أقوى وأشهر مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات تناسب كل من يواجه صعوبة في معرفة طرق جني المال من شبكة الإنترنت بشكل موثوق ومضمون ويحتار في الاختيار بين الوسائل المتاحة، فهناك كمّ هائل من المواقع المعروفة والمشهورة عالميًا وعربيًا.


والجدير بالذكر أن الربح يأتي من خلال مشاهدة الإعلانات والتفاعل معها أو النقر على رابط الإعلان والتسجيل في الموقع المعلن لتحصل على مكافآت أكثر، حيث تعرض هذه المواقع إعلانات البرامج والتطبيقات والمنتجات المختلفة لشركات عالمية.


اربح عشرات الدولارات من مشاهدة الاعلانات
مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

من أشهر طرق تحقيق الربح باستخدام الإنترنت هي مشاهدة الإعلانات المختلفة، عبر المواقع التي تتيح هذا الأمر ومنها الآتي:


الربح من موقع PrizeRebel

يُعد موقع PrizeRebel من أفضل منصات الربح من الانترنت عبر مشاهدة الاعلانات، بل تستطيع من خلال الموقع الربح عبر الإجابة على استطلاعات الرأي المختلفة أيضًا أو عن طريق تجربة المنتجات والعروض ودعوة الأصدقاء. 


يعمل هذا الموقع من عام 2007م كما أنه يدعم كافة الدول العربية والعالمية ويعتبر من أفضل المنصات من حيث سهولة عملية الدفع للأعضاء المسجلين به، كما أنه مدعوم من شركات كبرى مثل أمازون. 


والحد الأدنى للسحب من هذا الموقع 5 دولار يمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق الباي بال.


الربح من موقع IRazoo

يعتبر أيضًا موقع IRazoo من أفضل المنصات المعروفة في تقديم مكافآت مالية عن طريق مشاهدة الإعلانات المختلفة، ووفقًا إلى الإحصائيات فقد قدم ملايين الدولارات للأعضاء الناشطين المسجلين عليه. 


كما يقدم الكثير من طرق الربح سواء عبر مشاهدة الفيديوهات المختلفة أو النقر على الإعلانات، كما يمكن الربح عن طريق استطلاعات الرأي وتجربة العروض بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع إمكانية ربح النقاط من خلال بعض الألعاب. 


كما توجد طريقة أخرى للربح من الموقع وهي دعوة الأصدقاء من خلال الرابط الخاص بك، وسوف تحصل على مزيد من النقاط كلما قام أحد الأفراد بالتسجيل على الموقع عن طريق رابطك. 


الربح من موقع Swagbucks

أما بالنسبة إلى موقع Swagbucks فهو من المنصات المميزة للربح عن طريق مشاهدة الاعلانات 2023م، حيث يقدم أرباح جيدة مما يجعله أفضل التطبيقات المؤسسة في كاليفورنيا عام 2008م ومنذ ذلك الحين يقدم ملايين الدولارات إلى المشتركين مما يعكس مصداقية الموقع.


يتميز أيضًا هذا الموقع بأنه سهل في التسجيل ولا يتطلب أي مجهود، كما أنه يقدم الكثير من الطرق للربح مثل مشاهدة إعلانات الفيديو، وإمكانية الاستفادة من خلال الإجابة على الاستطلاعات المختلفة أو غيرها من الطرق. 


تحصل في البداية عند التسجيل للمرة الأولى في الموقع على جائزة ترحيبية قيمتها 5 دولار، وبعد ذلك ستجد الكثير من العروض المتاحة، ولكن أقوى الطرق للربح من هذا الموقع هي الإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة الفيديوهات. 


كيف تربح من الانترنت عن طريق الاعلانات ؟

يمكنك أخي العزيز كسب الكثير من الدولارات يوميًا عبر شبكة الإنترنت من مشاهدة الإعلانات بطريقة سهلة لا تتطلب أي خبرة أو مهارة ولا تحتاج إلى بذل أي مجهود. 


حيث يمكنك فقط فتح التطبيق أو الموقع ثم التنقل بين الإعلانات المختلفة والقيام ببعض المهام البسيطة من خلال حاسوبك الشخصي أو هاتفك، وبالفعل يوجد عدد كبير من المواقع والمنصات التي تقدم هذه الخدمة للمستخدمين، وكلًا منها له مميزات مختلفة ومن أشهرها الآتي:


موقع InboxDollars

أخي العزيز يُعد موقع InboxDollars إحدى أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات لأنها تتيح لك إمكانية كسب الكثير من الأموال عن طريق مشاهدة الفيديوهات الإعلانية للمحتوى التلفزيوني إما عبر الهاتف الشخصي أو جهاز الكمبيوتر. 


