طرق ربح المال من لعبة كاندي كراش 100$ شهريا

الكثير منا يقوم بتضييع الوقت يومياً بدون الاستفادة منه إطلاقاً، فكل ما نحصل عليه هو تسلية الوقت فقط عن طريق تحميل بعض الألعاب على الهاتف المحمول، وبعد ذلك نلعب تلك الألعاب لعدد ساعات طويلة من اليوم.


ولكن يا صديقي العزيز هل سألت نفسك يوماً ما، هل يمكنني أن أقوم باللعب وفي نفس الوقت أربح العديد من الأموال، والإجابة يا عزيزي القارئ هي نعم، فيوجد بعض الألعاب تستطيع الربح منها وتسلية وقتك، لذلك دليلنا اليوم عن كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش.


ربح المال من لعبة كاندي كراش
ربح المال من لعبة كاندي كراش

لعبة كاندي كراش من الألعاب الشهيرة على مستوى العالم، حيث حصلت تلك اللعبة على عدد كبير من التحميلات والمستخدمين، ويرجع ذلك إلى بساطة تلك اللعبة وأسلوبها المميز التي تتمتع به.


ما هي لعبة كاندي كراش وكيفية الربح منها

لعبة كاندي كراش هي لعبة تجذب جميع الأعمار، وذلك بسبب بعض المزايا التي تمنحها تلك اللعبة للمستخدمين، حيث تتميز لعبة كاندي كراش بأسلوب مميز في التدريج في المستويات من السهل إلى الصعب بشكل مميز ورائع. فذلك السبب الذي يجعل جميع الناس تنجذب لها وتقوم بتحميل اللعبة.


وبالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى مثل الألوان الزاهية وواجهة اللعبة المميزة المرتبة بشكل مميز.


ولكن السؤال يا أخي الآن يكمن في كيفية الربح من لعبة كاندي كراش، وذلك السؤال سوف نقوم بالإجابة عليها خلال قراءتك للمقال، فإذا كنت من محبي تلك اللعبة وتلعبها بشكل مستمر، فقم باتباع الخطوات القادمة :


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل 5 تطبيقات الربح من الألعاب موثوقة ومجربة


أولاً: طريقة لعب Candy Crash

إذا كنت مبتدئ في تلك اللعبة أو تريد تحميلها وتقوم بلعبها، فذلك ليس بالصعوبة التي تتخيلها، ولكن الأمر أسهل مما تتخيل يا صديقي العزيز.


فتلك اللعبة مكونة من عدة صفوف وأعمدة بجانب بضعهما، وتلك الصفوف يوجد بداخلها بعض القطع  من الحلوى، ومن حولها في الصفوف الجانبية والأعمدة التي تتكون حلوى أخرى.


ويجب عليك أن تجعل قطع الحلوى المتشابهة تكون بجانب بعضهما البعض، ولكن يوجد قطع في المنتصف تتخلل بين قطع الحلوى المتشابهة، ويجب عليك إزالة تلك القطع المختلفة الموجودة بين القطع المتشابهة.


وبعد ذلك ستتمكن من الفوز بسهولة، ولكن يوجد بعض الشروط يجب اتباعها، وتتمثل تلك الشروط في الآتي :


  • تمنحك اللعبة خمس أرواح في بداية الدور ويجب عليك تجميع عدد نقاط معين، وإذا لم تقم بتجميعهم سوف تفقد روح من الخمسة.
  • تفرض عليك اللعبة عدد حركات معين في كل مرحلة، ولا يجب عليك أن تتخطاه.
  • عند فقد جميع الأرواح، سوف تتجدد مرة أخرى، ولكن ستتجدد كل 30 دقيقة روح واحدة.
  • يوجد بعض المكافآت التي سوف تساعدك في تخطي بعض المراحل.

والآن تكون انتهيت يا عزيزي القارئ من فهم لعبة كاندي كراش، ويجب الآن أن تدخل في الخطوة التالية وتبدأ أن تقوم بالتفكير فيها، وتلك المرحلة هي كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش.

ثانياً: كيفية الربح من Candy Crash

عند تحميل اللعبة وتبدأ أن تلعبها سوف يتيح لك بعض المهام التي يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة، فكل ما عليك هو فتح الإرشادات الخاصة بلعبة كاندي كراش.


وبعد ذلك سوف تدلك على المهام التي تقوم بها لكي تربح المال، ولكن نحن قمنا قي موقعنا بتجميع لك أغلب المهام التي تطلبها اللعبة، وتتمثل تلك المهام في الآتي :


1- ربح المال من خلال رابط الإحالة الخاص بلعبة كاندي كراش

يوجد بداخل اللعبة رابط إحالة تستطيع أن تقوم بنسخه ثم تنشره بعد ذلك إلى حساباتك في أشهر منصات التواصل الاجتماعي، حيث إذا كنت تمتلك حساب على الفيس بوك، فقم بنشره عليه، وكذلك الانستجرام وتويتر وغيرهم من المنصات المشهورة، ومع كل شخص يقوم بالدخول إلى الرابط سوف تربح مبلغ مالي.


