إربح آلاف ساتوشي البتكوين Myadsfaucet ربح المال من النت بسرعة

يهتم الشباب في السنوات الأخيرة بمجال ربح المال من النت بسرعة عبر العملات المشفرة، نظرا لسهولة كسبها من المواقع عكس منصات ربح الدولار التي تحتاج لمجهود وتعب وربما للإيداع.


مواقع الربح من العملات الرقمية تضاعفت بشكل مهول، حيث أصبحت قِبلة لملايين المستخدمين حول العالم الباحثين عن تخزين هذه العملات في محافظهم الإلكترونية.


إربح آلاف ساتوشي البتكوين Myadsfaucet ربح المال من النت بسرعة
إربح آلاف ساتوشي البتكوين Myadsfaucet ربح المال من النت بسرعة

في هذا الصدد، إخترنا لك يا عزيزي موقع ربحي جديد يدعى Myadsfaucet، بإمكانك عن طريقه جمع آلاف الساتوشي من عملة البتكوين بسهولة.


ركّز جيدا على شرحنا لهذا الموقع الرائع، ويمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي أسفل هذه المقالة.


ربح المال من النت بسرعة عبر موقع Myadsfaucet

الجميل في كسب العملات المشفرة هو عدم ثبات قيمتها السوقية، وبالتالي إذا ارتفع سعرها في أية لحظة يمكنك بيعها والحصول منها على عائد مالي جيد.


إذن من أجل ربح المال من النت بسرعة من خلال العملات الرقمية نوصيك بالإشتغال على مثل هذه المواقع البسيطة، والتي لا تحتاج منك سوى القيام ببعض المهام السهلة والسريعة.


طرق الربح من الانترنت يوميا من موقع Myadsfaucet

باعتبار أن موقع Myadsfaucet جديد في عالم الربح من الانترنت يوميا، فهو حاليا يتوفر فقط على 3 طرق تساعدك على ربح البتكوين وهي كما يلي :


الربح من طلب الصنبور

يقدم لك الموقع صنبور رائع يعطيك 5 satochi من عملة البتكوين كل 5 دقائق، وتستطيع بهذه الطريقة جمع عشرات الساتوشي يوميا بدون مجهود.


إضغط على القائمة وعلى Surf & Earn ثم على Faucet، وانقر على Step1 و Step2 ثم على Collect.


الربح من مشاهدة الإعلانات

وضع موقع Myadsfaucet أمامك يا صديقي مجموعة من مواقع الإعلانات، سوف تشاهدها في ثواني معدودة وتكسب منها المزيد من satochi عملة Bitcoin.


إذهب إلى القائمة واضغط على Surf & Earn ثم على Surf ads، وقُم بزيارة كل تلك المواقع لمدة لا تتجاوز 20 ثانية وستأخذ ما بين 1 و 4 ساتوشي من كل إعلان.


وإذا دخلت إلى Surf & Earn ونقرت على Surf Window، ستجد قائمة أخرى من المواقع الإعلانية يمكنك مشاهدتها بنفس الطريقة وتعزز رصيدك من البيتكوين.


تتجدد هذ الإعلانات كل 24 ساعة، بحيث إذا أتممت زيارتها كلها سوف تظهر لك مرة أخرى في اليوم الموالي.


عبر مشاهدتك للإعلانات يوميا وباستمرار يمكنك ربح المال من النت بسرعة بعد أن تبلغ الحد الأدنى للسحب، ولكي تصل بسرعة لمرحلة سحب الأرباح يتعيّن عليك الإهتمام بنظام الإحالة.


الربح من نظام الإحالة

تعتبر دعوة الأصدقاء من الطرق المهمة التي تحقق لك ربح المال من الانترنت مجانا وتوصلك إلى السحب في ظرف وجيز، حيت ستتلقّى نسبة 30% من الأرباح التي كسبها أصحابك الذين دعوتهم للتسجيل في موقع Myadsfaucet.


سوف تنقر على القائمة ثم على Referrals وتنسخ رابط الإحالة الخاص بك، ثم تعطيه لأصدقائك ليفتحوا به حسابا في الموقع.


لديك أيضا إمكانية الحصول على إحالات إضافية إذا شاركت رابط الموقع في المنصات الإجتماعية المختلفة، مثل أنستغرام وتيك توك وفيسبوك وتويتر وتيلغرام والواتساب...


طريقة السحب من موقع Myadsfaucet

حدد موقع Myadsfaucet العدد المطلوب منك جمعه للسحب وهو 10000 ساتوشي Bitcoin، ويمكنك الدخول إلى خانة السحب بالضغط على القائمة ثم على Withdraw.


يجب عليك أولا إضافة عنوان عملة البتكوين ثم النقر على Update لحفظها، وبعد ذلك تكتب عدد الساتوشي الذي جمعت وتضغط على Withdraw.


للإشارة، تستطيع استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك مثل Trust wallet و Faucetpay، لكن لا تسحب عبر محفظة Payeer لأن الحد الأدنى لسحب البيتكوين إليها هو 100000 satochi.


لا تتفاجأ يا أخي بعدد الساتوشي المطلوب للسحب، بإمكانك الوصول إليه إذا ركّزت أكثر على دعوة الأصدقاء إلى جانب مشاهدة الإعلانات ونتمنى لك التوفيق في ربح المال من النت بسرعة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Myadsfaucet.





نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من النت بسرعة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-