شرح موقع clickbank كليك بانك افلييت - اربح مئات الدولارات

يعتبر موقع clickbank كليك بانك افلييت ضمن مواقع التسويق بالعمولة بالإضافة إلى أنه يعد شركة للتسويق الرقمي وأكبر شبكة فيما يخص عدد المنتجات الرقمية التي يمكن التسويق من خلالها، والجدير بالإشارة أن الموقع يروج ويسوق للمنتجات بكل الأنواع، حيث يمكن من خلاله الترويج للمنتجات المادية والغير مادية.


مثلاً يمكن التسويق للكتب الإلكترونية أو الدورات الإلكترونية، وتستطيع صديقنا العزيز أيضًا أن تقوم باستعمال الأدوات المختلفة التي يتيحها إليك الموقع بمجالات التسويق الرقمي مثل التسويق من خلال محركات البحث، وفي مقابل ذلك تحصل على عمولة تبدأ من 5% إلى 35% نتيجة ترويجك للمنتج من خلال الرابط الذي قمت بإرساله إلى الأشخاص الآخرين.


شرح موقع clickbank كليك بانك افلييت
شرح موقع clickbank كليك بانك افلييت

شرح موقع clickbank كليك بانك افلييت

تستطيع عزيزنا الفاضل من خلال موقع clickbank أن تربح الكثير من الأموال في مقابل تسويق المنتجات المختلفة التي يتم عرضها به، كما يمكنك أن تستفيد من نسب العمولة المختلفة وفقًا للمنتج الذي ترغب بالإعلان عنه.


والجدير بالإشارة أن هناك العديد من المنتجات المتعلقة بالتجارة والتي يتم إتاحتها على المنصة ثم تبدأ كمسوق في الترويج لها، لكن في البداية يتعين عليك إتمام 5 عمليات شراء على الأقل عبر طرق دفع مختلفة لمنع عملية الاحتيال.


ويعمل الموقع من خلال التسويق بالعمولة حيث يمكنك صديقنا الفاضل من خلال إنشاء حساب به للترويج للمنتجات وربح العمولة، والجدير بالذكر أن عملية التسجيل به تتم ببساطة وسهولة حيث لا يحتاج منك الأمر الكثير من الوقت. 


بعد أن تقوم باختيار إحدى المنتجات التي ترغب في التسويق لها تستطيع بشكل مباشر القيام بذلك عبر الرابط الخاص بذلك، وسيتم تتبع كل عمليات البيع والإحالات التي تمت من خلالك ثم تحديد الربح وإرساله على حسابك وفقًا لها. 


عند قيامك صديقنا العزيز في البدء بأعمال الترويج والتسويق للمنتجات المختلفة سوف تستطيع أن تربح عمولة مقابل كل عملية بيع ناجحة، كما سيتم احتساب العملات بالنسبة المئوية والتي تبدأ من 1 إلى 70 %، والجدير بالذكر أن العمولة تختلف بناءً على البيع للمرة الأولى والبيع المتكرر وهذا أمر يتم حسابه من قبل الشركة التي تروج لها.

 

وعند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب تستطيع الحصول على أموالك والتصرف بها كما تريد. 


التسجيل في موقع كليك بانك افلييت

يتعين عليك عزيزنا القارئ إنشاء حساب في موقع كليك بانك افلييت حتى تتمكن من الربح من خلاله عبر التسويق للمنتجات والبضائع المختلفة.


وللإإشارة أنه أمر لا يحتاج منك أكثر من 5 دقائق، ولكن قبل أن تبدأ في التقديم والتسجيل يتعين عليك تمكين ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بك ثم اتباع الآتي :


  • الانتقال إلى موقع clickbank

  • تحديد الدولة التي تسكن بها. 

  • كتابة الاسم الأول والأخير لك بجانب البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور. 

  • اقرأ الشروط والأحكام ثم اضغط على موافقة. 

  • بعد الموافقة على الشروط يتعين عليك تسجيل كل المعلومات الخاصة بك المطلوبة.

  • النقر على join click bank وهذا للانضمام للموقع.

  • الضغط على حسابك الشخصي وإكمال المعلومات المطلوبة حتى تتمكن من الترويج للمنتجات بعد هذا. 


طريقة الحصول على رابط الاحالة في موقع clickbank 

لكي تتمكن عزيزنا القارئ من الحصول على رابط الإحالة للمنتج الذي ترغب بالترويج له من موقع افلييت كليك بانك تحتاج إلى إنشاء عضوية مفعلة به، وبعد إتمام عملية التسجيل وتنشيط العضوية يمكنك البدء بالعمل والربح من خلاله.


والجدير بالذكر أنه يتعين عليك الحصول على رابط إحالة حتى تستطيع الترويج والتسويق للمنتجات من خلال الرابط وبالتالي الربح في مقابل بيع كل منتج من المنتجات.

وتتمثل خطوات الحصول على رابط الإحالة في الآتي :


  • الانتقال إلى حسابك بالموقع. 

  • اختيار النيتش أو المنتج المرغوب الترويج له. 

