أقوى طرق الربح من تطبيقات جوجل بلاي 1000$ شهرياً

أصبح استخدام التطبيقات في جميع الهواتف أمر ضروري اليوم، حيث لن تجد أي هاتف إطلاقاً يخلو من مجموعة كبيرة من التطبيقات، حيث تتمثل التطبيقات التي يحتاجها المستخدمين في العديد من المجالات المختلفة سواء مجالات ترفيهية مثل الألعاب أو تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو وغيرها من الخدمات الكثيرة التي تقدمها التطبيقات لنا.


لذلك نحن تحتاج دائماً إلى تحميل التطبيقات، ولهذا السبب أتجه مجموعة كبيرة من الناس وقاموا بتصميم التطبيقات للربح منها، فإذا كنت من أصحاب مصممي التطبيقات ولديك التطبيق وتريد الربح منه، فنحن اليوم في موقع تطبيقيستا سوف ندلك على أفضل طريقة مضمونة تستطيع الربح منها وهي الربح من تطبيقات جوجل بلاي.


وإذا كنت لا تمتلك تطبيق وتريد تصميم تطبيق، فيمكنك الأن قراءة مقالنا عن كيفية تصميم التطبيقات في موقعنا عن طريق الرابط الموجود بالأسفل ثم بعد ذلك عد مرة أخرى وقراءة ذلك المقال.


الربح من تطبيقات جوجل بلاي
الربح من تطبيقات جوجل بلاي 1000$ شهرياً


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل وأسهل طرق الربح من تصميم التطبيقات 1000$ شهريا


كيفية الربح من تطبيقات جوجل بلاي Google Play


الربح من تطبيقات جوجل بلاي


في الفترة الأخيرة أصبح الربح من متجر جوجل بلاي أفضل طريقة يمكنك الربح منها، وذلك السبب يرجع إلى مجموعة كبيرة من الأسباب، حيث أن نسبة كبيرة جداً من الناس حول العالم يمتلكون هواتف تعمل بنظام تشغيل اندرويد، وذلك النظام تستطيع تحميل منه أي تطبيق من المتجر الرسمي له.


ويعد متجر جوجل بلاي هو المتجر الرسمي لنظام تشغيل اندرويد، ويوجد أسباب أخرى مثل أن جوجل بلاي يضم العديد من تطبيقات الألعاب والموسيقى والأفلام وتطبيقات الترجمة وأي محتوى تحتاجه على جهازك سوف تجده في ذلك المتجر الرائع.


ولذلك يجب علي كل ناشري التطبيقات التوجه إلى جوجل بلاي ونشر التطبيقات بداخله، والسؤال الأهم الأن ما الذي يمكنك فعله داخل التطبيق الخاص بك لكي تتمكن من الربح من تطبيقات جوجل بلاي، ولذلك قمنا بتجميع لك ما يمكنك فعله في عدة نقاط لتقوم بقراءتها من الآتي :


1- الربح عن طريق تفعيل خاصية الشراء داخل التطبيق

يتجه فئة كبيرة من ناشري التطبيقات الخاصة بهم إلى تفعيل خاصية الشراء داخل التطبيق، حيث تعتمد على استراتيجية معينة وهي إعطاء المستخدم فرصة تحميل التطبيق مجاناً بشكل كامل دون وجود أي رسوم، وتمنح المستخدم أيضاً العديد من المزايا الخاصة في التطبيق.


ولكن يوجد بعض المزايا والخواص المهمة للغاية التي يحتاجها المستخدم في التطبيق ولكن هي توجد بشكل مختلف وليس مجاني، فهي توجد على شكل مزايا لكي تحصل عليها يجب أن تقوم بشرائها، وتلك الخاصية يعتمد عليها مجموعة كبيرة من التطبيقات المشهورة مثل تطبيق كانفا في التصميمات ولعبة بابجي في قسم الألعاب وغيرها من التطبيقات الأخرى.


مميزات الخاصية:
  • تلك الميزة متاحة لجميع مطوري التطبيقات ويمكنك تنفيذها عند إنشائك للتطبيق مباشرة.
  • تعتبر تلك الخاصية سهلة وبسيطة في تنفيذها ولا يوجد أي مشكلة نهائياً سوف تواجهك عند تفعيلك لها.
  • ستربح من خاصية الشراء داخل التطبيقات ما يقرب إلى 1000 دولار شهرياً.

عيوب الخاصية:
  • يمكن لفئة من مستخدمي التطبيق أن ينزعجوا من تلك المشكلة وتسبب لهم عدم الراحة في استخدام التطبيق.

2- الربح عن طريق الإعلانات داخل التطبيق

يعتبر الربح عن طريق الإعلانات داخل التطبيق من أكثر الطرق الفعالة التي يمكن استخدامها في الربح من تطبيقات جوجل بلاي، حيث تلك الخاصية لها أشكال عديدة يمكن استخدامها والعائد المادي الخاص بها كبير للغاية، حيث تعتمد تلك الطريقة على ظهور الإعلانات للمستخدم أثناء تشغيل التطبيق.


