أفضل 5 تطبيقات ربح المال من الاندرويد إربح 10 دولار يومياً

أصبح الآن ربح المال عن طريق الإنترنت أمر سهل وليست بالصعوبة التي يتوقعها البعض، لذلك تتجه فئة من الناس للبحث عن كيفية الربح عن طريق التطبيقات والتفكير في ذلك بشكل مستمر لتحسين الدخل وسداد الديون دون بذل مجهود شاق في العمل.


حيث يعمل مجموعة كبيرة من الناس عملا شاقا لمدة ساعات كثيرة داخل المكاتب بمقابل غير مجدي، ومع التطور التكنولوجي للعالم أصبح تفكير الناس يتغير لكسب الأموال بطرق أسهل وأمتع من خلال تطبيقات لربح المال.


وإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات ربح المال من الاندرويد قم الآن بقراءة مقالتنا بشكل جيد، حيث قمنا بتجميع أفضل التطبيقات الحقيقة لربح المال من خلال هاتفك من عدة طرق مختلفة.


أفضل 5 تطبيقات ربح المال من الاندرويد 10 دولار يومياً
أفضل 5 تطبيقات ربح المال من الاندرويد إربح 10 دولار يومياً

كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

هناك مجموعة كبيرة من الناس والمستخدمين العرب يبحثون عن أفضل الطرق لكسب المال من الإنترنت، ولكن مع التطور التكنولوجي المستمر أصبحت الطرق كثيرة جداً والأمر أصبح مشتت عن أي طريقة يمكنك استخدامها وأي تطبيق يمكن تحميله ويكون حقيقي غير زائف.


فقد تعددت المواقع والتطبيقات وليست جميعها صادقة بل يوجد مجموعة عديدة من الطرق غير حقيقية يرسمون لك الوهم، ولكن في دليلنا اليوم قمنا بتجميع تطبيقات مضمونة لربح المال الحقيقي، وتتمثل أفضل التطبيقات لجني المال في الآتي :


1- تطبيق لربح 10 دولار يومياً Kiki


أفضل التطبيقات ربح المال من الاندرويد

يعد تطبيق Kiki من أسهل التطبيقات لربح المال عن طريق الإنترنت، وهو يتميز بسهولة التعامل معه، لذلك يتم استعماله من فئة المبتدئين بكثرة لسهولة استخدامه دون مواجهة أي مشاكل.


ويعتبر ذلك التطبيق جديد على وسائل التواصل الاجتماعي يتم استخدامه لكسب الأموال مقابل مشاركة محتوى من الصورالإبداعية والأخبار العالمية عن الرياضة والفن، وحالياً قد تكون متشوق للغاية لمعرفة معلومات أكثر عنه وعن كيفية كسب الأموال منه، قم بقراءة النقاط القادمة بعناية.


كيفية ربح المال من تطبيق Kiki

يعتمد ذلك التطبيق على كتابة محتوى بشكل دائم عن خبراتك السابقة في السفر وعن رحلاتك وعن أي تجربة قمت بها لذلك يجب عليك مشاركتها بشكل مستمر في سياق محتوى جذاب للقراءة، ومشاركة صور حياتك اليومية وأفضل اللحظات مع العائلة، ولكن عند مشاركة أي محتوى يجب أن يكون  بشكل حصري لا يتم نسخه من مصادر على الإنترنت.


يعتمد تطبيق Kiki على سياسة النقاط، حيث يفرض عليك عدد معين من النقاط لتتمكن من مشاركة محتواك بسهولة لأن في حالة عدم استكمال النقاط المطلوبة لن تستطيع مشاركة أي شيء، وتتمثل تجميع النقاط في عدة أمور مثلاً عند قيامك بدعوة أصدقائك لتحميل التطبيق ستأخذ على ذلك نقاط، وعند استكمالك لأسئلة الاستبيانات التي يطلبها منك التطبيق ستحصل أيضاً على نقاط أخرى.


مميزات التطبيق :
  • سهولة استخدامه حيث لا تجد صعوبة في التعامل معه.
  • ستربح 3 دولارات عند قيامك بالتسجيل داخل التطبيق.
  • واجهة التطبيق سهلة ومريحة حيث تمكنك من التنقل بداخله بسهولة.
  • سهولة الربح من التطبيق حيث من مشاركتك بالمحتوى بشكل دائم يمكنك أن تربح منه فوق 300 دولار شهرياً.

