الربح من موقع Picoworkers أقوى موقع للربح من المهام الصغيرة

بطبيعة الإنسان يبحث دائماً عن أفضل طرق ربح المال بدون بذل مجهود كبير، وفي الفترة الأخيرة ظهرت بعض المواقع والتطبيقات التي توفر لك كل فرص الربح بأشكال مختلفة.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة تستطيع من خلالها الربح فتوجه على الفور إلى الربح من المواقع، ولكن يجب عليك توخي الحذر من بعض الأشياء.

الربح من موقع Picoworkers
أقوى موقع الربح من المهام الصغيرة Picoworkers

حيث ليست جميع المواقع تمنحك نفس الفرص بشكل سهل، فلذلك لكي لا تضيع وقتك في مواقع يصعب عليك الربح منها، فقمنا نحن في موقع تطبيقيستا بالبحث الشامل حتى توصلنا إلى موقع بيكووركرز Picoworkers أقوى موقع للربح من المهام الصغيرة.

شرح الربح من موقع Picoworkers

في البداية يا صديقي العزيز يجب أن تكون على علم بجميع الخطوات والثغرات التي يمكن أن تواجهك في الموقع، لذلك لا تبدأ إطلاقاً في استخدام موقع Picoworkers وأنت لا تعرف ما المهام الموجودة.


وبالإضافة إلى كيفية التسجيل وطرق الربح والسحب وغيرها من الأمور التي يجب أن تكون على علم بها  بشكل كامل.


لذلك سوف نكون معك خطوة بخطوة يا عزيزي القارئ حتى أن تصل إلى جني المال من موقع الربح من المهام الصغيرة Picoworkers، وهو من المواقع الشهيرة التي تقدم للمستخدمين بعض المهام التي يمكنك تنفيذها بسهولة دون وجود أي عناء أو أي مجهود كبير، وفي البداية يجب أن تكون على علم بكيفية التسجيل في الموقع.


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل موقع خدمات مصغرة Sproutgigs يدعم البايبال


أولاً: كيفية التسجيل في موقع بيكووركرز

لكي تقوم بإنشاء حساب داخل موقع الربح من المهام الصغيرة بيكووركرز، فذلك الأمر لن يتطلب منك الكثير من المجهود الكبير، فكل ما عليك أن تقوم باتباع الخطوات البسيطة التي سوف نسردها الآن، ولا تقوم بفعل أي شيء آخر غير ذلك، وتتمثل الخطوات في الآتي:

رابط موقع بيكووركرز Picoworkers


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك بالأعلى، لكي يتم توجيهك إلى صفحة الموقع.
  2. عند الدخول في الموقع ستجد أمامك واجهة بسيطة ولا يوجد بداخلها أي عقبات.
  3. اضغط على Sign Up الموجودة في الجانب الأيمن من الموقع لكي تقوم بإنشاء حساب.
  4. ستجد أمامك الآن مجموعة من البيانات التي سيطلبها منك الموقع، والتي تتمثل في الاسم وكلمة السر وغيرها من البيانات البسيطة.
  5. قم بإدخال البيانات الشخصية، وبالإضافة إلى كتابة البريد الإلكتروني الخاص بجوجل لكي تقوم بربط حساب الموقع به.
  6. وفي النهاية قم بالضغط على خيار Sign Up، لكي يتم إرسال لك رسالة التفعيل على البريد الإلكتروني الخاص بك.

موقع الربح من المهام الصغيرة

ثانياً: مهام موقع Picoworkers

يعتمد موقع Picoworkers على بعض الاستراتيجيات البسيطة في تنفيذ المهام فهو موقع الربح من المهام الصغيرة، فأنت لن تجد أي صعوبة إطلاقاً في تنفيذ أي أمر سوف يكلفك الموقع بالقيام به.

حيث المهام الموجودة بداخل الموقع تعتمد على أمر واحد وبسيط وهو الوقت، فيجب عليك تخصيص كل يوم مدة زمنية معينة تقوم بها بتلك المهام لكي تربح في النهاية مبلغ مالي جيد، ولمعرفة المهام قم بقراءة التالي :

1- مشاهدة الإعلانات:

يفرض عليك الموقع مهام تتمثل في مشاهدة مقاطع الإعلانات الكثيرة، وتلك الإعلانات سوف تشاهدها على منصات التواصل الاجتماعي.


حيث يوجد بعض الناس تقوم بدفع المال للموقع لكي تحصل على مشاهدات كثيرة، فلذلك عندما تشاهد تلك المقاطع فأنت سوف تربح  وبالإضافة إلى ناشري الإعلان سيربحون، وفي نفس الوقت سيدخل للموقع الكثير من الأرباح.


