أفضل 3 تطبيقات اجنبية لربح المال - اربح 100$ شهرياً

يبحث بعض الناس عن أفضل تطبيقات اجنبية لربح المال شهرياً عن طريق عدة جهات مختلفة ومتنوعة، حيث يمكن استخدام أكثر من تطبيق لكي يقوموا بالربح من أماكن مختلفة لزيادة العائد المادي لهم.


فإذا كنت تفضل تلك الطريقة في ربح المال وتريد جني الأموال من مجموعة تطبيقات مختلفة فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح يا صديقي العزيز، فلقد قمنا اليوم بتجميع أفضل تطبيقات اجنبية لربح المال عن طريق تقييمات وآراء وتجارب مستخدمين سابقين في تلك التطبيقات، لكي نتوصل إلى أفضلهم إنتاجية للمال شهرياً.


تطبيقات اجنبية لربح المال
تطبيقات اجنبية لربح المال اربح 100$ شهرياً

ولمعرفة أدق تفاصيل تلك التطبيقات قم بقراءة المقال جيد لكي تصل في النهاية إلى التمكن والاحتراف في استخدام أي تطبيق، وتستطيع فيما بعد ربح المال.


أفضل تطبيقات اجنبية لربح المال


تطبيقات اجنبية لربح المال اربح

يوجد العديد من التطبيقات التي تجعلك تربح المال، ولكن هل جميع التطبيقات حقيقة، لذلك قمنا بشرح في دليلنا اليوم عن أفضلهم واضمنهم على شكل عدة نقاط، لتقوم بقراءة تفاصيل كل تطبيق ومعرفة كيفية الربح بأفضل شكل.


ويوجد تطبيقات عربية ومصرية قمنا بالتحدث عنها من قبل وعن كيفية الربح منها، وإذا لم تقم بقراءة ذلك المقال فيمكنك قراءته من الرابط في الأسفل.


وعلى الجانب الآخر يوجد تطبيقات اجنبية لربح المال ولكل مجموعة من تلك التطبيقات أشكال وطرق ربح مختلفة، وإليك أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها :

 

يمكنك أيضاً قراءة: أفضل 3 تطبيقات مصرية لربح المال اربح 100$ شهرياً


أولاً: الربح من خلال تطبيق Honeygain


تطبيقات اجنبية لربح المال اربح


يعتبر Honeygain من أكثر تطبيقات اجنبية لربح المال بشكل متميز، ومن أفضل التطبيقات شهرة في العالم. حيث تتعدد الطرق الموجودة بداخل ذلك التطبيق.


ويعتمد التطبيق بشكل كامل على الإنترنت، حيث يجعلك تربح المال من خلال مشاركتك للإنترنت الإضافي الذي تمتلكه، فكل ما عليك هو فتح التطبيق وتكون متصل بالإنترنت بشكل جيد.


ولكن السؤال الذي دائماً يدور حول ذلك التطبيق، هل تطبيق Honeygain آمن تماماً من خلال عمليات السحب وكسب المال.


وللإجابة على هذا السؤال ستكون من خلال طرق الربح الذي يقدمها التطبيق لكي تطمئن تماماًَ يا عزيزي القارئ، وإليك الأن أهم طرق الربح:

تحميل تطبيق Honeygain



1- الربح من خلال تبادل البيانات

تلك الطريقة لا تحتاج منك إلى أي مجهود إطلاقاً، كل ما عليك عند استخدام تبادل البيانات هو فتح تطبيق Honeygain وجعله متصل بالإنترنت بشكل جيد وسوف يتم نقل البيانات الخاصة بك وسوف تأخذ مقابل مالي شهرياً على تلك المهمة من شركة Honey gain.


2- الربح من خلال تقديم محتوى لشركة Hoenygain

وتلك الطريقة تعتمد على التحليلات التي تعملها الشركة للمستخدمين عن طريق نقل البيانات الخاصة بهم من صور ومقاطع فيديو وغيرها من البيانات، لكي يقوموا بدراسة مستخدمي التطبيق بشكل واسع من جميع الجهات.


ولكن تلك الطريقة ليست مفضلة لفئة كبيرة من الناس لأن ليس جميع الأشخاص يفضلون أن يقوموا بمشاركة بياناتهم الخاصة مع أشخاص لا يعرفونهم.


3- الربح من خلال دعوة الأصدقاء

الربح من دعوة الأصدقاء في ذلك التطبيق مختلفة وفريدة من نوعها عن أي تطبيق آخر، حيث تستطيع ربح 5 دولار عند دعوة صديق واحد فقط وقبول الدعوة التي أرسلتها له.


ولا يتوقف الأمر على ذلك فعند دعوة صديقك لصديق آخر من نفس الدعوة ستربح أيضاً نسبة 10% من الأرباح.


ولكن لا تقلق يا صديقي لأن تلك الأرباح لن تؤثر على صديقك بل هو يربح المبلغ كامل وأنت تأخذ نسبة تعتبر مكافأة من الشركة.