2- ربح المال من خلال القطع الذهبية

تلك القطع الذهبية يمكنك الحصول عليها عند تخطي كل مستوى في لعبة كاندي كراش، فعند تخطيك للمستوى الأول سوف تربح قطعة ذهبية واحدة، وتلك القطعة تستطيع تبديلها بالأموال.


3- ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

تلك الطريقة تعتمد على مشاهدة الإعلانات، فعند مشاهدتك لكل إعلان سوف تربح المزيد من الأموال، فلذلك احرص دائماً على تشغيل تلك الإعلانات.


4- ربح المال من خلال المشاركة في البطولات

دائماً يوجد بعض المواقع المشهورة ومجموعات من الناس تقوم بإنشاء مسابقات في لعبة كاندي كراش، وتعتمد تلك المسابقات على التحديات مع ناس كثيرة من مختلف الجنسيات، وعند الفوز سوف تربح ما يقرب من 2000$.


5- ربح من خلال تطبيقات الألعاب

تستطيع يا صديقي العزيز ربح المال من لعبة كاندي كراش من خلال تنزيل اللعبة من بعض التطبيقات التي تدفع لك مقابل عند ممارسة تلك الألعاب، فلذلك قم بتنزيل جميع التطبيقات التي تدعم تلك الميزة وقم بتشغيل اللعبة من خلال ذلك.


6- ربح من خلال إنشاء البث المباشر

إذا كنت محترف في لعبة تلك اللعبة، فيمكنك ربح المال من لعبة كاندي كراش من خلال تصوير بث مباشر أثناء ممارستك للعبة، فبدلاً من تضييع وقتك في اللعب لحالك، فقم بمشاركة محبي لعبة كاندي كراش الأدوار القياسية التي تلعبها، وبعد ذلك ستستطيع الربح من خلال تلك الفيديوهات بشكل دائم.


ثالثاً: كيفية سحب الأرباح من لعبة Candy Crash

بعد ربح المال من لعبة كاندي كراش ستتمكن من  سحب الأرباح التي حصلت عليها، وذلك الأمر لن تواجه فيه أي مشاكل، فعند وصولك إلى 110 دولار من الربح، ستستطيع بعدها سحب المال بسهولة.


ولكن ذلك الرقم يعتبره بعض الناس كبيراً للغاية، لأن الوصول إلى ذلك العدد من الدولارات سيحتاج منك إلى الكثير من الوقت والصبر في تخطي المستويات، ولكن سوف تصل في النهاية إلى ذلك الرقم فلا تقلق يا صديقي ولمعرفة كيفية سحب المال قم بقراءة النقاط التالية :


  • السحب من خلال بايباليمكنك سحب المال من خلال حساب بايال الخاص بك، فإذا كنت لا تمتلك واحداً، فقم بإنشاء حساب على الفور. 
  • السحب من خلال البنك المصرفي: يمكنك وضع تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك في اللعبة بسهولة.

رابعاً: مميزات لعبة Candy Crash

يوجد بعض المزايا التي تمتلكها لعبة كاندي كراش، فلذلك يجب عليك معرفة تلك المميزات قبل بدأ اللعبة والبحث عن كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش، لذلك قمنا بتجميع لك تلك المزايا على هيئة نقاط، ويمكنك قراءة تلك النقاط من الآتي :


  • لعبة كاندي كراش مجانية بشكل كامل، فلا يوجد أي رسوم لدفعها عند التحميل.
  • تحسن لعبة كاندي كراش مهارة الإداراك، حيث عند لعبها باستمرار، سوف يلزمك اتخاذ القرارات السريعة في وقت قصير.
  • تعزز لديك مهارة التركيز والانتباه بشكل كبير وسريع.
  • تمتاز اللعبة بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك لعبها والاحتراف في اللعبة بعد مرور وقت قصير جداً. 
  • توفر لك لعبة كاندي كراش أجواء من التحديات الرائعة مع الأصدقاء في عدد تجميع النقاط وتخطي المستويات.
  • تمتلك اللعبة واجهة مستخدم مميزة، تمنح لك السرعة الفائقة في الاستخدام بدون مواجهة أي مشاكل.

والآن يا صديقي العزيز أنت على معرفة بجميع الأمور التي تخص اللعبة، وعن كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش، فأتجه فوراً إلى تحميل اللعبة ولا تقوم بتضييع الكثير من الوقت.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح طريقة ربح المال من لعبة كاندي كراش، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-