الكسب عبر النت 5 USDT من مشاهدة الفيديوهات في تطبيق Ninja Watch Earn

يسعى كل باحث عن الكسب عبر النت إلى إيجاد التطبيقات الموثوقة، لأن تضييع الوقت في المنصات النصابة تصيب الشخص بالإحباط واليأس.


الطرق المجانية بطبيعة الحال ربحها قليل وهذا أمر عادي، ولأنك مبتدئ في مجال الكسب عن طريق النت يجب أن تصبر وتشتغل بشكل مجاني حتى تتمكن من جمع رأس المال.


هذه الأموال التي ستكسبها من التطبيقات والمواقع المجانية، سوف تستثمرها في مجالات مربحة مثل بلوجر أو التسويق بالعمولة أو التجارة الإلكترونية إلى غير ذلك...


الكسب عبر النت 5 USDT من مشاهدة الفيديوهات في تطبيق Ninja Watch Earn
الكسب عبر النت 5 USDT من مشاهدة الفيديوهات في تطبيق Ninja Watch Earn

سنقدم لك في هذه الحلقة يا عزيزي تطبيق جديد وصادق تستطيع عن طريقه ربح رصيد بايير، وهذا التطبيق إسمه Ninja Watch Earn وننصحك باستغلاله لأنه في بداياته.


سوف تتعلم بعد قراءتك لهذا الموضوع كيف تجمع النقاط من هذا التطبيق، وكذلك كيف تستخرج أموالك إلى محفظة Payeer الخاصة بك، فتابعنا.


الكسب عبر النت في تطبيق Ninja Watch Earn

يعتبر تطبيق NinjaWatchEarn من أبسط التطبيقات وأسهلها من حيث طريقة الإستخدام، بحيث لن تضطر إلى التسجيل فيه وسوف تدخل إليه مباشرةً بعد تثبيته في هاتفك.


بإمكانك يا صديقي الكسب عبر النت من هذا التطبيق إذا داومت على الإشتغال عليه بشكل يومي وبدون ملل، وهذا الأمر طبيعي لأنه مجاني ولا يحتاج منك لأي إيداع.


طرق الكسب عن طريق النت من تطبيق NinjaWatchEarn

يتواجد في تطبيق Ninja Watch Earn ثلاثة طرق جيدة لجمع مئات النقاط، بحيث ستساعدك هذه النقاط على الكسب عن طريق الانترنت عندما تصل فقط إلى 10000 نقطة.


المكافأة اليومية

يعطيك التطبيق عند الدخول إليه بشكل يومي مكافأة تختلف من يوم لآخر، بحيث قد تربح ما بين 10 و 80 نقطة يوميا.


إذا التزمت يا أخي بفتح التطبيق كل يوم، سوف تجمع من هذه المكافأة العديد من النقاط بدون مجهود.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

يتوفر تطبيق NinjaWatchEarn على عدد لا نهائي من الفيديوهات، بحيث يمكنك كسب مئات النقاط عبر مشاهدة هذه الفيديوهات التي لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة فقط.


الفيديو هو عبارة عن إعلان لتطبيقات أو منتجات، سوف تشاهدها إلى النهاية وتحصل على 50 نقطة لكل فيديو إعلاني.


رؤية العشرات من هذه الفيديوهات سوف تكسب منها نقاط كثيرة، وتستطيع بفضلها الكسب عبر النت من هذا التطبيق في مدة قصيرة جدا.


تدوير عجلة الحظ

يضم أيضا تطبيق Ninja Watch Earn لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي ستجرب فيها حظك لكسب ما بين 10 و 140 نقطة.


سوف تضغط على play وتنتظر إلى غاية نهاية دوران العجلة، وتشاهد إلى أي عدد من النقاط استقرت به وتنضاف إلى رصيدك.


إستمرارك يا عزيزي في تدوير العجلة ومشاهدة الفيديوهات الإعلانية وأخذ المكافأة اليومية، سيمكّنك بشكل أكيد من جني آلاف النقاط والتي ستحقق لك الكسب عن طريق النت من هذا التطبيق الجميل.


طريقة السحب من تطبيق Ninja Watch Earn

نظرا لأن تطبيق NinjaWatchEarn جديد ولا تتجاوز تحميلاته 1000 تحميلة، فهو يضم حاليا طريقة وحيدة للسحب وهي عبر محفظة البايير.


عدد النقاط التي يتوجّب عليك جمعها من أجل الكسب عن طريق الانترنت في هذا التطبيق هو 10000 نقطة مقابل 1 دولار، ويمكنك الدخول إلى خانة السحب عبر الضغط على القائمة ثم على Redeem.


سوف تكتب عدد النقاط التي جمعت وتنقر على Next، ثم تضع رقم محفظة Payeer الخاصة بك وتسحب رصيدك بشكل مباشر.


رغم أن عدد النقاط التي حددها التطبيق للربح منه كثيرة جدا، لكن بمواصلتك للعمل بشكل يومي ومستمر سوف تحصل على رصيد بايير في أيام قليلة فقط.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الكسب عبر النت 5 USDT على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.