أفضل 4 تطبيقات أمريكية لربح المال يجب أن تجربها

الجميع أصبح يبحث عن أفضل تطبيقات ربح المال من الإنترنت، وبالأخص التطبيقات التي يكون الربح من خلالها عن طريق عملة الدولار الأمريكي، حيث تلك العملة عالمية ويتم التعامل بها في الكثير من البلاد، لذلك يجب عليك أن تبحث عن أفضل تطبيقات أمريكية لربح المال.


تطبيقات أمريكية لربح المال
تطبيقات أمريكية لربح المال

وذلك قمنا قي موقعنا تطبيقيستا بتوفير لك وقت البحث وسوف نسرد لكم بعض تطبيقات لربح المال الحقيقي لتستطيع الربح منها العديد من الدولارات بدون مواجهة أي عقبات تزعجك.


أفضل تطبيقات أمريكية لربح المال

أصبح عالم الربح من الإنترنت كبير للغاية، فليست الطرق كما كانت في الماضر تنحصر على مجموعة صغيرة من التطبيقات فقط، بل الأمر الآن مليء بالعديد من الطرق المختلفة، لذلك قبل القيام بتحميل أي تطبيق، قم بالبحث عنه بشكل كامل لكي تعرف جميع الأمور المتعلقة لكل تطبيق بشكل كامل.


والتطبيقات الأمريكية تعتبر رائدة في ذلك المجال وتحصل على شعبية كبيرة جداً، وتمتلك مستخدمين من جميع أنحاء العالم، فقم الآن يا صديقي بقراءة التالي لمعرفة أهم تطبيقات أمريكية لربح المال.


1- تطبيق Feature Point

ذلك التطبيق من أفضل التطبيقات الأمريكية التي ظهرت منذ سنوات وحصلت على مكانة في مجال الربح من الإنترنت، وترجع تلك المكانة التي حصل عليه Feature Point إلى ثبات التطبيق واستمراريته في تقديم أفضل ما لديه للمستخدمين من طرق مربحة للمال.


فقد شهدنا العديد من التطبيقات التي تظهر، ولكن سرعان ما يتم اختفائها مرة أخرى بسبب عدم الاستمرارية، لذلك اطمئن تماماً عند التسجيل في Feature Point.

رابط تطبيق Feature Point


يعتمد Feature Point على العديد من استراتيجيات وأنماط الربح المختلفة، فبالتالي من الصعب حصر ذلك التطبيق في مجال واحد فقط، ولكن عند تجميع آراء للمستخدمين السابقين وجدنا أنه متميز في جميع الطرق التي يقدمها مهما كان اختلافها.


طرق الربح من خلال Feature Point

كل طريقة بداخل تطبيق Feature Point مختلفة تماماً عن الأخرى، فمن الممكن أن تقول أن ذلك التطبيق يجمع بين تطبيقات مختلفة في وقت واحد، فبالتالي قم بقراءة الطرق ومعرفة أدق تفاصيلها من خلال الآتي :


الربح من خلال تحميل التطبيقات

في البداية كن على معرفة يا صديقي أن بإمكانك أن تربح من خلال مهمة بسيطة لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة وهي تحميل التطبيقات، وينقسم فكرة تحميل التطبيقات إلى نصفين، فمن الممكن تحميل تطبيقات للألعاب، وعلى الجانب الأخر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشكل عام.


الربح من خلال استطلاعات الرأي

الربح من الاستطلاعات من الطرق المربحة للغاية في Feature Point، فأنت بإمكانك أن تربح من خلال القيام بالإجابة على 10 استطلاعات وتجميع عدد نقاط كبير يتخطى حاجز 3000 نقطة بما يساوي 5 دولار أمريكي أو أكثر في اليوم الواحد.


الربح من خلال الإحالات

دائماً Feature Point مختلف في تقديم طرق ربح المال، فأنت بإمكانك أن تربح من تلك الطريقة بدون بذل أي مجهود، فكل ما عليك هو إرسال الدعوات لأصدقائك، وبعد أن يستخدموا ذلك التطبيق، فسوف تحصل على نسبة ربح من المهام التي سوف يقوم بها أصدقائك بدون التأثير عليهم.


كيفية سحب المال من خلال Feature Point

يتميز ذلك التطبيق بأن طرق السحب بداخله بسيطة وسريعة، فلن تتأخر عليك الأموال التي ربحتها عند سحبها، ومن الممكن أيضاً سحب أرباحك عن هيئة 3 أشكال تتمثل في الآتي :


  • سحب المال على هيئة دولارات في حساب باي بال: يمكنك تحويل النقاط التي قمت بتجميعها على حسابك في بال بال وسحبها بعد ذلك بسهولة.
  • سحب المال على هيئة هدايا: تستطيع أن تقوم بتحويل النقاط الخاصة بك على هيئة هدايا وتستخدمها في شراء أي شيء داخل متجر جوجل بلاي أو امازون.

والآن تم سرد جميع التفاصيل الخاصة بموقع Feature  Point الذي يعتبر من أفضل تطبيقات أمريكية لربح المال، ولا تنسى يا صديقي أن الحد الأدنى لسحب المال هو 3 دولار فقط.



2- تطبيق ySense

من أهم تطبيقات أمريكية لربح المال هو ySense، حيث يتمتع ذلك التطبيق بمزايا رائعة ومن أهمها أنه يوفر كل سبل الراحة للمستخدمين، فعند تحميل التطبيق سوف تجد أنه يمتلك واجهة مستخدم تجعلك تفهم ما يمكنك القيام به بداخل التطبيق بدون اللجوء إلى فيديوهات تعليمية لتوجيهك.


