كيفية الربح من التطبيقات المجانية 300$ شهرياً

كيفية الربح من التطبيقات المجانية، سؤال يتردد في ذهن فئة كبيرة من الناس التي تمتلك تطبيق أو تفكر في إنشاء تطبيق لكي تربح منه، فإذا كنت من تلك الفئة وتريد طرق فعالة لكي تربح من التطبيقات المجانية، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


من المتعارف عليه أن الطرق التي تستطيع منها الربح من التطبيقات كثيرة جداً ومتنوعة ولكنها ليست كلها مجانية للمستخدمين، فيمكنك الربح من خلال طرق عديدة ولكنها تكلف المستخدم دفع مبلغ مالي، ولكن ليس جميع الناس تفضل أو تذهب في اتجاه دفع الأموال للحصول على ميزة من تطبيق.


كيفية الربح من التطبيقات المجانية
كيفية الربح من التطبيقات المجانية

فلذلك اليوم سيكون موضوعنا عن استهداف المستخدمين الذين يفضلون تحميل التطبيقات المجانية، حيث تمثل الفئة الأغلب من المستخدمين التوجه إلى التطبيقات المجانية، لذلك قم بقراءة المقال جيداً وبعناية شديدة لكي تتمكن من التعرف على أفضل الطرق التي ستساعدك على ذلك.


يمكنك أيضا قراءة : أفضل 3 تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 10$ يوميا


طرق الربح من التطبيقات المجانية


كيفية الربح من التطبيقات المجانية

المميزات التي تمتلكها التطبيقات المجانية تعتبر كثيرة جداً بالمقارنة مع التطبيقات المدفوعة، حيث التطبيقات المجانية يمكن أن تتمثل مميزاتها في جذب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم، بالتالي سوف  تتزايد عدد التحميلات للتطبيق الخاص بك، وبالإضافة إلى أن التطبيقات المدفوعة تكون معقدة في إنشائها مما تسبب لك الكثير من المتاعب.


ومن المزايا التي تستطيع بها كسب ثقة المستخدم وهي أن يكون التطبيق الخاص بك يمتلك جودة رائعة، حيث عند تحميل المستخدم التطبيق المجاني ليس يكون لديه توقعات عالية من جودة التطبيق، لذلك إذا تفاجئ من جودة التطبيق سوف يبدي إعجابه بشدة ويعطيك تقييم رائع، مما يؤدي إلى زيادة عدد التحميلات فيما بعد.


وذلك على عكس التطبيقات المدفوعة التي تفرض عليك صنع جودة رائعة للمستخدم، لأن المستخدم يضع سقف توقعات عالي لتلك التطبيقات، ولذلك تكون التطبيقات المجانية هي الطريق الأفضل الذي يمكن أن تسلكه لريح المال، والأن إليك أهم طرق للإجابة على سؤال كيفية الربح من التطبيقات المجانية :


1- الربح عن طريق الإعلانات

يمكنك الربح من خلال الإعلانات بطريقة ممتازة وفعالة، وأيضاً تعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق المضمونة لجني العديد من المال شهرياً، حيث تستطيع الربح من كل إعلان عند نقر المستخدم عليه أو مشاهدته.


وعند تثبيت المستخدم للتطبيق الخاص بك ستحصل على ربح من الإعلانات، وبالتالي تستطيع الربح من عدة طرق من الإعلانات سواء من النقر والمشاهدة أو تحميل المستخدم لتطبيقك.


العائم المادي للإعلانات

يمكن حساب العائد المادي لك من خلال عدد النقرات وليس المشاهدات حيث عند كل نقرة للإعلان ستحصل على ربح، وتختلف الأرباح على حسب شكل الإعلان، ولكن من المتعارف عليه هو عند الحصول على 1000 نقرة ستربح 3 دولار، فبالتالي يمكنك الحصول يومياً على 4000 نقرة مما ستريح 12 دولار لإعلان واحد فقط.

 

مميزات الإعلانات:

  • طريقة الإعلانات تعتبر متعددة الربح، ويكون الربح في تزايد كل فترة عن الفترة السابقة مما يشجعك على وضع إعلانات بكثرة داخل التطبيق.
  • ربح الإعلانات يجعلك تحسن من جودة تطبيقك وتقديم للمستخدمين جودة رائعة بدون دفع أي رسوم أو مبلغ مالي.
  • يوجد مجموعة كبيرة من أشكال الإعلانات تتمثل في الصور ومقاطع الفيديو، مما يتيح لك قابلية الحرية في اختيار الطريقة التي تريدها في الإعلان.

عيوب الإعلانات:
  • عند تكرار ظهور الإعلانات بكثرة سيسبب للمستخدمين إزعاج كبير، فكن حرص من ذلك الموضوع بشدة.