  • تظهر عدة منتجات تابعة للنتش التي يتواجد بها عدة عروض تسويقية مختلفة. 

  • عليك أن تقوم باختيار العرض الملائم إليك حتى تتمكن من معرفة قيمة المبلغ الذي سيتم دفعه إليك مقابل كل عملية شراء وبيع للسلعة والذي يتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

  • حتى تستطيع الحصول على الرابط يتعين عليك النقر على الزر الأحمر الذي يقابل العرض المختار.

  • يطلب منك الموقع إضافة كلمة السر الخاصة بك بعدها سوف يتم حصولك على رابط الإحالة والذي يمكنك استخدامه في البدء بالتسويق والترويج للمنتج. 


طريقة الربح من موقع clickbank 

تستطيع بمنتهى السهولة عزيزي القارئ أن تربح من خلال موقع clickbank بعد أن تحصل على رابط الإحالة الخاص بك والذي ستتمكن به من التسويق والترويج للمنتجات التي قمت باختيارها وتحصيل نسبة العمولة مقابل كل سلعة يتم بيعها وشرائها من خلاله.


والجدير بالإشارة أن هناك آلية محددة يمكنك اتباعها لزيادة ربحك في الموقع وهي كالآتي :


اختيار منتج مناسب

وهذا حيث تعتبر تلك الخطوة ضمن أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها بعد تسجيلك بالموقع، حيث أن تحديد المنتج الملائم والمناسب سواء من حيث الجودة والسعر يوفر عليك الكثير نظرًا لأن هناك الكثير من المنتجات التي تحتاج إلى التسويق في الموقع ومنها الجيد ومنها الردئ.


وبالتالي فإن اختيار منتج مناسب وصحيح بعناية فائقة تضمن حصولك على بداية جيدة للغاية فيما يخص العمولة.


تحديد شريحة مناسبة للترويج لها

إن تحديد الشريحة التي ترغب بالترويج لها أمر لا يقل أهمية عن تحديد المنتج المناسب لذلك يتعين عليك صديقنا الفاضل أن تروج للمنتجات بناءً على البلد مثلاً.


حيث لا يمكنك الترويج لمنتجات باهظ التكلفة في بلاد فقيرة أو الترويج لبضاعة رديئة ببلد متقدم.


كما أنه من غير المناسب أن تسوق بضاعة معينة خاصة بالجمال أو الصحة لفئة لا تهتم سوى بالأجهزة الإلكترونية والألعاب.


لهذا يجب عليك خلق توافق ما بين المنتج والفئة التي يتوقع منها شرائه حتى تستطيع ربح المال ببساطة وسهولة.


القدرة على الإقناع

تحتاج لكسب الكثير من المال من خلال موقع كليك بانك افلييت التسويق للمنتجات إلى قدرة على الإقناع، حيث أن المشتري أو الزبون يعتبر من ضمن أهم الحلقات في سلسلة التسويق بالعمولة.


حيث أن بدون تلك الحلقة في السلسلة لن ينجح التسويق وبالتالي لن تستطيع تحقيق أي ربح من الموقع، لذلك مهمتك الأولى هي الوصول للمشتري عبر منصات التواصل المختلفة التي يفضلها ويستعملها بكثرة ولا يكفي الوصول إليه بل يتعين عليك إقناعه أيضًا بضرورة المنتج وأهميته وحاجته إليه بدون أن تجبره على شرائه. 


هل موقع كليك بانك افلييت موثوق؟

يمكنك الثقة تمامًا عزيزنا القارئ في الربح عبر موقع clickbank نظرًا لأنه أحد المواقع الموثوقة والآمنة للغاية فيما يخص التعامل مع البائع والمشتري والمسوق.


كما يمكنك التأكد من هذا عندما تعرف أن الموقع يمتلك سجل نظيف للغاية لما يزيد عن 20 عام، والجدير بالذكر أنك لا تحتاج إلى تواجد موقع خاص بك من أجل الترويج للمنتجات حيث يمكنك استعمال منصات التواصل المختلفة بدون أي استثناء بما في ذلك انستقرام وتويتر وفيسبوك لتحقيق أفضل ربح مالي. 



قدمنا إليك صديقنا القارئ موقع افلييت كليك بانك والذي يمكنك الربح من خلاله بشكل بسيط أن كنت تجيد مهارة التسويق والدعاية، والجدير بالذكر أن الموقع قد وفر الكثير من الآليات التي يمكنك تحقيق الأرباح من خلالها فيما يخص الترويج للمنتجات.


كما أتاح إليك العديد من السلع التي يمكنك اختيار المناسب منها للترويج عنه والتي تتيح إليك ربح عمولات مالية تختلف بناءً على المنتج الذي تقوم بالترويج له، لذلك كل ما يتعين عليك فعله هو التسجيل به والاستمتاع بالعمولة التي يقدمها إليك مقابل كل عملية شراء وبيع تقوم بها من خلاله.


ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.


أفضل طرق الربح من امازون بدون رأس مال

أسهل طريقة للربح من موقع جوميا Jumia من خلال الانترنت

الربح من موقع انفاتو بالعربي envato أشهر منصة لبيع المنتجات الرقمية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-