد على طريقة وحيدة للربح وهي إنجاز المهام، لكنها كافية لحصولك على عدة دولارات إذا اشتغلت عليها بشكل صحيح.


الربح من تنفيذ العروض

مباشرةً بعد دخولك إلى تطبيق YallaRewards، سوف تظهر لك يا صديقي مجموعة من شركات العروض الموثوقة وهي كالتالي :

Youmi, Admantum, Clickwall, Cpidroid, Revulm.


سوف تجد في هذه الشركات عشرات العروض المختلفة والمتنوعة والتي ستقودك إلى ربح الدولارات من الانترنت عبر هذا التطبيق، وستختار منها ما تشاء حسب ميولاتك وقدراتك على إتمام هذه العروض بالطريقة الصحيحة.


على سبيل المثال، يمكنك الإهتمام بعروض الألعاب، حيث ستختار لعبة وتقوم بتثبيتها في هاتفك وتلعب بها إلى أن تصل إلى المستوى المطلوب منك تحقيقه.


أو تختار فقط التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها في الهاتف ثم فتحها لبضع دقائق، بالإضافة إلى الإستبيانات التي ستجيب فيها عن بعض الأسئلة.


هذه فقط عينة من العروض المتوفرة في هذه الشركات، وتستطيع بعد الدخول إليها والبحث فيها إيجاد مهام أخرى أكثر سهولة مثل الكويزات وغيرها...


وللإشارة يا أخي، يمكنك زيادة الربح في هذا التطبيق إذا استخدمت VPN قوي ومدفوع أو بروكسي، حيث سيساعدك على مضاعفة عدد النقاط التي ستتحصل عليها من إتمام العروض.


طرق السحب من تطبيق Yalla Rewards

الجميل في تطبيق YallaRewards وهو تطبيق عربي كما سبق الإشارة إليه، أنه يوفر لك العديد من طرق السحب المختلفة والمناسبة لك.


إهتم فقط يا صديقي بإنجاز الكثير من العروض كل يوم لكي تتمكن من الربح من الانترنت، وبعد ذلك سوف تسحب أرباحك عن طريق وسائل السحب التالية :


  1. فودافون كاش : إذا كنت مواطن مصري يمكنك شحن رصيد هاتفك ب 35 جنيه مقابل 1000 نقطة.
  2. عملة Litecoin : تستطيع سحب أموالك بهذه العملة الرقمية عندما تجمع 10000 نقطة.
  3. البايير : سوف تبدأ بالسحب إلى محفظة Payeer إبتداءً من 0.15$ مقابل 160 نقطة فقط، كما يمكنك سحب 0.25$ مقابل 250 نقطة، و 0.50$ مقابل 500 نقطة، و 1 دولار مقابل 1000 نقطة.
  4. البايبال : بإمكانك أخذ 3 دولار ونقلها إلى حساب PayPal إذا وصلت إلى 3000 نقطة.
  5. ببجي : سوف تشحن 10 دولار إذا كسبت 10000 نقطة.
  6. فري فاير : سوف تشحن 110 من الجواهر مقابل 1000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق YallaRewards.









نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح الدولارات من الانترنت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.