وتستطيع سحب المال الخاص بك من خلال بايبال عند الوصول إلى الحد الأدنى وهو 20 دولار.


ثانياً: الربح من خلال Google Opnion Rewards


تطبيقات اجنبية لربح المال اربح


يعتبر تطبيق Google Opnion Rewards من أكثر التطبيقات المضمونة لأنه مقدم من شركة جوجل، فيمكنك ربح المال وأنت مطمئن تماماً دون الشك أو القلق نهائياً.


وتم إنشاء ذلك التطبيق من قبل مدير وأبحاث السوق الخاصة بشركة جوجل، لكي يتمكنوا من جمع تحليلات المستخدمين حول أنحاء العالم لكي يقوموا بتحسين ما تقدموا شركة جوجل من خدمات متنوعة.

تحميل تطبيق Google Opnion Rewards 


كيفية الربح من Google Opnion Rewards

  1.  يتم الربح من خلال استطلاعات رأي تقوم بنشرها شركة جوجل، وللإجابة عن تلك الاستطلاعات تأخذ في المقابل مكافأة على وقتك الذي تقوم فيه بإجراء الاستطلاع، وذلك التطبيق متاح لجميع أنظمة تشغيل اندرويد و ios وليس مقتصر على نظام واحد فقط.
  2. يبدأ استطلاع الرأي عن طريق إنشاء حساب على جوجل عند تنزيل التطبيق وبعد ذلك يطلب منك الإجابة على استطلاع رأي مبدئي كاختبار لمعرفة ما مدى فهمك لذلك الاستطلاع وبعد ذلك تبدأ في الإجابة على العديد من الأسئلة.
  3. يتم تحديد الأسئلة بناء على موقعك الجغرافي الموجود على الخريطة.
  4. تستطيع الربح من 12 سنت إلى 1 دولار في الاستطلاع الواحد، ويمكنك الربح يومياً وتجميع تلك الأموال بعد أسبوع وصرفها من خلال متجر جوجل بلاي بسهولة.

من مشاكل ذلك التطبيق إنه لا يدعم دول عربية كثيرة، ولكنه يدعم جميع الدول الأجنبية، وحالياً يتم تطوير التطبيق ليدعم جميع الدول العربية في الشرق الأوسط.

ثالثاً: الربح من خلال تطبيق Free Cash


تطبيقات اجنبية لربح المال اربح


يعتبر تطبيق Free Cash من التطبيقات البسيطة التي يمكنك استخدامها في تجميع النقاط لكي تقوم بعد ذلك بتحويلها إلى مال حقيقي، وتستطيع ربح المال من خلال هذا التطبيق من خلال مجموعة كبيرة من الطرق يمنحها لك.


ولكن يعتمد بشكل أساسي على الألعاب التي بداخله، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الألعاب رائعة تجعله متميز ومن افضل تطبيقات اجنبية لربح المال في الفترة الأخيرة.

تحميل تطبيق Free Cash


كيفية الربح من تطبيق FreeCash

  1. تقوم بتجميع أكبر عدد من النقاط، حيث كل 1000 نقطة تقوم بتجميعها سوف تحصل على 1 دولار أمريكي في المقابل.
  2. تستطيع الربح من خلال مجموعة من استطلاعات الرأي تقوم بالإجابة عليها وتحصل مقابل ذلك على العديد من النقاط.
  3. يوفر لك التطبيق العديد من المكافآت والجوائز التي يمنحها لك كل فترة بلا سبب.
  4. يقوم التطبيق بإقامة مسابقة بين المستخدمين، وتلك المسابقة يمكنك المشاركة فيها وربحها.
  5. يمكنك دعوة أصدقائك، وكل دعوة ستقوم بإرسالها سوف تأخذ في المقابل ربح على ذلك.
  6. يوجد بعض العروض التي يقوم بها التطبيق، ويمكنك الاستفادة من تلك العروض لأقصى مدى.

مميزات التطبيق 
  • Free Cash يعتبر من أفضل تطبيقات اجنبية لربح المال لما يمتلكه من مميزات رائعة.
  • يمكنك سحب الأموال في أي وقت دون فرض عليك حد أدنى كبير.
  • يوجد العديد من طرق السحب المختلفة، فيمكن السحب عن طريق بايبال أو عملات إلكترونية أو على هيئة بطاقات هدايا.

عيوب التطبيق
  • التطبيق متاح لمستخدمي اندرويد فقط.
  • بعض العروض التي يقوم بعرضها التطبيق لا تتوفر للشرق الأوسط، لذلك أغلب مستخدمين الدول العربية من الصعب الحصول على العروض.

إذا يا صديقي يمكنك الربح وتجميع النقاط بسهولة بشكل يومي وتجميع تلك النقاط ليست صعب كما تعتقد فأنت بإمكانك تجميع 10000 من النقاط يومياً بما يساوي 10 دولار في اليوم الواحد.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات اجنبية لربح المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-