عملات رقمية مجانية من أسهل موقع Bitupdate الكسب عن طريق النت

الهدف من الكسب عن طريق النت هو ضمان مدخول إحتياطي إلى جانب الراتب الشهري، بحيث يساعد على تغطية بعض أو كل الحاجيات الضرورية دون الحاجة إلى الإستدانة أو السلف.


يتبقى الأمر المهم هو تحديد المجال الذي تضمن فيه تحقيق النجاح، لأن ليس كل مجال تستطيع الكسب منه بل يجب أن تختار ما تحب فعله بشكل يومي حتى لا تملّ منه.


مجال الربح من العملات الرقمية هو من بين المجالات التي يمكنها أن تُدخلك إلى عالم الثراء، شريطة أن تبني استراتيجية دقيقة وتنفّذها بشكل صحيح مع القليل من المجازفة.


إذاً أول سُلَّم سوف تصعده لكي تصل الى مبتغاك هو أن تحاول الإشتغال على مواقع الربح من العملات الإلكترونية، بهدف جمع بعض الدولارات وتكوين رأسمال يخوّل لك الدخول إلى عالم الإستثمار والبيع والشراء في العملات المشفرة.


الكسب عن طريق النت من أسهل موقع Bitupdate
الكسب عن طريق النت من أسهل موقع Bitupdate

في عددنا لهذه الحلقة سوف نبرز لك أحد المواقع المميزة في مجال الكسب عن طريق النت عبر العملات الرقمية وإسمه bitupdate، يمكنك الإستعانة به لجمع آلاف الساتوشي من العملات الإلكترونية المختلفة.


وندعوك يا صديقنا العزيز إلى متابعة قراءة هذا المقال، حتى تستوعب بشكل واضح كل تفاصيل الكسب من النت عبر هذا الموقع.


الكسب عن طريق النت من أسهل موقع Bitupdate

يدخل موقع bitupdate في خانة مواقع الكسب عن طريق النت والتي تساهم في تعبئة محافظنا الإلكترونية بالعملات المشفرة، ويجب أن تستغل العديد من المنصات الشبيهة لها لتضاعف رصيدك من العملات الرقمية.


يطلب منك الموقع بعد التسجيل فيه، تأكيد حسابك عبر الإيميل الذي سوف تجده في البريد الإلكتروني الخاص بك.


طرق ربح العملات الإلكترونية من موقع bitupdate

سوف تحصد يا أخي الكريم عدد لا حصر له من العملات المشفرة مما يضمن لك الكسب عن طريق النت، من خلال طرق جد بسيطة لا تحتاج منك لأي خبرة :


الربح من صنبور العملات

سوف تزوّد رصيدك في موقع bitupdate كل 5 دقائق بعدد جيد من التوكنز (نقاط الموقع) وهو 60، ويمكنك سحب هذا العدد عشرات المرات كل يوم.


إضغط على القائمة ثم على Big Faucet، وقُم بحلّ نظام الكباتشا ثم انقر على Collect your Reward.


الربح من مشاهدة الإعلانات

من أجل الحصول على المزيد من Tokens، يمكنك مشاهدة بعض الإعلانات واكسب من كل إعلان 20 توكن.


سوف تساهم زياراتك اليومية لهذه الإعلانات في تزويد رصيدك بمئات tokens، وهذا الأمر سيحقق لك بشكل أسرع الكسب عن طريق النت في هذا الموقع.


الربح من اختصار الروابط

يضم موقع bitupdate الكثير من الروابط المختصرة التي ستمنحك عدد كبير من توكنز، بعد أن تقوم فقط بفكّ الكباتشا التي تحتويها هذه الروابط.


سيكون ربحك يتراوح ما بين 120 و 400 token، وهذا العدد جيد مقارنةً مع مشاهدة الإعلانات أو طلب الصنبور.


الربح من إتمام المهام

وصلنا يا صديقي إلى أبرز طريقة لجمع آلاف التوكنز، والتي تستطيع من خلالها الكسب عن طريق النت عبر هذا الموقع في مدة قصيرة جدا.


نتكلم عن العروض التي يمكن أن تكسب منها أضعاف ما ستجنيه من الطرق التي سبق ذكرها، حيث ستجد في موقع Bitupdate العديد من الشركات التي تحتوي على عشرات العروض المتنوعة ومن بينها ما يلي :

Excentiv, CPX Research, CryptoAD, DripOffers, Timewall, BitcoTasks, Offers4Crypto, OfferWhales, Ewall.


إستخدم ذكائك يا عزيزي وحاول اختيار العروض السهلة لكي تستطيع أن تحصل منها على آلاف tokens، ومن بينها تثبيت الألعاب في هاتفك والوصول بها إلى مرحلة محددة.


كما يمكنك إتمام عروض أخرى مثل تثبيت تطبيقات وجمع عدد معين من النقاط بداخلها، أو تقوم بملء استطلاعات الرأي، وغيرها من المهام...


حاول التركيز بشكل كبير على تنفيذ هذه العروض لأنها مربحة جدا، وإذا كنت لا تتقنها يمكنك تعلّمها عبر مشاهدة الفيديوهات الخاصة بها على منصة اليوتيوب.


الربح من رابط الإحالة

يقدم لك موقع bitupdate نسبة من الأرباح، إذا استطعت استقدام العديد من الأشخاص إلى هذا الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك.


سيضيف إلى رصيدك نسبة 10% من مجموع الأموال التي سوف يحصل عليها أصدقائك من هذا الموقع، وطريقة ربح المال هاته مشهورة جدا ويمكنك الإعتماد عليها أيضا لزيادة مدخولك وتحقيق الكسب عن طريق النت.


طرق السحب من موقع Bitupdate

وفر لك موقع bitupdate ثلاثة طرق لسحب أموالك وهي من أشهر المحافظ الإلكترونية الموجودة حاليا، وهذه تفاصيلها :


محفظة Faucetpay

يمكنك السحب عبر هذه المحفظة عندما تجمع فقط 500 توكن عن طريق العملات الرقمية التالية :

Bitcoin, Litecoin, Dogecoin, Tron, USDT.


محفظة البايير

تستطيع سحب أرباحك إلى محفظة PAYEER بعد أن تصل إلى 20000 token عبر عملة الدولار USD.


محفظة البينانس

بإمكانك السحب إلى محفظة Binance عندما تبلغ نقاطك 20000 توكن عبر عملة USDT.


يُعد هذا الموقع من أسهل مواقع ربح المال عن طريق العملات الرقمية، وننصحك بالعمل عليه بشكل مستمر حتى تملأ محفظتك الإلكترونية وتتمكن من الكسب عن طريق النت من خلاله.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bitupdate.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الكسب عن طريق النت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-