طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

يمكنك أخي العزيز الربح بسهولة من خلال موقع Ipoll بدون الحاجة إلى أي خبرة أو مجهود، حيث يحتاج منك الأمر فقط إلى استعمال إحدى الطرق التي يوفرها الموقع أو التطبيق من أجل الاستفادة بالدولارات اليومية التي يتم تقديمها عند استعمالها.


بالإضافة إلى الجوائز والهدايا المجانية والفورية التي يمكنك الحصول عليها بإتمام بعض الخطوات البسيطة.


الربح من موقع Ipoll
الربح من موقع Ipoll

أفضل طريقة للربح من تطبيق Ipoll

هناك العديد من الطرق البسيطة التي يمكنك الربح منها ولكن تتمثل خطوات الربح من موقع Ipoll كما يلي :

الترويج لروابط الإحالة

يمكنك صديقنا الفاضل أن تستفيد من طريقة الترويج لروابط الإحالة المتواجدة في موقع Ipoll لربح العديد من الدولارات يوميًا بشكل اوتوماتيكي للغاية، وهذا حيث تعتبر تلك الطريقة من أنجح الطرق التي يمكن استخدامها لكسب 15 دولار فأكثر يوميًا.

 

ويتم الأمر بالاعتماد على منصة referral code ومنصة Top Parrain والذي يتم اعتبارهم كمنصات مجانية متكاملة بمجال الترويج لروابط الإحالة بالإضافة إلى أكواد الدعوة، حيث تساهم تلك المنصات في الترويج لروابط الإحالة المتعلقة بك من خلال إرسالها لآلاف المستخدمين والحصول على حالات إحالة متعددة تصل إلى الآلاف بشكل مجاني بدون الاحتياج إلى الاستثمار أو تسديد المال نهائيًا.

 

ويتعين عليك فتح حساب بتلك المنصات من خلال حسابك بجوجل أو فيسبوك أو إنشاء حساب بشكل تقليدي، وبعد أن يتم فتح الحساب تقوم بنسخ رابط الإحالة المتواجد على حسابك الشخصي في موقع Ipoll ثم تقوم بإضافته بحملة جديدة لكلا المنصتين بأي قسم يتضمن كلمة نقود، وبهذا الشكل سوف تستطيع ربح المال من خلال الإنترنت بشكل اوتوماتيكي بدون الحاجة إلى القيام بأي شيء بصورة مجانية تمامًا.


استطلاعات الرأي والاستبيانات المدفوعة

يمكنك أيضًا صديقنا الفاضل أن تعتمد على نظام Survey من أجل الربح من خلال الإنترنت باستعمال موقع Ipoll وهذا النظام يعتبر ضمن الأنظمة التي تقدم استطلاعات رأي مدفوعة واستبيانات ودراسات استقصائية وأسئلة يتعين عليك الإجابة عنها من أجل ربح المال.


وكل ما عليك فعله صديقنا أن تقوم بالذهاب إلى قسم الاستطلاعات وسوف تجد عدد كبير من الاستبيانات الممولة والمدفوعة مسبقًا، وبعد أن تقوم بإكمال هذه العروض سوف تربح المال بأسهل طريقة متوفرة.


إحالة الأصدقاء

يمكنك عزيزي القارئ أن تربح من الإنترنت عبر تطبيق Ipoll باستعمال نظام الإحالة والذي يعرف أيضًا باسم الريفيرال، حيث تدعو من خلاله الأصدقاء للتسجيل بالموقع وكلما زاد عدد الأصدقاء المسجلين به تستطيع ربح نسبة من المال.


والجدير بالإشارة أن الموقع يمنحك نسبة ربح تصل لخمس مستويات فكلما حصلت على عدد إحالات أكثر تستطيع أن تزيد بذلك نسبة الربح الخاصه بك من الإحالة، وفي النهاية تصل النسبة النهائية أو المستوى الخامس في الربح من الإحالات إلى 320% من قيمة أرباح كل شخص يسجل في الموقع من خلالك.


طريقة التسجيل في موقع Ipoll

يمكنك أخي العزيز أن تربح من خلال موقع Ipoll بمنتهى السهولة دون أن تعاني من مشكلات أو تحتاج حتى إلى مغادرة المنزل القيام بأي شيء وهذا من خلال من الاستبيانات واستطلاعات الرأي والإجابة عن كل تساؤلات العشوائية التي يقدمها لك الموقع والتي تكون مدفوعة بشكل كامل، والجدير بالذكر أنه يتعين عليك التسجيل أولاً في الموقع حتى تتمكن من الاستفادة منه وهذا باتباع الآتي :

      الذهاب إلى موقع Ipoll.
      كتابة الاسم الأول والاسم الثاني.
      إضافة النوع أو الجنس.
      تسجيل تاريخ الميلاد والجدير بالذكر أنه يقبل الأشخاص المتجاوزين عمر 18.
      تدوين الرمز البريدي والذي يجب أن يكون تابع للولايات المتحدة الأمريكية.
      إضافة البريد الإلكتروني.
      إعادة كتابة البريد الإلكتروني.
      وضع كلمة سر جديدة.
      إعادة تدوين كلمة السر.
      تخطي كود الكاباتشا للتأكد من إنك إنسان حقيقي ولست روبوت.
      الموافقة على الشروط والسياسات الخاصة بالموقع.
      النقر على التسجيل.
      سوف يطلب منك الموقع سؤال أمان يجب إضافته وكتابة الإجابة له من أجل حماية الحساب.

هكذا تكون قد أكملت عملية تسجيل الدخول في تطبيق Ipoll ولكن توجد ملحوظة صغيرة يتعين عليك الأخذ بها وهو أن الموقع لا يقبل أي رموز بريدية للدول الأخرى غير الولايات المتحدة الأمريكية لهذا يتعذر على البعض فتح الحساب، ويمكنك حل هذه المشكلة بالاتجاه إلى موقع fake address generator والذي يوفر إليك معلومات أمريكية حقيقية بشكل مجاني بدون الاحتياج إلى التسجيل به.

خلاصة القول أن موقع Ipoll يتميز بالعديد من المميزات بجانب كونه موثوق في ربح الأموال من خلال الإنترنت مثل أنه يقدم إليك كتالوج مكافأة كبير بحالة استرداد بطاقات الهدايا بالإضافة إلى توفير تنبيهات عند تواجد مهام جديدة.

كما يمكنك أيضًا أن تزيد من الربح الخاص بك وتقوم بكسب المكافآت بإجراء استطلاعات الرأي المتوفرة عليه، ولهذا ننصحك بالتعامل معه صديقنا الفاضل إذا أردت أن تربح المال بسهولة.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات

الربح من الانترنت من موقع Clearvoice Surveys واحصل على 10$ يوميا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-