أفضل شركات الربح من مواقع PPV للإعلانات

مواقع PPV هي من ضمن المواقع التي يمكنك الربح من خلالها بواسطة الإنترنت عن طريق الإعلانات، لأن زيادة عدد الزوار يؤدي بالضرورة إلى زيادة عدد المشاهدين التي هي أساس الربح في هذه المواقع.


وإذا كنت لا تعرف معلومات كثيرة عنها، فثق تماماً أنك من خلال متابعة هذا المقال ستتعرف على جميع المعلومات الأساسية اللازمة، حتى تنجح في الربح من هذه المواقع.


بل وسنعمل على تقديم أفضل الشركات المتاحة في المجال، ومعرفة مزايا الزوار، وأخيراً سنقدم بعض النصائح الهامة لتحقيق أكبر عائد من الربح، فقط تابع معنا.


الربح من مواقع PPV


الربح من مواقع PPV

عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف علي هذه الإعلانات باستفاضة أكثر، سيتضح لك أن هذه الحروف PPV ما هي إلا اختصار لمصطلح" Pay Per View " والتي تدل على الدفع بناءً على المشاهدة.

وهذا يعني بالطبع أنك إذا كنت تريد الإعلان عن شيء ما، فإنك سوف تسدد إلى الشركة بعض الرسوم عند قيام أحد المستخدمين بمشاهدة إعلانك الخاص، والذي يقصد به مشاهدة إعلانك هو مشاهدة موقعك أو ما يعرف باسم صفحة الهبوط المتعلقة بك.

حيث أن في هذا الاعلان ستقوم شركات ppv بوضع صفحتك الإعلانية وإظهارها أمام المستخدم بصورة مباشرة.

كما أن بعد التطورات الكثيرة التي لحقت بهذا النوع من بين الأنواع العديدة من الإعلانات، نلاحظ أنه تم إضافة أشكال وأنواع أخرى من الإعلانات وفيها لا تظهر صفحة الهبوط مباشرةً، حيث يتم ظهور الإعلان على هيئة صورة أو نص أو ربما الاثنين معاً، وعند ضغط المستخدم عليها سيتم إدخاله إلى صفحة الهبوط.

أما عن مصطلح CPV فيعني زوار PPV، ويعد اختصار لهذا المصطلح " Cost Per View" الذي يعني التكلفة تبعاً للمشاهدات.

ولا يمكن أن نغفل عن مصطلح Pop-Ads لأن عدد كبير من المسوقين يطلقونه على إعلانات ppv، وهذا الأمر يرجع إلى أن الشكل المعروف لظهور الإعلان يكون على شكل Pop-under أو Pop-up.

أما إذا أردت مقارنة هذا الإعلان مع غيره من الإعلانات مثل PPC، والتي تمثل اختصار لهذا المصطلح Pay Per Click، حيث يقوم المعلن هنا بعمل إعلان سواء كان صورة أو نص أو الاثنين معاً.

وفيه يتم إظهار الإعلان للمستخدم بواسطة الشركة التي تقوم بالإعلان، حيث يدفع المُعلن في حالة دخول المستخدمين على الإعلان عن طريق الضغط بحيث يصل إلى الصفحة الخاصة بالمُعلن.

أما بالنسبة إلى إعلان PPV ففيه يقوم الشخص المُعلن بعمل إعلان خاص به ويكون عبارة عن لينك موقعه أو لينك صفحة الهبوط التي تخصه، وبناءً على ذلك فإن الشركة تضع الموقع أو الصفحة مباشرةً أمام المستخدم.

عزيزي يمكنك الآن معرفة أهم خطوات إنشاء حملة إعلانية من خلال الخطوات التالية :

أولاً يجب حصول مواقع PPV على المستخدم وهناك أكثر من طريقة ومنها :
الطريقة القديمة " الكلاسيكية" ⬅️ وهنا تقوم هذه الشركات بتقديم بعض الخدمات المجانية لهؤلاء المستخدمين، على سبيل المثال لا الحصر الألعاب المجانية وبعض الخلفيات سواء للكمبيوتر أو للموبايل.

ولكن هذه الشركات تطالب من المستخدمين أن يثبتوا برنامج يدعى Adware، وهذا البرنامج هو أحد البرامج الإعلانية، قم بتثبيته ولا بد أن يكون مرتبط بالإنترنت من خلال المتصفح.

حيث يقوم هذا البرنامج برصد الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها المستخدم في المتصفح، كما يكشف المواقع الأكثر استخداماً من قبل المُستخدم، ولذلك يظهر صفحات الهبوط وفقاً إلى الكلمات المفتاحية أو حتى الروابط المستهدفة من قبل المعلنين.