ويتم على كل إعلان يتم تشغيله الحصول على مبلغ مالي جيد، حيث في نهاية الشهر يتم تجميع عدد مشاهدات الإعلانات من خلال المستخدمين وتحويل تلك الأموال لك على حسابك الخاص، ونسبة متوسط الربح من الإعلان تصل إلى 10 دولار في مشاهدة الإعلان الواحد ويعتمد ذلك على نوع الإعلان، حيث يوجد إعلانات تتمثل على هيئة فيديوهات أو صور متعددة الظهور والأشكال.


مميزات الخاصية:
  • العائد المادي لها شهرياً كبير جداً، حيث يمكنك الربح منها إلى رقم يصل إلى 1000$ أو أكثر.
  • تتزايد ربح الإعلانات مع تزايد نسب التحميل الخاص لتطبيقك من متجر جوجل بلاي. 

عيوب الخاصية:
  • يوجد مجموعة من الناس عند تزايد ظهور الإعلانات بشكل متكرر وكبير تقوم بعدم فتح التطبيق مرة أخرى وتجنبه تماماً.

3- الربح عن طريق الأشتراكات الشهرية داخل التطبيق

توجد مجموعة من التطبيقات الشهيرة عالمياً تعتمد نسبة أرباحها من خلال الأشتراكات الشهرية أو السنوية من مستخدمي التطبيق، حيث يتيح لك متجر جوجل بلاي أن تقوم بوضع اشتراكات داخل التطبيق للحصول على المميزات التي تقدمها، وذلك يعتمد محتوى تطبيقك.

فمثلاً إذا كان محتوى تطبيقك توفيرالأفلام أو المسلسلات فيمكنك وضع اشتراكات على ذلك مثل منصة نتفلكس الشهيرة، أو إذا كنت تقدم بعض المزايا الأخرى سواء في الرياضة أو الفن أو الألعاب وغيرها من الخدمات التي يمكنك وضعها داخل التطبيق.

تستطيع وضع اشتراكات تربح منها العديد من الأموال بشكل شهري أو سنوي، وتلك الخاصية تعتبر من أفضل الطرق الموجودة لكي تقوم بـالربح من تطبيقات جوجل بلاي.

مميزات الخاصية:
  • ربح تلك الخاصية بعتبر مضمون تماماً ولا يوجد فيه أي نسبة  شك لعدم الربح، ولكن يجب عليك تقديم محتوى وخدمات رائعة في تطبيقك.

عيوب الخاصية:
  • يجب عليك بذل أكبر مجهود دائماً لكي لا تقل خدمات أو محتوى تطبيقك لأن في حالة سوء أي خدمة من التي تقدمها سوف تكون الخسائر كبيرة جداً.

4- الربح عن طريق الرعاة

تعتبر تلك الطريقة هي الأكثر شهرة من بين الطرق السابقة، حيث فكرة الرعاة من الأصل تعتمد على اشهار تطبيقك للمستخدمين بشكل أكبر بين التطبيقات المنافسة لك في نفس الصناعة، حيث يقوم الرعاة الشهيرة بوضع إعلاناتهم بشكل احترافي داخل تطبيقك دون إزعاج المستخدمين.

وبالإضافة إلى الميزة الرائعة التي سوف تحصل عليها من خلالهم وهي شهرة تطبيقك بشكل كبير مما سيمنحك العديد من المميزات بشكل أفضل فيما بعد عن طريق زيادة عدد المستخدمين، وأيضاً زيادة أرباح الإعلانات وإذا كنت تستخدم خاصية الأشتراكات الشهرية فيمكن تقوم بوضع زيادة عليها، فالخلاصة يا صديقي عند حصولك على رعاة فأنت وصلت إلى مرحلة القمة في الربح من تطبيقات جوجل بلاي.

مميزات الخاصية:
  • زيادة عدد مستخدمي التطبيق في فترة قصيرة جداً.
  • شهرة التطبيق الخاص بك على مستوى كبير من مبين التطبيقات المنافسة.
  • زيادة أرباحك بشكل كبير للغاية مما سيجعلها تصل إلى الضعف أو أكثر من ذلك.
  • أفضل طرق الربح من تطبيقات جوجل بلاي أو يمكن تكون الأفضل من بين الطرق السابقة.

عيوب الخاصية:
  • لا يوجد عيوب على تلك الخاصية إلى الأن.
 

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد سردنا أفضل 4 طرق يمكنك من خلالها الربح من تطبيقات جوجل بلاي بسهولة، حيث يمكنك استخدام أي طريقة من الطرق السابقة في التطبيق الخاص بك والربح منها، أو استخدام جميعهم واختيار الطريقة الأنسب لك.

ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من خلال التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-