عيوب التطبيق :
  • عند سحب الأموال يجب وصولك للحد الأدنى المطلوب وهو 75 دولار.
  • فرض عدد نقاط معينة لتسطيع مشاركة المحتوى، حيث في حالة عدم الوصول للعدد المطلوب لن تتمكن بالتمتع باستخدامه وربح المال.

2- تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Make Money


أفضل التطبيقات ربح المال من الاندرويد


يعد ذلك التطبيق من أشهر التطبيقات الموجودة حالياً ويعتبر من أبسطهم حيث لا يعاني مستخدمي التطبيق من أي تعقيدات، وذلك التطبيق تم تقييمه من عدة مستخدمين حول العالم وقد أنال الإعجاب من الكثير، ويتم تشغيل التطبيق بواسطة Free International Calls LTD App وهي شركة تأسست في الممكلة المتحدة الأمريكية.


كيفية ربح المال من تطبيق Make Money

يمكن تحميل التطبيق من عدة أنظمة تشغيل مختلفة، حيث يمكنك تحميله من نظام تشغيل اندرويد عن طريق جوجل بلاي أو من مصادر أخرى بسهولة، ويمكن من خلاله جمع المال دائماً وبشكل يومي.


حيث في بداية تسجيلك للتطبيق سيتطلب منك استكمال بياناتك الشخصية وتعتبر تلك أول مهمة ستحصل من خلالها على النقود، وبعد ذلك ستربح الأموال من عدة مهام أخرى تتمثل في دعوة الأصدقاء للتسجيل في Make Money، ومشاركة التطبيق باستمرار على حسابك الشخصي في فيسبوك وسوف تحصل على 100 نقطة مقابل كل اشتراك، ومهام أخرى مثل تحميل الألعاب وفتحها لبضع من الدقائق ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو القصيرة.


مميزات التطبيق:
  • يتيح لك التطبيق مجموعة من المهام الكثيرة التي يمكنك القيام بها لجني الأموال بسهولة حيث لا يفرض عليك مهام محدودة.
  • يوفر لك عدة خيارات للطريقة التي تناسبك في الحصول على المال.
  • مجموعة المهام المتاحة سهلة القيام بها في البداية حيث لا تجد أي صعوبة في تنفيذها مما يتيح لك ربح عدد من الأموال بشكل أكبر في وقت أقصر.

عيوب التطبيق:
  • لكي تستطيع صرف الأموال التي ربحتها من التطبيق تأخذ تلك المرحلة عدة أيام للحصول عليها فيوجد مجموعة من الأشخاص أنتظروا مدة كبيرة.
  • عند الوصول إلى مستوى معين في مهام الألعاب يفرض عليك التطبيق تخطي المراحل الصعبة، ولا يتم ربح أي أموال إلا في حالة تخطي هذه الأدوار والمراحل الصعبة في اللعبة.
  • سيتطلب منك بعد فترة من استخدام التطبيق الوصول إلى مستوى معين في الألعاب في وقت قصير وذلك يمكن أن يسبب عائقا لفئة الناس التي لا ترغب في مواصلة مهام الألعاب.

3- تطبيق ربح المال من الهاتف Swagbucks

أفضل التطبيقات ربح المال من الاندرويد


يعد ذلك التطبيق رائع ومميز في استخدامه، حيث يوفر لك عدة مميزات كثيرة ويتيح لك مجموعة من المهام السهلة لربح المال، ومن أشهر المهام المعروفة عن تطبيق Swagbucks الاستبيانات. 


حيث يمكنك ربح الكثير من الهدايا وعملات من بايبال النقدية عن طريق استكمال استطلاع الرأي، وأيضا يوجد عدة مهام أخرى مثل البحث في ويب والتسوق عبر الإنترنت بشكل دائم وعدة مهام أخرى كثيرة.


كيفية ربح المال من تطبيق Swagbucks

يتمثل ربح المال في ذلك التطبيق بطرق مختلفة، حيث يمكنك كسب المال من خلال عمل مسح ضوئي للإيصالات عند شراء مستلزماتك الشخصية من الصيدليات والمطاعم وغيرها من الأدوات التي تشتريها، وفي مقابل تلك الإيصالات سوف تحصل على عدة نقاط. 


ويمكنك الحصول على الأموال عن طريق تجربة بعض الخدمات، حيث في حالة شراء منتج على تطبيق Swagbucks وتجريبه مثل القهوة ومنتجات التجميل وغيرها من المستلزمات ستحصل على ربح من ذلك.