كما يوفر إليك هذا الموقع إمكانية مشاهدة ما يتجاوز 30 مقطع فيديو يوميًا، كما يتم تحديث الإعلانات بشكل مستمر وتزداد قيمة المبالغ التي يحصل عليها المستخدمين. 


يتميز أيضًا هذا الموقع باختلاف الإعلانات والفيديوهات بين تكنولوجيا، أطعمة، صحية، أخبار وغيرها، كما أن عند التسجيل الجديد في الموقع يُقدم إليك 5 دولار مكافأة ترحيبية. 


موقع timebucks

يُعد موقع timebucks من أكثر المواقع المتخصصة في الكسب من خلال مشاهدة الإعلانات وذلك لما حصل عليه من ثقة كبيرة من قِبل المستخدمين، فهو يُقدم نسبة من الأرباح المعقولة بالإضافة إلى طرح مسابقات واستطلاعات للرأي ومهام مختلفة تُساعدك على ربح المال.


كما أن التسجيل في الموقع يتم من خلال خطوات بسيطة وعند إتمام هذه الخطوات سوف تحصل بشكل تلقائي على 1 دولار كـ هدية.


موقع paidverts

من بين المواقع التي تتيح لك مشاهدة الإعلانات بمقابل مادي موقع paidverts، فهو يُعد الأحدث وقد حصل على إقبال كبير من قِبل المستخدمين، وذلك بسبب تكلفة المشاهدة المرتفعة مقارنةً بغيره من المواقع.


كما يمكنك أن تقوم بسحب الأموال الخاصة بك بمجرد وصولك إلى 2 دولار فقط، وذلك عن طريق perfectmoney أو Payeer، وذلك من خلال خطوات بسيطة وكلما زاد تفاعلك على الموقع كلما زاد المقابل.


كيف تربح المال من اعلانات جوجل ؟

تسعى شركة جوجل إلى تطوير خدماتها باستمرار، ويعد جوجل أدسنس من أهم الخدمات التي يمكنك تحقيق المال من خلالها، فإذا كنت تمتلك مدونة إلكترونية أو قناة على اليوتيوب.


إذن يمكنك الاتفاق مع أصحاب الشركات وعرض الإعلانات الخاصة بهم على الموقع الخاص بك، ومن ثَم تحصل على مشاهدات من الزوار مما يزيد من الترويج للمنتجات، وفي الوقت ذاته تحصل على مقابل مادي لعدد المشاهدات.


هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ؟

أصبح هدف عدد كبير من الأفراد الراغبين في زيادة الدخل الخاص بهم بطرق سريعة ومضمونة، الاطلاع على أسماء مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، ولكن في الوقت ذاته يشعرون بالقلق من أن يكون هذا الأمر غير حقيقي.


ولكن نتيجة للتجارب المتعددة يمكن القول بأن الربح من مشاهدة الإعلانات أمر حقيقي تمامًا، حيث توفر الكثير من المواقع فيديوهات إعلانية عبر شبكة الإنترنت، وتطبيقات يمكن تنزيلها بسهولة على الهواتف الذكية، تعتمد هذه المنصات بشكل كلي على مشاهدة مقاطع إعلانية ثم توفير مكافآت مالية للمسجلين النشطين.


ولكن لابد أن تعلم أن مقدار الربح بسيط إلى حد ما فلن تستطيع تحقيق الأرباح العالية في يوم وليلة، ولكن الأمر يحتاج إلى الصبر والمداومة.


هل الربح من الانترنت سهل ؟

لا يمكنك الحصول على الأموال دون القيام بالعمل المقابل لذلك، لذا من يخبرك أنه يمكنك تحقيق الأرباح عبر الإنترنت دون بذل أي مجهود يحتال عليك، حيث أن العمل الإلكتروني يتطلب توفر الكثير من المهارات.


بالإضافة إلى تقديم الكثير من الوقت والمجهود الذي يتناسب مع نوع العمل، ولكن على الرغم من ذلك يمكن القول بأن العمل عبر الإنترنت سهل إذا كان لديك الحماس الذي يجعلك تحاول التعلم واكتساب ما يلزم من أمور تساعدك على النجاح.


بالإضافة إلى الصبر والالتزام إلى حين التمكن من تحقيق الأهداف التي ترغب بها.


هكذا نكون قد تعرفنا سويًا على أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، حيث توجد قائمة كبيرة من المنصات المضمونة والمعروفة بتوفير وسائل مختلفة لتقديم مكافآت مالية إلى المسجلين بها.


كما يمكنك الحصول على المال عند مشاهدتك للإعلانات المختلفة أو التفاعل مع المنشورات وستحصل على مقابل مادي يختلف طبقًا إلى طبيعة الإعلان بالموقع المستخدم.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.