الربح من الانترنت حقيقي في موقع Megaclaimer دولارات وعملات رقمية

نتفق جميعا أن الربح من الانترنت حقيقي لكن يحتاج للكثير من الصبر والخبرة والتعلم المستمر، وإذا أردت تفادي كل هذه الصعوبات ما عليك سوى الإستثمار إذا كنت تتوفر على رأس مال.


وبما أن غالبيتنا مبتدئون ولا نملك المال للإستثمار، فنحن مضطرون للعمل على المنصات المجانية رغم أن الكثير منها غير موثوقة ونصابة.


لذلك حاول يا صديقي ألا تستثمر أموالك إلا في المواقع الصادقة والمشهورة، أو إكتفي فقط بالإشتغال و ربح حقيقي من الانترنت عبر المواقع والتطبيقات التي نشرح لك في مدونة تطبيقيستا.


الربح من الانترنت حقيقي في موقع Megaclaimer دولارات وعملات رقمية
الربح من الانترنت حقيقي في موقع Megaclaimer دولارات وعملات رقمية

من بين المواقع السهلة التي يمكنك أن تجمع منها رصيد بايير أو عملات رقمية موقع Megaclaimer.com، بحيث سوف تتمكن بطرق بسيطة جدا من جمع مئات النقاط وتستبدلها بالدولارات.


دعنا نوضح لك كل هذه الطرق التي ستساعدك على ربح مال حقيقي من النت عبر هذا الموقع، وندعوك فقط إلى قراءة هذا المقال وفهمه جيدا.


الربح من الانترنت حقيقي عبر موقع Megaclaimer

حسب تجربتنا لموقع Mega claimer فهو صادق وقد سحبنا منه وتوصلنا بالمبلغ في محفظة Faucetpay الخاصة بنا، وننصحك بالإشتغال عليه لكي تسحب منه مبالغ ليست بالكبيرة لكنها مفيدة لاستثمارها في مواقع أخرى.


إحرص يا أخي على تفعيل حسابك في هذا الموقع مباشرة بعد التسجيل فيه، وذلك بالضغط على Verify Now ثم تذهب إلى بريدك الإلكتروني وتنقر على الرابط الخاص بالتفعيل.


طرق ربح مال حقيقي من النت في موقع Mega claimer

وضع لك يا عزيزي موقع Megaclaimer مجموعة كبيرة من الوسائل المتاحة لجمع النقاط، ونحن على يقين أنك ستتمكن من الربح من الانترنت حقيقي من خلال هذا الموقع في نفس اليوم الذي تسجلت فيه.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يحتوي الموقع على 28 إعلان يمكنك الدخول إليها كلها ومشاهدتها، فهي عبارة عن مواقع ستبقى بداخلها لبضع ثواني فقط وتحصل على النقاط.


تتراوح مدة مشاهدتك لهذه الإعلانات ما بين 10 و 60 ثانية، وسوف تكسب في مقابلها ما بين 15 و 26 نقطة.


الربح من صنبور النقاط

من بين الطرق التي ستسهّل عليك تحقيق الربح الحقيقي من النت من موقع Mega claimer، هي عبر مطالبة الصنبور كل 5 دقائق حتى تحصل على 10 نقاط.


سوف تضغط على القائمة ثم على Faucet وتتجاوز نظام الكباتشا، ثم تنقر على Submit وستأخذ 10 نقاط.


الربح من اختصار الروابط

يضم الموقع 62 رابطا سوف تكسب منهم مئات النقاط بسهولة، إذا استطعت اختصارها عبر مشاهدة الإعلانات وحلّ نظام Capatcha.


أغلب هذه الروابط يمكنك أن تربح منها ما بين 150 و 180 نقطة لكل رابط تختصره بنجاح، وهذه النقاط الكثيرة ستنضاف إلى رصيدك وتساعدك على الربح من الانترنت حقيقي في وقت وجيز.