تتمثل أيضا بعض المهام في التسوق عبر الإنترنت، حيث يمكنك أخذ عروض وخصومات وأموال من خلال ذلك، وتتيح لك بعض الإضافات من الربح مقابل تجربة التطبيقات المجانية. 


حيث يمكنك عند القيام بتحميل بعض الألعاب ومشاركتها مع الأصدقاء ولعبها باستمرار، إلى تحويل مجموعة من النقاط الضخمة التي يمكن تبديلها بأموال نقدية حقيقية وسحبها إلى بايبال.


مميزات التطبيق :
  • تسمح واجهة التطبيق للمبتدئين استخدامه ببساطة دون الاستعانة بمقاطع فيديو تعليمة لشرح كيفية التعامل مع Swagbucks.
  • مجموعة هائلة من المهام التي تميز التطبيق عن المنافسين.
  • استلام سريع للربح حيث يتم سحبه بسهولة في وقت قصير.

عيوب البرنامج :
  • لا يوجد آراء سلبية على التطبيق.

4- تطبيق Moocash


أفضل التطبيقات ربح المال من الاندرويد


تطبيق Moocash هو من التطبيقات الربحية الصادقة  يمكنك من خلاله كسب المال بسهولة عن طريق العديد من الوسائل التي يمكنك القيام بها، حيث يعتمد التطبيق على تجميع النقاط وكل 1000 نقطة تساوي 1 دولار.


وطرق تجميع النقاط ليست بالصعوبة التي يتوقعها البعض من الناس، حيث يمكنك الربح من خلال مقاطع الفيديو والألعاب وغيرها من الطرق المعتادة.


كيفية ربح المال من تطبيق Moocash

تتمثل طرق الربح في مشاهدة الإعلانات حيث يمكنك البحث عنها باستمرار ومشاهدتها لأن تلك المهمة تجلب لك العديد من الربح في حالة مشاهدة الإعلانات يومياً بشكل مستمر، ويتيح لك التطبيق دعوة العديد من الأشخاص وتلك المهمة تعطي لك جزءا جيداً من النقاط. 


لذلك يعتبر تطبيق Moocash من أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء، وإذا كنت من محبي الألعاب يمكنك تحميل البعض منها ولعبها لمدة قصيرة لا تتجاوز الثلاث دقائق وسيتم الحصول على مجموعة كبيرة من النقاط.


مميزات التطبيق:
  • يمكنك سحب الأموال عند الوصول للحد الأدنى وهو 2 دولار فقط وتلك ميزة رائعة يتميز بها التطبيق.
  • يتيح لك عدة طرق من أنظمة سحب الأموال حيث لا يفرض عليك طريقة معينة.

عيوب التطبيق:
  • عدم دعم جميع المكافآت التي يمتاز بها التطبيق في هاتفك أو موقعك.

5- تطبيق Mydailycash


أفضل التطبيقات ربح المال من الاندرويد

تطبيق Mydailycash هو من أكبر وأفضل التطبيقات الصادقة للربح من الإنترنت من خلال إكمال بعض العروض التي يقوم بعرضها التطبيق يومياً وتتمثل في استطلاعات الرأي، أو إذا كنت تحب أن تلعب بشكل مستمر فالتطبيق خصيصاً لك.


فهو يتميز بالألعاب التي يعرضها على المستخدمين، ويوجد كود يمكنك استعماله سوف يوفر عليك المدة التي ستصل إليها للحد الأدنى لسحب الأموال وهي 2.5 دولار.


كيفية ربح المال من تطبيق Mydailycash

كما ذكرنا سابقاً ذلك التطبيق يعتبر مهمته الأساسية لربح المال عن طريق استطلاع الرأي ويتميز أن الحد الأدنى لسحب المال يعتبر قليل جداً بالمقارنة بالتطبيقات المنافسة ويتيح لك دعوة الأصدقاء بشكل مستمر لزيادة عدد نقاطك إلى الضعف.


مميزات البرنامج:
  • يدعم سحب الأموال عن طريق بايبال حتى إذا كان غير مفعل الحساب.
  •  سرعة سحب الأموال في أي وقت ولا يحدث تأخير لأي سبب من الأسباب.
  • يمكن استخدامه من فئة المبتدئين حيث يمكن التنقل خلال التطبيق بسهولة.

عيوب البرنامج:
  • لا يوجد آراء سلبية على التطبيق.

الخاتمة
وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل 5 تطبيقات، حيث يمكنك استخدام أي تطبيق منهم لربح المال من الاندرويد، ونتمنى أن يكون مقالنا نال إعجابك. كما نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-