موقع Getlike للربح من النت أفضل مواقع ربح رصيد بايير

كما نعرف جميعاً أن طرق الربح أصبحت عديدة للغاية، وفي المقابل أيضاً طرق السحب أصبحت كثيرة ومختلفة، ولكن ليس جميع طرق السحب مضمونة أو خالية من العيوب، لذلك قبل أن تبدأ وتختار تطبيق أو موقع تستطيع الربح منه.


فأنظر أولاً عن طريقة سحب المال كيف تكون، ولذلك موضوعنا اليوم عن موقع Getlike للربح من النت، أحد أفضل مواقع يمكنك الربح منها بأفضل طريقة سحب وهو البايير.


الربح عن طريق Get Like أفضل مواقع ربح رصيد بايير
الربح عن طريق Get Like أفضل مواقع ربح رصيد بايير

إذا كنت لا تعرف ما هو نظام بايير ولا تملك حساب، فأنت محظوظ لأننا سوف ندلك على ذلك النظام الرائع، وبايير عبارة عن منصة عبر الإنترنت يمكنك السحب منها جميع العملات التي تريدها وبكل سهولة.


وبالإضافة إلى سحب العملات المشفرة بدون مواجهة أي مشاكل، وذلك ما يميز نظام بايير عن بايبال وهو التعامل مع تلك العملات، لذلك سنرشح لكم اليوم أفضل مواقع ربح رصيد بايير.


أفضل مواقع ربح رصيد بايير

يوجد العديد من المواقع التي تمنحك فرص للربح بسهولة، لذلك نرشح لكم اليوم أفضل موقع سوف يساعدك على ذلك عن طريق القيام ببعض المهام وذلك الموقع هو Get Like، فإذا كنت مهتم بذلك الأمر يا صديقي العزيز، فقم بقراءة الفقرات القادمة بعناية شديدة.


يمكنك أيضاً قراءة : أقوى موقع للربح من مشاهدة الفيديوهات Worker.cash ربح المال عبر الإنترنت $1 يوميا.


موقع Get Like

ذلك الموقع يتميز بالواجهة الرائعة التي يمنحها للمستخدمين عند الاستخدام، حيث لن تبذل أي جهد في فهم أساسيات الموقع والثغرات الموجودة بداخله، وقد تم إنشاء الموقع من جهة روسية، وبعد ذلك تم نشره في العالم وحصل على شعبية كبيرة للربح من خلال الإنترنت من خلال بعض المهام.


الموقع لا يفرض عليك أي من المهام الصعبة، بل تتمثل تلك المهام في متابعة بعض الناس أو إعجاب أو تعليق.


وتلك المهام تعتبر بسيطة جداً بالمقارنة بالمواقع الأخرى، لذلك يعد موقع Get Like أحد أفضل مواقع ربح رصيد بايير، وأول خطوة يجب عليك القيام بها هي إنشاء حساب على الموقع.


كيفية إنشاء حساب موقع GetLike

لإنشاء حساب بداخل الموقع لن يحتاج منك إلى أي مجهود نهائياً، لذلك يعتبر موقع Getlike من أفضل مواقع ربح رصيد باييرالتي توفر كل سبل الراحة للمستخدمين ، فإذا كنت ترغب أن يكون لديك حساب، فذلك الأمر بسيط جداً يا صديقي العزيز.


ولكن ستواجهك مشكلة بسيطة في البداية، وهي أن الموقع سيكون باللغة الروسية، فلذلك يجب عليك تحويله إلى اللغة الإنجليزية، لكي تتمكن من إنشاء حساب بسهولة، والآن قم بقراءة الخطوات التالية للبدء في إنشاء حساب:

موقع Get Like


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على الرابط الموجود بالأعلى لكي يتم تحويلك إلى صفحة موقع Get Like.
  2. وبعد ذلك ستجد أمامك خيار إنشاء حساب فقم بالضغط عليه على الفور.
  3. سيطلب منك الموقع ربط حسابك بأي حساب آخر، فقم بربطه بالبريد الإلكتروني الخاص بجوجل.
  4. قم باستكمال جميع البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في الاسم وكلمة السر.

والآن تكون قد أتممت عملية الحساب بنجاح، ويجب عليك التصفح بداخل الموقع لتتعود عليه، حيث بعد تلك اللحظة سوف تتردد على الموقع كثيراً لتنفيذ المهام.