وعلى الجانب الأخر ستجد أن الجهد الذي ستبذله بداخل تطبيق ySense سوف تجنيه بعد ذلك بسهولة عن طريق المبالغ المالية التي سوف تحصل عليها بعد فترة قليلة جداً من استخدامك للتطبيق.

رابط تطبيق ySense


ويمتلك تطبيق ySense العديد من طرق الربح، فأنت بإمكانك أن تختار الطريقة التي تناسبك وتقوم بتنفيذها لفترات زمنية طويلة كل يوم وبشكل مستمر.


طرق ربح المال من خلال تطبيق ySense

الطرق المقدمة من ذلك التطبيق لا تعتمد على الخبرة أيضاً وتشبه إلى حد ما طرق ربح تطبيق Feature Point ولكن يوجد بعض الاختلافات البسيطة، وأهم طرق الربح في ySense تتمثل في التالي :


الربح من خلال إتمام المهام

الربح من خلال إتمام المهام إحدى الطرق المشهورة بداخل التطبيق والتي يمكنك من خلالها القيام بها بسهولة وبشكل سريع، فعلى سبيل المثال، من الممكن أن يكلفك التطبيق بمهمة تنزيل بعض التطبيقات والاشتراك فيها، وستجد العديد من المهام التي يمكنك القيام بها.


الربح من خلال الاستبيانات

يوجد بعض الاستبيانات التي يقوم بها التطبيق لغرض معرفة تفاصيل المستخدمين، لكي يقوموا بعد ذلك بتوفير لهم خدمات في التطبيق تجعلهم يربحون بشكل بسيط، وفي نفس الوقت عند الإجابة على تلك الاستبيانات سوف تربح المال.


الربح من خلال دعوة الأصدقاء

عند إرسال الدعوات إلى أصدقائك ستتمكن بكل سهولة أن تربح على كل صديق لك أرسلت له الدعوة نسبة من المال، وتلك الطريقة لا تجعلك تبذل أي مجهود.


كيفية سحب الأرباح من موقع ySence

يوجد العديد من طرق سحب الأرباح التي يمنحها لك التطبيق، فأنت قم باختيار الطريقة التي تناسبك، وتتمثل أهم الأنظمة الموجودة للسحب في الآتي :

  • السحب عن طريق باي بال: تستطيع سحب المال بحد أدنى يصل إلى 10 دولار فقط.
  • السحب من خلال بايونير: يمكنك سحب الأرباح كحد أدنى يصل إلى 25 دولار.
  • السحب عن طريق سكريل: من الممكن سحب الأرباح كحد أدنى 5 دولار. 

وتلك العديد من طرق السحب المختلفة والخدمات الأخرى التى تسعى إليها الشركة المالكة لتطبيق ySense بتوفيرها للمستخدمين، جعلته من أفضل تطبيقات أمريكية لربح المال والتي تنافس على بقائها في ذلك المجال بشعبية كبيرة.

3- تطبيق Viggle

ذلك التطبيق يقدم لك طرق ربح المال بشكل فني ومختلف عن التطبيقات التي قمنا بشرحها في الأعلى، فإذا لم تناسبك طرق الربح من خلال إتمام المهام وما يشبه ذلك، فقم بالتوجه إلى تطبيق Viggle أفضل تطبيقات أمريكية لربح المال.

رابط تطبيق Viggle


يعتمد ذلك التطبيق على فئة الناس التي تحب مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل يومي لعدد ساعات طويلة، فإذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على اليوتيوب والتيك توك لفترات طويلة، فمن الممكن أن تتوقف الآن عن ذلك وقم بمشاهدة الفيديوهات بمقابل مادي عن طريق Viggle.


طرق الربح من خلال تطيبق Viggle

لا يقتصر تطبيق Viggle على مشاهدة الفيديوهات فقط، بل يقدم لك طرق أخرى يمكنك استخدامها في حالة الشعور بالملل عند استخدام الطريقة الأساسية للتطبيق، ويعرف Viggle بأنه أسرع تطبيق ربح المال من الهاتف وتتمثل تلك الطرق في الآتي :


  • الربح من استطلاعات الرأي المتعلقة بالموسيقى: إذا كنت من محبي الفن، فيمكنك الإجابة على بعض الاستطلاعات المتعلقة بذلك المجال وسوف تربح العديد من المال.
  • الربح من خلال دعوة الأصدقاء: إذا لاحظت يا أخي أن تلك الطريقة تتكرر في معظم التطبيقات، وسبب تكرراها هو الاستفادة من الطرفين وهما المستخدم والشركة المالكة للتطبيق.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Viggle

يتميز الموقع بسهولة سحب الأرباح بدون مواجهة أي عقبات، ولكن على علم يا صديقي بأن كل 100 نقطة ستقوم بتجميعها تساوي 1 دولار أمريكي، وكل دقيقة بداخل الفيديو ستشاهدها تساوي 10 نقاط.


فلذلك يمكن ربح الكثير من الدولارات يومياً، حيث يسمى ذلك التطبيق بانه تطبيق لربح 10 دولار يوميا، وأهم طرق السحب تتمثل في الآتي :

  • السحب عن طريق نظام باي بال: تستطيع أن تقوم بتحويل النقاط التي قمت بتجميعها على حسابك في باي بال بسهولة.
  • السحب على هيئة بطاقات: يمكن أن تقوم بتحويل نقاطك إلى بطاقات تستطيع شراء بها العديد من المنتجات من المتاجر العالمية.


وفي نهاية دليلنا نكون قد سردنا أفضل 3 تطبيقات أمريكية لربح المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-