موقع رائع لربح 30 روبل من إتمام المهام Surfearner الربح عبر الانترنت مجانا

يمكن لكل شخص أن يحقق الربح عبر الانترنت مجانا حتى لو كان مبتدئا وليست له خبرة في هذا المجال، لأن طرق الربح المجاني كثيرة ومتعددة وبدون استثمار.


على سبيل المثال، المواقع الروسية تقدم عدة طرق لربح المال، من بينها زيارة الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات وإتمام المهام وغيرها...


الربح عبر الانترنت مجانا من إتمام المهام Surfearner
موقع رائع لربح 30 روبل من إتمام المهام Surfearner الربح عبر الانترنت مجانا

في هذا الصدد سوف نشرح لك يا صديقي موقع Surfearner.com الروسي، بحيث تستطيع من خلاله كسب العشرات من عملة الروبل عن طريق تنفيذ مهام بسيطة جدا.


توجد عدة تفاصيل يجب أن تفهمها بشكل جيد حول ربح المال عبر الانترنت مجانا من هذا الموقع، ولذلك ندعوك يا صديقي إلى متابعة قراءة هذا المقال إلى النهاية.


الربح عبر الانترنت مجانا من إتمام المهام Surfearner

يعتبر موقع Surf earner من بين المواقع الروسية التي تمنحك الأموال مقابل إتمام العروض، والتي تُعد من بين أسهل طرق الربح عبر الانترنت مجانا.


احرص بعد التسجيل في الموقع على تفعيل حسابك فيه، وذلك بالضغط على البروفايل ثم على "البيانات الشخصية " وانقر على "تأكيد البريد الإلكتروني".


بعد ذلك إذهب إلى بريدك الخاص، واضغط على الرابط الموجود في الرسالة التي ستصلك من الموقع.


طرق ربح المال عبر الانترنت مجانا من موقع Surf earner

يرتكز الربح من الانترنت مجانا عبر موقع Surfearner من خلال تنفيذ المهام وكذلك مشاركة الموقع مع الأصدقاء، وهذه هي تفاصيلها :


الربح من إتمام المهام

يضم الموقع عشرات العروض المتنوعة، وهي عبارة عن مهام ستقوم بإتمامها بشكل صحيح لكي تحصل على العديد من عملة الروبل.


أبرز المهام التي تستطيع تنفيذها بسهولة هي على الشكل التالي :

  • الإنضمام إلى مجموعات VK.
  • نشر تدوينة على حسابك في تويتر.
  • الإشتراك في قنوات التيلغرام.
  • حفظ فيديو يوتيوب في قائمة التشغيل.
  • نشر تدوينة على موقع الفيسبوك.
  • مشاهدة فيديوهات على منصة اليوتيوب.
  • التسجيل في مواقع عن طريق البريد الإلكتروني.


ستلاحظ يا صديقي أنها مهام بسيطة جدا ويمكنك تنفيذها في دقائق قليلة، وسوف تحصل منها على ما بين 0.02 وأكثر من 1 روبل لكل مهمة.


عندما تختار إحدى هذه المهمات سوف تدخل إليها وتقرأ جيدا ما هو مطلوب منك تحقيقه، ثم تضغط في الأسفل على "بدء التنفيذ" وتعمل على إتمام المهمة.


بعد ذلك قُم بأخذ صورة "سكرين شوت" لتلك المهمة ثم أرسلها عبر الموقع لكي يتم مراجعتها، وبعد التحقق من صحتها سوف تحصل على المبلغ الخاص بها.


تنفيذك للكثير من هذه العروض كل يوم، ستجعلك بالتأكيد تحقق الربح عبر الانترنت مجانا من هذا الموقع وتسحب أرباحك إلى محفظة البايير الخاصة بك.


أنقر فقط على القائمة ثم على" إنجاز المهام"، وسوف تظهر لك كل العروض المتوفرة في الموقع.


الحصول على المكافأة

يهديك موقع Surf earner كل ساعة مكافأة، وهي عبارة عن عدد من النقاط ستساعدك على ترقية حسابك داخل الموقع.


إذهب إلى القائمة واضغط على "هدايا كل ساعة"، ثم شاهد فيديو لمدة 60 ثانية وبعد ذلك حلّ الكباتشا ثم انقر على "أحصل على المكافأة".


الربح من دعوة الأصدقاء

بالإضافة إلى الأرباح التي ستجنيها من إتمام العروض، يمكنك زيادة دخلك في موقع Surfearner عبر دعوة الأصدقاء إلى التسجيل في هذا الموقع.


سوف تتمكن من ربح المال من الانترنت مجانا وتكسب أموال محترمة من الروبل إذا اعتمدت على نظام الإحالة، حيث ستحصل على ما بين 5 و 10% من الأرباح التي سيتحصّل عليها أصحابك من تنفيذ المهام.


أنقر على القائمة ثم على "شروط الإنتساب" وانسخ الرابط الخاص بجذب المستخدمين، ثم روّج لهذا الرابط بين أصدقائك وانشره أيضا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.


طرق السحب من موقع Surfearner

وضع لك يا عزيزي موقع Surf earner ثلاثة طرق لسحب أرباحك وهي كما يلي :

Payeer, Perfect Money, Advcash.


الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 30 روبل، وتستطيع تحقيق الربح عبر الانترنت مجانا والوصول إلى هذا المبلغ في أيام قليلة، لأن أغلب المهام جد سهلة ولا تتطلب منك أي مهارة أو خبرة.


قبل عملية السحب يجب أن تضغط على البروفايل ثم على "البيانات الشخصية"، وتقوم بحفظ رقم المحفظة Payeer الخاصة بك.


وبعد ذلك أنقر على رصيدك لكي تدخل إلى خانة السحب واختار البايير، ثم أكّد عملية السحب عبر رقم الهاتف الخاص بك واسحب أموالك بشكل فوري.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Serfex.








رابط التسجيل في الموقع من هنا 

نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-