بعض الطرق الأخرى ⬅️ حيث يتم وضع أكواد من قبل الناشرين، علاوة على أن هذه الإعلانات تظهر في حالة ضغط المستخدمين عليها، وبالتأكيد فإن شركات " Pop-Ads " تشارك نسبة من أرباح الإعلانات مع المعلنين.

أفضل شركات PPV للإعلانات 

لك أن تعرف يا صديقي أنه لا شك أن هناك العديد من مواقع PPV التي تتنافس فيما بينهم وتحاول تقديم أفضل ما عندهم للمُعلنين، وفيما يلي بعضهم :

RTXPlatform

هذه الشركة من الشركات المتميزة في هذا المجال، وكانت تدعى 50onred، بالإضافة إلى وجودها منذ فترة كبيرة.

PropellerAds

تعد من كبرى مواقعPPV، بالإضافة إلى أن حجم الجمهور الكبير جداً الذي يعد حجر الأساس في حملة الإعلانات، كما أنها تتميز بأنها متخصصة في أنواع مختلفة من الإعلانات ومنها Pop under.

PropelMedia

تعد من ضمن الشركات التي تخصصت بصورة كبيرة في زائرين الاشعارات، بالإضافة إلى تقديمها إعلانات تدعى الـ Pops، ومن ضمن ما تتميز به هو توفير مستوى كبير من التكنولوجيا التي تستهدف المُستخدم.

أهم ما يميز زوار PPV

هناك الكثير من المميزات لدي مواقع PPV والإعلانات من خلالها، وإذا تحدثنا عن الزوار فسنجد عدة مميزات ومنها :

  1.  يعد زوار هذه المواقع قليلين التكلفة، حيث أنه يمكنك شراء حوالي عشرة آلاف من المشاهدة بالنسبة إلى صفحتك الخاصة مقابل سعر زهيد لا يتخطى العشرة دولار فقط. 
  2. يعتبر عمل حملة إعلانية من خلال هذه الشركات أمر سهل للغاية، ويرجع هذا الأمر إلى أنه لا يوجد تفاصيل كثيرة بالإضافة إلى أن الموافقة تتم بشكل سريع على الإعلان، لذلك سوف تحصل على عدد كبير من الزوار في وقت قصير. 
  3. يمكنك عمل اختبار عن طريق زوار PPV على أي عرض مقابل مبلغ مالي بسيط، وفي حال نجاحك تستطيع أن تنتقل إلى مستوى أكثر تقدماً.
  4. تتميز هذه المواقع أو الشركات بأن القوانين التي توجد بها أقل حدة من غيرها مثل الفيسبوك أو جوجل، لذلك تستطيع أن تسوق من خلالها أي نوع تريد من العروض.
  5. برغم من أن إعلانات مواقع PPV تعتبر أقل جودة من إعلانات PPC، إلا أن عدد كبير من المسوقين يحققون مبلغ مالي كبير عن طريقه. 

مواقعPPV يمكنها أن تقدم الكثير من الأرباح من خلال زوار PPV، وإليك بعض النصائح الهامة ومنها :

  • لابد من اختيار الطريقة المناسبة للربح، فهذا النوع يتناسب مع المسوقين الذين يسعون إلى الحصول على البيانات الخاصة بالمستخدمين حتى يتم تسويق شيء لهم فيما بعد.
  • يجب أن تكون صفحة الهبوط جذابة حتى يتم التفاعل معها من قبل المستخدم، لأن زوار هذا النوع خاطفة ومقاطعة للمستخدم أثناء تواجده على الإنترنت.
  • لابد من الحرص على أن تكون صفحة الهبوط لديك سريعة التحميل، حتى لا يتسبب ذلك في إغلاق الصفحة.
  • نلاحظ أن من العناصر الحيوية في نجاح الحملة الاعلانية هو تعقب النتائج والعمل على تحليلها حتى يتم التحكم في المصادر الخاصة بالزوار، منا يتم حظر المصادر التي لا فائدة منها.
  • يجب الوصول إلى تحقيق عائد ربح بواسطة الفرق بين التكلفة الخاصة بالإعلان وبين العمولة، وهذا يعد أهم النصائح.
  • لابد من الاستمرار وتجربة العديد من الشركات وكذلك العديد من المنتجات والعروض، كل هذا بهدف الحصول على عائد من الأرباح يكون مناسب بواسطة الزوار.

لقد ذكرنا لكم  كل مايخص مواقع PPV، حتى يستطيع أي شخص فهم كيفية عمل هذه المواقع، وكيفية تحقيق الربح من خلالها، كل هذا الأمر أصبح من خلال الإنترنت الذي بات يدخل في كافة مجالات الحياة، بل وحتى تحقيق أرباح مالية، لكي تساعدك في أعباء الحياة.

نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.