كيفية الربح من موقع Get Like

لكي تبدأ في عملية الربح وجني المال، فيوجد بعض الخطوات التي يجب أن تكون على علم بها، لأن بدون تلك الخطوات التي سوف نذكرها لن تتمكن من الربح، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي :


  1. يجب أن تربط حسابات المنصات المشهورة التي تمتلكها بحسابك في Get Like، وتتمثل حسابات المنصات المشهورة في التيك توك، انستجرام، تويتر، تيليجرام.
  2. بعد ربط أي حساب بموقع Getlike، ستبدأ بعد ذلك بإتمام بعض المهام التي سيطلبها منك الموقع، وتتمثل المهام كما ذكرنا سابقاً في الإعجابات التي يجب أن تفعلها على بعض الصفحات، وبالإضافة إلى التعليقات.
  3. مع كل مهمة ستفعلها سواء من التعليقات أو من الإعجابات ستربح على ذلك مبلغ مالي بشكل فوري وسيتحول في حسابك.

وبتلك الخطوات ستتمكن من الربح في كل مرة تقوم بها بتنفيذ أي مهمة، وسوف تربح على كل متابعة 0.09 روبل روسي، وعلى كل تعليق 0.11، وبالنسبة للإعجابات سوف تربح عليها 0.10 روبل روسي.

ولكن يوجد بعض العلامات والإشارات التي يجب تنفيذها لكي تتأكد من قيامك بالمهام بنجاح، وتتمثل تلك العلامات في الآتي :
  • قبل قيامك بأي مهمة، ستجد بجانب المهمة دائرة ملونة بلون الأزرق، وتلك تعني أن تلك المهمة لم يتم تنفيذها.
  • عند القيام بتنفيذ المهمة، ستجد بعد ذلك أن تلك الدائرة تلونت باللون الأخضر.
  • قم بالضغط على الدائرة الخضراء ليتم تحويل الربح  على حسابك الشخصي.

والآن تكون قد أتممت بنجاح عملية الربح في موقع Get Like أفضل مواقع ربح رصيد بايير، ويجب يا صديقي العزيز أن تكون على علم بأن الحد الأدنى للسحب هو 100 روبل روسي، وذلك يساوي 1.29 دولار في حساب بايير.

طرق إضافية للربح من موقع GetLike

 موقع Getlike لا يتوقف على ذلك فقط في جني المال، بل يمنحك طرق أخرى تستطيع منها الربح بسهولة، لذلك قمنا بتجميع لك كل الطرق الممكنة لكي تربح منها، ولمعرفة الطرق الإضافية قم بقراءة التالي :


  • الربح من خلال دعوة الأصدقاء: يمكنك إحالة بعض الدعوات لأصدقائك، لكي يقوموا بإنشاء حساب داخل الموقع، وعند قبول كل دعوة سوف تربح على ذلك مال إضافي.
  • الربح من خلال بيع المتابعين: يمكنك عرض فكرة بيع المتابعين لأصحاب الصفحات والمواقع المبتدئة والتي تحتاج إلى عدد من المتابعين.
  • الربح من خلال بيع الحسابات: عندما تقوم باحتراف موقع Get Like، قم بإنشاء حسابات خاصة لك، وبعد ذلك أجني أكبر عدد من المتابعين على تلك الحسابات، وبعدها قم ببيعها.

كيفية سحب الأرباح من موقع Get Like

كما نعرف وذكرنا سابقاًَ أن موقع Get Like من مواقع ربح رصيد بايير، لذلك يعتبر طريقة السحب الرسمية ستكون من خلال موقع بايير، ولكن يوجد طريقة إضافية، وهي من خلال حسابك البنكي، ولمعرفة خطوات السحب قم بقراءة التالي :


  1. في البداية قم بالذهاب إلى الواجهة الرئيسية للموقع وبعدها الملف الشخصي، وستجد أمامك في الجانب الأيسر خيار Balance، فقم بالضغط على ذلك الخيار.
  2. قم بتحديد المبلغ الذي تريده، والحد الأدنى للسحب هو 1.29 دولار، وذلك الرقم يساوي 100 روبل روسي، وتستطيع السحب يومياً بسهولة فالموقع لا يفرض عليك مدة زمنية معينة.
  3. وفي تلك الخطوة قم بتحديد طريقة السحب التي تريدها، سواء كانت عن طريق بايير أو من خلال البنك المصرفي.

والآن تكون قد أتممت عملية السحب بنجاح دون وجود أي مشكلة إطلاقاً، وتستطيع جني المال يومياً لمبلغ مالي يصل إلى 10 دولار من خلال قيامك بالكثير من المهام.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية الربح من  موقع Getlike أفضل مواقع ربح رصيد بايير، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-