2- التسجيل في المواقع

من أقوى المهام التي يتميز بها موقع بيكووركرز وأكثرها استخدماً هي التسجيل في المواقع، حيث سيتم وضع مجموعة كبيرة من المواقع المختلفة ويجب عليك إنشاء حساب بداخل كل موقع أو تطبيق، وبعد إنشاء الحساب بداخل أي موقع، سوف تربح مبلغ مالي يصل إلى 1 دولار.

3- التفاعل مع المنشورات

يوجد بعض المبتدئين في مجال ناشئي المحتوى يريدوا أن يحصلوا على  تفاعل على المنشورات التي ينشروها في حسابهم.


فبالتالي يذهبوا إلى موقع Pickoworkers ويدفعوا أموال مقابل الحصول على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، فلذلك يجب عليك أن تقوم بالدخول إلى تلك المنشورات وتتفاعل معها.


4- الاستبيانات

يقدم لك الموقع بعض الاستبيانات على هيئة العديد من الأسئلة، ويجب عليك الإجابة على الاستبيان بشكل كامل، لكي تستطيع أن تربح المال مقابل ذلك، وكل استبيان مدته 30 دقيقة كحد أقصى.


5- الاشتراك في القنوات

فكرة الاشتراك في القنوات تشبه فكرة التفاعل مع المنشورات إلى حد كبير، حيث المبتدئين في مجال إنشاء محتوى سواء على اليوتيوب أو التيك توك أو أي موقع آخر سوف يدفعوا أموال مقابل الأشتراك في القنوات الخاصة بهم.


6- تحميل التطبيقات

بعض التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي وأب ستور قاموا بإنشاء شراكة مع موقع بيكووركرز ويدفعوا لهم المال لكي يحصلول على عدد كبير من التنزيلات.


لذلك عندما تقوم بتنزيل تطبيقات الألعاب وغيرها من التطبيقات الموجودة في الموقع، ستستطيع أن تربح في المقابل مبلغ مالي كبير.


7- التفاعل مع المقالات

بوجد بعض أصحاب المواقع الذي يقوموا بنشر المقالات، ولكن تلك المواقع ليست لديها متابعين ويحتاجوا إلى عدد من الزائرين كبير لكي يستطيعوا الربح، فيقوموا تلك المواقع أيضاً بالدفع إلى Picoworkers من أجل الحصول على تفاعل من الزوار بشكل يومي.


والأن يا صديقي العزيز بعد قراءة تلك المهام، سوف تكون على علم بجميع المهام الموجودة بداخل  موقع الربح من المهام الصغيرة بيكووركرز.


ويجب عليك بعد إتمام المهام المطلوبة منك وتربح المال، أن تذهب إلى قسم الأرباح ومعرفة كيفية سحب النقود.


ثالثاً: كيفية سحب الأرباح من موقع بيكووركرز

لكي تسحب النقود التي ربحتها من الموقع، فذلك الأمر بسيط للغاية ولا يحتاج إلى أي مجهود، فلا تقلق يا صديقي العزيز إطلاقاً من ذلك.


فأن أرباحك سوف تحصل عليها بشكل كامل لأن موقع الربح من المهام الصغيرة موقع Picoworkers يمتاز بالمصداقية، ولمعرفة خطوات سحب المال قم بقراءة التالي :


  1. في البداية قم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية من الموقع.
  2. ستجد في الجانب الأيمن خيار Wallet فقم بالنقر عليه لكي تختار طريقة السحب التي تريدها.
  3. في تلك الخطوة يجب عليك اختيار طريقة السحب من خلال Paypal أو من خلال العملات الرقمية لايت كوين، ويمكنك أيضاً السحب عن طريق حسابك المصرفي.
  4. حدد القيمة التي تريد سحبها، والحد الأدنى للسحب هو 5 دولار.

والأن تكون أتممت تلك الخطوة بنجاح، وما عليك الآن هو إلا الانتظار لكي يصل إليك الربح الخاص بك على حسابك، وسوف يصلك الربح في مدة زمنية تتراوح من 5 أيام إلى 10 أيام.

رابعاً: أهم مزايا موقع Picoworkers

يعتمد الربح من موقع بيكووركرز على استراتيجيات بسيطة للغاية، فهو يوفر لك كل السبل لكي تربح الأموال بسهولة، وبالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي يمتلكها الموقع، والتي تتمثل في الآتي :

  • يمكنك أن تقوم بجميع المهام التي ذكرناها دون وجود أي قيود.
  • متاح لجميع الدول سواء كانت عربية أو أوروبية.
  • جميع المهام تتناسب مع الأشخاص المبتدئين في مجال الربح.
  • تستطيع سحب المال في أي وقت وبحد أدنى منخفض وهو 5 دولار.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح أقوى موقع الربح من المهام الصغيرة موقع Picoworkers، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.

موقع فري لانسر Freelancer أشهر موقع للعمل الحر من المنزل
شرح طرق الربح من موقع فايفر Fiverr بالتفصيل آلاف الدولارات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-