الربح من قراءة المقالات

يوجد في موقع Megaclaimer قائمة تضم 6 مقالات باللغة الإنجليزية، ستدخل إليها ولن تحتاج لقراءتها، بل ستنتظر لمدة دقيقة واحدة فقط لكي تحصل على 20 نقطة لكل مقالة.


أنقر على القائمة وعلى Read Articles واختار إحدى المقالات، ثم انتظر إلى غاية نهاية الوقت وانزل إلى أسفل المقالة ثم تجاوز الكابتشا.


الربح من إتمام العروض

أكثر طريقة تمكّنك من ربح حقيقي من الانترنت في موقع Mega claimer هي عن طريق تنفيذ العروض، بحيث ستجد بعض الشركات المشهورة وتحاول إكمال العروض التي تحتويها بشكل صحيح.


حيث تتنوع أشكال المهام في هذه الشركات ما بين ألعاب تلعب بها، أو استطلاعات للرأي تجيب عن أسئلتها، أو تطبيقات تقوم بتثبيتها في هاتفك وتفتحها وغيرها من العروض...


شركات العروض المتاحة في هذا الموقع هي كالتالي :

Timewall, Bitcotasks, CPX Research, Offers4Crypto, Excentiv.


المكافأة اليومية

يهديك يا صديقي موقع Megaclaimer مكافاة كل يوم، وهي عبارة عن عدد من النقاط سوف تأخذها إذا فتحت الموقع بشكل يومي.


إضغط على القائمة وعلى Daily Rewards ثم احصل على المكافآت التالية :

  • اليوم الأول سوف تأخذ 15 نقطة.
  • اليوم الثاني سوف تكسب 25 نقطة.
  • اليوم الثالث سوف تربح 30 نقطة.

وتستمر على هذا المنوال يوميا إلى غاية اليوم السادس الذي ستحصل فيه على 75 نقطة.


الربح من رابط الإحالة

يساعدك أيضا موقع Mega claimer على زيادة ربح مال حقيقي من النت، شريطة أن تشارك رابط هذا الموقع مع كل الأصدقاء والمعارف المقربين لك.


عندما يتسجل أصحابك في الموقع ويشتغلون فيه ويجمعون منه النقاط، أنت سوف تحصل بشكل تلقائي على 10% من مجموع تلك النقاط التي كسبوها من الموقع.


رابط الإحالة الخاص بك سوف تجده بعد النقر على القائمة ثم على Referrals، ولا تنسى كذلك نشر هذا الرابط في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة.


طرق السحب من موقع Megaclaimer

يتوفر موقع Mega claimer على 3 طرق لسحب أموالك، بحيث يمكنك السحب عن طريق الدولار أو العملات الرقمية حسب اختيارك.


طرق السحب المتاحة في الموقع هي كما يلي :

  1. سوف تسحب إلى محفظة Faucetpay إبتداءً من 100 نقطة فقط.
  2. سوف تأخذ 0.10$ مقابل 10000 نقطة وتسحبها إلى محفظة Payeer.
  3. يمكنك السحب على أي محفظة إلكترونية لديك إنطلاقا من 100000 نقطة عبر Direct.


بعد أن تتمكن من الربح الحقيقي من النت عبرهذا الموقع وقبل عملية السحب، يجب أن تتوجه يا عزيزي إلى خانة الإعدادات لكي تضيف وسيلة السحب التي ستعتمد عليها لأخذ أرباحك.


سوف تضغط على القائمة وعلى Settings وتضع إيميل Faucetpay أو رقم البايير، ثم تنقر على Update لحفظ التغييرات.


بعد ذلك، ستضغط مرة أخرى على القائمة ثم على Withdraw وتحدد طريقة السحب الخاصة بك، مع كتابة عدد النقاط التي جمعت وتسحب رصيدك بكل سهولة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Megaclaimer.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت حقيقي على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.