الربح من الويب $10 عبر ملئ الإستبيانات في تطبيق Zap Surveys

يهتم الكثير من الشباب بمجال الربح من الويب عبر ملئ الإستبيانات، لأنه مجال مربح ويساعد على الحصول على دخل إضافي محترم.


سواءً عبر التطبيقات أو المواقع فهي كلها منصات تدعم الربح من الإستبيانات والإستطلاعات، ويجني منها العديد من الأشخاص أموال مهمة وبمجهودات بسيطة جدا.


الربح من الويب $10 عبر ملئ الإستبيانات في تطبيق Zap Surveys
الربح من الويب $10 عبر ملئ الإستبيانات في تطبيق Zap Surveys

في حلقتنا لهذا اليوم سوف نقدم لك أحد أشهر تطبيقات الربح من الإستطلاعات وإسمه Zap Surveys، وهو معروف بأرباحه الجيدة وكذلك بمكافآته المالية الكثيرة.


سنخوض في كل تفاصيل ربح المال من الهاتف عبر هذا التطبيق الرائع، فالمرجو منك متابعة قراءة هذا الموضوع ونتمنى لك التوفيق.


الربح من الويب عبر تطبيق Zap Surveys

يعتبر تطبيق ZapSurveys من التطبيقات التي تؤدي مبالغ جيدة مقابل إتمام الإستبيانات التي تقدم لمستخدميها، وهو تطبيق موثوق جدا ومشهور وأكيد سوف يعجبك عندما تبدأ بالعمل به.


من أجل استفادة كبيرة من هذا التطبيق و الربح من الويب بشكل مضاعف، ننصحك باستخدام بروكسي قوي واختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية شريطة ألاّ تغيّر الدولة طيلة اشتغالك بالتطبيق.


بمجرد تسجيلك في التطبيق سيقدم لك استبيان قصير مدته دقيقة واحدة فقط، وبعد إتمامه بشكل سريع سوف تحصل على 2 دولار وتنضاف إلى رصيدك وهذا رائع جدا يا صديقي.


بالإضافة إلى ذلك، إذا استطعت جمع 1 دولار من تنفيذ الإستطلاعات، سيقدم لك التطبيق هدية إضافية وهي 0.25$.


طرق ربح المال من الإستبيانات في تطبيق ZapSurveys

تتنوّع في تطبيق Zap Survey طرق جمع الدولارات، بحيث سوف تتمكن في أيام قليلة من ربح المال من الانترنت مجانا من خلال هذا التطبيق بدون مجهود.


المكافآت اليومية

يقدم لك يا عزيزي تطبيق ZapSurvey مجموعة من المكافآت كل يوم، إذا كنت حريصا على الدخول إلى التطبيق بشكل يومي.


بحيث في الثلاثة أيام الأولى سوف تحصل كل يوم على مبلغ صغير، وهو 0.01$ في اليوم الأول و 0.02$ في اليوم الثاني و 0.03$ في اليوم الثالث.


إلى جانب كل هذا، كل يوم تسجل دخولك إلى التطبيق سوف تأخذ 0.05$ طيلة 5 أيام متواصلة، شريطة أن تفتح التطبيق يوميا.


مجموع هذه المكافآت ستمنحك مبلغا لا بأس به، سيساعدك إلى جانب إتمام الإستبيانات على الربح من الويب عبر هذا التطبيق بشكل سريع.


الربح من الإستبيانات

يحتوي تطبيق Zap Surveys على مجموعة كبيرة من الإستطلاعات التي ستجني منها عدة دولارات، إذا كنت حريصا على إتمامها كل يوم وبشكل متواصل.


سيقدم لك التطبيق مجموعة من المجالات التي ستختار منها تلك التي تدخل في اهتماماتك، على سبيل المثال يمكنك اختيار مجالات مثل الرياضة والموضة والألعاب والسيارات وغيرها...


على ضوء المجالات التي حددتها سوف يعطيك التطبيق الإستبيانات التي تلائمك، ثم تبدأ بتنفيذها وتجمع الدولارات.


إستمرارك في العمل على ملئ هذه الإستطلاعات بشكل يومي، سيمكّنك من الربح من الانترنت يوميا وتسحب أرباحك في أيام قليلة فقط.


الربح من رابط الإحالة

هذه طريقة أخرى من طرق الربح من الويب عبر تطبيق ZapSurveys، بحيث ستقوم بنسخ رابط الإحالة الخاص بك وترسله إلى جميع أصدقائك لتشجعهم على التسجيل في التطبيق والربح منه.


مكافأتك من هذا العمل هو حصولك على 10% من مجموع أرباح أصحابك من إتمام الإستبيانات والإستطلاعات.


لا تكتفي فقط بأصدقائك بل حاول نشر رابط الإحالة في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لكي تضاعف من عدد الإحالات وتتمكن من كسب عشرات الدولارات بدون أي تعب.


طريقة السحب من تطبيق Zap Survey

يعطيك تطبيق Zap Surveys طريقة وحيدة لسحب أموالك وهي من خلال حساب البايبال، شريطة أن يكون مفعلا. وبالتالي إذا كنت لا تتوفر على PayPal مفعل، ننصحك بعدم السحب منه.


سوف تبدأ بسحب المال من التطبيق إبتداءً من 10 دولار، وهو مبلغ سهل جدا الوصول إليه إذا التزمت بإتمام الإستبيانات بشكل يومي وشاركت التطبيق مع أصدقائك.


ربح المال من الإستبيانات في هذا التطبيق يعد من أسهل طرق الربح من الإنترنت، وبالتالي لا تضيّع الفرصة وحاول استغلاله، ومن الأفضل أن تستخدم بروكسي جيد لكي تضاعف أرباحك منه في وقت وجيز.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق ZapSurveys.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الويب على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.