الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود Collect Earn من الألعاب والعروض

كل من يرغب في الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود وجني آلاف الدولارات شهريا، فيجب عليه أن يبدأ خطوة بخطوة من أول دولار إلى غاية 1000 دولار أو أكثر كل شهر.


لن تستطيع ربح المال بمبالغ كبيرة وأنت لازلت مبتدئ، ولذلك سوف تجمع أولى دولاراتك من خلال التطبيقات والمواقع التي نشرح لك في مدونة تطبيقيستا.


إلتزم فقط بالإشتغال على هذه المنصات الصادقة واجمع منها رأسمال، ثم بعد كسبك للتجربة في العمل على الإنترنت تستطيع آنذاك الولوج إلى المشاريع الكبرى التي ستجني منها أموالا كثيرة.


الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود Collect Earn من الألعاب والعروض
الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود Collect Earn من الألعاب والعروض


في عددنا لهذا اليوم نقترح عليك تطبيق Collect Earn وهو عربي وصادق، يمكنك بكل سهولة أن تسحب منه عدة دولارات على محفظة البايير عبر تنفيذ العروض.


سنرافقك يا صديقي في هذا المقال ونشرح لك بالتفصيل كيفية الربح من الأنترنت بدون مجهود من هذا التطبيق، ونرجو منك فقط قراءة الموضوع وفهم الشرح جيدا.


الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود Collect Earn

يمكننا اعتبار تطبيق CollectEarn من أسهل تطبيقات الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود، فهو جديد في متجر جوجل بلاي والأكيد أن التطبيقات الحديثة تكون جد صادقة وتدفع بانتظام.


ستقوم كما العادة بتثبيت هذا التطبيق عبر الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، وقبل التسجيل فيه إحرص على اختيار اللغة العربية ليسهل عليك العمل عليه.


طرق الربح من الانترنت بدون مجهود من تطبيق CollectEarn

من خلال الطرق الثلاثة التي وضعها تطبيق Collect Earn تحت إشارتك، سوف تتمكن من جمع مئات النقاط وتستبدلها بالدولارات وتستطيع بذلك الربح من الانترنت بدون مجهود عبر هذا التطبيق.


المكافأة اليومية

في واجهة التطبيق سوف تظهر لك مجموعة من الصناديق الذهبية، وكل يوم تسجل دخولك إلى التطبيق ستضغط على أحد هذه الصناديق لكي تحصل على عدد معين من النقاط.


الربح من الألعاب

يحتوي تطبيق CollectEarn على بعض الألعاب الجميلة والمسلية، والتي يمكنك من خلالها كسب الكثير من النقاط عن طريق اللعب بها فقط.


أنقر على خانة "جمع الكسب" وستظهر لك مجموعة من الألعاب مثل Element Blocks و Micro Jewel وغيرها، إختر منها ما تشاء والعب بها واجمع منها أكبر عدد من النقاط.


اللعب بهذه الألعاب فقط ستمكّنك من الربح من الانترنت، إذا استطعت أن تجمع منها 150 نقطة والتي ستمنحك 0.15$.


الربح من تنفيذ العروض

وصلنا الآن إلى أهم مجال من مجالات الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود بالنسبة للمبتدئين، بحيث أن تنفيذ العروض سهل جدا ويعطيك مئات النقاط كل يوم.


يضم تطبيق Collect Earn مجموعة من أشهر شركات العروض وهي كالتالي :

Youmi, AdGateMedia, AdBreakMedia, OfferToro, Admantum, Notik, Bitlabs, Revlum, Wannads, Monlix.


سوف تظهر لك هذه الشركات بعد النقر على خانة "كسب النقود"، وحاول الدخول إليها والبحث فيها عن العروض البسيطة ذات النقاط المتوسطة أو المنخفضة.


لا تذهب يا عزيزي إلى العروض التي تحتوي على نقاط مرتفعة جدا، حتى لا يضيع وقتك وجهدك ولا يتم احتساب النقاط الخاصة بها.


أغلب العروض تتمثل في اللعب بالألعاب، أو ملء الإستبيانات، أو تثبيت تطبيقات وفتحها، أو كويزات وغيرها...


طريقة السحب من تطبيق Collect Earn

نظرا لأن تطبيق CollectEarn جديد فهو يعتمد حاليا على وسيلة واحدة للسحب وهي عبر محفظة Payeer، ويمكنك سحب أرباحك إبتداءً من 150 نقطة فقط وهذا رائع جدا !


  • إذا جمعت 150 نقطة سوف تسحب 0.15$.
  • إذا كانت لديك 200 نقطة سوف تأخذ 0.20$.
  • إذا وصلت إلى 250 نقطة سوف تربح 0.25$.
  • إذا بلغت نقاطك 300 نقطة سوف تجني 0.30$.
  • إذا استطعت الوصول إلى 400 نقطة سوف تسحب 0.40$.
  • إذا تمكّنت من جمع 500 نقطة سوف تأخذ 0.50$.
  • وإذا أردت سحب 1 دولار يجب أن تجمع 1000 نقطة.


يقدم التطبيق كل هذه التسهيلات في ربح من الانترنت بدون مجهود من أجل أن ينال شهرة واسعة بين التطبيقات الربحية، وما يهمنا نحن هو أن نستفيد منه ونحقق منه أرباح مهمة عبر إتمام العروض وجمع مئات النقاط بسهولة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Collect Earn.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت اكثر من 5 دولار بدون مجهود على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-