2-  الربح عن طريق جمع البيانات

يعتقد مجموعة كبيرة من الناس أن الربح عن طريق جمع البيانات غير شرعية لأنها تقوم على جمع بيانات المستخدمين وبعد ذلك بيع تلك البيانات لبعض الشركات، ولكن لا تقلق يا صديقي إنها طريقة آمنة لا يوجد منها أي قلق حيث يتم جمع معلومات عادية لن تضرك بأي شيء.


حيث تتمثل البيانات التي يتم جمعها في البريد الإلكتروني والأشياء المفضلة لدي المستخدمين وسلوكهم أثناء فتح التطبيق، وكل ذلك تحتاجه بعض الشركات لكي تقوم بدراسة وتحليل ما الإعلانات التي يمكن أن تعرضها عليك فيما بعد، ولذلك لا تمثل الشركات أي خطورة.


العائد المادي لبيع البيانات

يمكن الربح من تلك الطريقة على حسب كل شركة تقوم بالتعامل معها، فليس يوجد ربح ثابت فيمكن أن تقوم شركة بشراء بيانات المستخدمين مقابل 2000$ وشركة أخرى تقوم بالدفع لك 3000$، لذلك لا يوجد مبلغ ثابت لذلك.


مميزات طريقة جمع البيانات

  • تعتبر الطريقة غير مكلفك لك نهائياً ولا تحتاج منك إلى أي مجهود نهائياً.
  • يمكنك تطوير التطبيق للمستخدمين بجزء من الأرباح.

عيوب طريقة جمع البيانات
  • يمكن أن تكون تلك الطريقة لبعض الناس غير شرعية.

3- الربح من رسوم التحويل

تعتبر طريقة الربح من رسوم التحويل من أفضل الطرق  التي يمكنك استخدامها ومن أفضل الإجابات التي ترد على سؤال كيفية الربح من التطبيقات المجانية، حيث تعتمد تلك الطريقة على البساطة دون بذل أي مجهود لأنك تقوم باعتبار التطبيق الخاص بك مجرد وسيط بين شركة تقوم ببيع منتجاتها للمستخدمين.


العائد المادي لرسوم التحويل

تأخذ على كل شراء منتج من خلال التطبيق الخاص بك نسبة جيدة من ربح المال، حيث يتم شراء المنتج من تطبيقك وتحويل المال عليك وبعد ذلك تقوم أنت بتحويل المال للشركة المنتجة وتأخذ على ذلك نسبة ربح جيدة من التحويلات، فإذا كنت ترغب طريقة لا تبذل أي مجهود فقم باستخدام طريقة رسوم التحويل على الفور.


وتختلف نسبة الربح من كل منتج لآخر حيث إذا قام مستخدم بشراء منتج سعره 20 دولار سوف يختلف إذا قام مستخدم آخر بشراء منتج ثمنه 100 دولار، لذلك تختلف نسبة أرباحك بشكل كبير.


مميزات طريقة رسوم التحويل

  • تتميز تلك الطريقة بالسهولة وعدم بذل أي مجهود نهائياً.
  • لا تكلفك أي مبالغ مالية لكي تقوم بتفعيل تلك الخاصية على التطبيق الخاص بك.
  • يعتبر الربح الكبير من تلك الطريقة يتمثل في الرد على كيفية الربح من التطبيقات المجانية.

عيوب طريقة رسوم التحويل
  • في وجهة نظر مجموعة من الناس أن الربح العائد لك من خلالها ليس ثابت شهرياً.

4- الربح من الرعاة أو التمويل

الربح من الرعاة أو التمويل من أفضل الطرق الناجحة التي يمكنك استخدامها لكي تربح من التطبيقات المجانية، وكيفية الربح من التطبيقات المجانية تتمثل في استخدام تلك الطريقة الممتازة.


حيث يجب عليك البحث عن رعاة وقم بالاتفاق معهم على أن تقوم بتحديث وتصميم التطبيق الخاص بك على شكل وهيئة تناسب العلامة التجارية الخاصة بهم.


العائد المادي لطريقة الرعاة أو التمويل

يمكن الربح من خلال تلك الطريقة العديد من الأموال، وينقسم الربح من الرعاة علي قسمين، فيمكنك الربح من خلال تقسيم الربح بالتساوي بينك وبين العلامة التجارية.


والطريقة الأخرى التي يمكنك استخدامها مع الرعاة هي الربح من خلال مبلغ ثابت تأخذه منهم يسمى رسوم رعاية شهرية، وذلك المبلغ لا يتغير إلا بمرور الوقت.


مميزات الرعاة

  • الحصول على مبالغ كبيرة شهريا بالمقارنة بالطرق الأخرى.
  • لن تواجه أي مشاكل في الربح عند الاتفاق مع الرعاة على تمويل.

عيوب الرعاة
  • ستجد صعوبة في البداية لكي تصل إلى رعاة تتفق معهم، حيث يجب أن يكون للتطبيق الخاص بك عدد مستخدمين كبير.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الإجابة على كيفية الربح من التطبيقات المجانية، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-