إسحب البتكوين مجانا من موقع Paidvertiser مكاسب من الانترنت

ينخدع الكثير من الناس حول فهم مصطلح تحقيق مكاسب من الانترنت، بحيث تجد الأغلبية منهم يعتبرونه سهلا ولا يحتاج للإشتغال والتعلّم والصبر.


والحقيقة هي أن المصطلح الحقيقي هو العمل على الأنترنت، لأنك تبذل جهدا في تحقيق الربح وليست ماكينة أرباح كما يعتقد البعض.


لذلك إذا كنت تتبنّى هذا التفكير فيجب أن تغيّره، لأنك لن تربح شيئا من الأنترنت إلا عبر الإجتهاد والعمل والتعلّم والكثير من الصبر.


قبل أن تدخل في ربح المال من المجالات الصعبة والقوية، يجب عليك في البداية البدء بالتعلم في المواقع الربحية البسيطة مثل مواقع مشاهدة الإعلانات وإتمام العروض وغيرها...


مكاسب من الانترنت سحب بتكوين مجانا من موقع Paidvertiser
مكاسب من الانترنت سحب بتكوين مجانا من موقع Paidvertiser

في هذه الحلقة يا صديقي سوف نكتشف موقع Paidvertiser وهو من أسهل مواقع تحقيق مكاسب من الانترنت، حيث من خلاله تستطيع جمع مئات الساتوشي من عملة البيتكوين بكل سهولة.


وكما تعلم فإن عملة البتكوين قيمتها مرتفعة جدا، وإذا حصلت على عدد كبير من ساتوشي هذه العملة يمكنك جمع رأسمال صغير يساعدك على استثماره في مجالات أخرى.


سوف نشرح لك بالتفصيل الممل كيف تكسب من هذا الموقع، وما عليك سوى تتبّع هذا الشرح إلى النهاية وبالتوفيق.


مكاسب من الانترنت سحب بتكوين مجانا من موقع Paidvertiser

يعتمد موقع Paidvertiser كأغلب مواقع تحقيق مكاسب من الانترنت عبر مشاهدة الإعلانات، على مجموعة من الطرق اليسيرة التي تمنحك العديد من أجزاء عملة Bitcoin وتسحبها مباشرةً إلى محفظتك الإلكترونية.


للإشارة يا عزيزي، فان هذا الموقع يدعم فقط محفظة Faucetpay، ولهذا ندعوك إلى التسجيل فيها عبر الضغط على هذا الرابط إذا كنت لا تتوفر عليها.


أثناء عملية فتح حساب في الموقع، يجب أن تضع عنوان عملة البيتكوين والتي سوف تنسخها من المحفظة الخاصة بك.


طرق الكسب من الانترنت من موقع Paidvertiser

الجميل يا أخي في الموقع أنه يمكنك سحب أرباحك إبتداءً من 1 ساتوشي فقط، لكن في البداية يطلب منك الموقع مشاهدة 5 إعلانات لكي تستطيع السحب في المرة الأولى.


طرق تحقيق مكاسب من الانترنت عبر عملة البتكوين من هذا الموقع هي على الشكل التالي :


الربح من مشاهدة الإعلانات

عندما تنقر على القائمة ثم على View Ads ستجد لائحة مكوّنة من عدة مواقع إعلانية، سوف تكسب من كل إعلان تشاهده لمدة 10 ثواني فقط 1 ساتوشي.


تتجدد هذه الإعلانات كل يوم، ولا تنسى زيارة 5 من هذه الإعلانات في البداية لكي يسمح لك الموقع بالسحب الفوري.


الربح من طلب الصنبور

بإمكانك إضافة واحد ساتوشي كل 30 دقيقة إلى رصيدك في الموقع، عبر طلب الصنبور 

الذي ستجده بعد الضغط على القائمة ثم على Faucet.


الربح من اختصار الروابط

يمتلك موقع Paidvertiser الكثير من الروابط المختصرة وهي عبارة عن سلسلة من الإعلانات وأنظمة الكباتشا، ستقوم فقط بفكّها لكي تحصل على ما بين 1 و 5 ساتوشي حسب صعوبة كل رابط مختصر.


حاول اختيار الروابط التي تحتوي على أقل عدد من Captcha، وسوف تساعدك بالتأكيد على تحقيق مكاسب من الانترنت من هذا الموقع بسهولة.


الربح من إتمام العروض

يضم موقع Paidvertiser مجموعة من شركات العروض المعروفة وهي كالتالي :

Adscend, Timewall, Monlix, Revlum, Excentiv.


إذا كنت تتقن عملية تنفيذ العروض بشكل جيد، فيمكنك الإستغناء عن باقي الطرق الأخرى وتركّز فقط على إتمام المهام.


حيث يمكنك كسب آلاف الساتوشي من عملة BTC و تحقيق مكاسب من الانترنت في هذا الموقع الرائع، وذلك بتنفيذ بعض العروض البسيطة فقط.


إتجه يا صديقي إلى القائمة ثم اضغط على Offerwall وسوف تظهر لك الشركات المذكورة سابقا، أدخل إليها واحدة تلو الأخرى واكتشف جميع العروض التي تقدمها.


بإمكانك على سبيل المثال اختيار عروض الألعاب، حيث يمكنك جمع العديد من النقاط عبر اللعب فقط.


أو تقوم بتعبئة استطلاعات الرأي، أو تجيب عن أسئلة الكويزات، أو تعمل على تثبيت تطبيقات في هاتفك وتفتحها فقط، وغيرها من المهام...


مجموع النقاط التي ستكسبها من تنفيذك لهذه العروض، سوف تتوصل بها في حسابك في الموقع في مدة لا تتجاوز 7 أيام.


بعد ذلك يجب أن تحوّل هذه النقاط إلى ساتوشي من عملة البيتكوين، وذلك بالنقر على خانة Exchange Points والتي ستجدها في الصفحة الرئيسية للموقع.


الربح من رابط الإحالة

لا تنسى يا عزيزي أن تشارك دائما المواقع الربحية مع الأصدقاء، لكي تستفيد من نظام الإحالة وتحقق مكاسب من الانترنت عن طريقهم.


في موقع Paidvertiser يوجد رابط الاحالة الخاص بك في الصفحة الرئيسية، إضغط على القائمة وعلى Account ثم على Dashboard، وبعد أن تنقر على خانة Get Referrals سيظهر لك الرابط.


سوف تكسب 10% من كل الساتوشي التي سحبها أصحابك من الموقع، وبالتالي ستصل إلى محفظتك الإلكترونية العديد من السحوبات بدون أن تقوم بأي مجهود.


طريقة السحب من موقع Paidvertiser

في الواجهة الرئيسية لموقع Paidvertiser، يمكنك الضغط على Withdrawal وتسحب أموالك بسهولة إنطلاقا من جمع 1 ساتوشي فقط.


لكن كما سبق وأن أشرنا فإنك مُجبر في البداية أن تشاهد خمس إعلانات، حتى يفتح لك الموقع خانة السحب ثم تبدأ بسحب أرباحك بشكل فوري.


تحقيق مكاسب من الانترنت من هذا الموقع سهل جدا رغم أن أرباحه ضعيفة، لكن اذا اشتغلت على أكثر من موقع بنفس الطريقة فالأكيد أنك سوف تجمع بعض الدولارات في أيام قليلة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Paidvertiser.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تحقيق مكسب من الانترنت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-