ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض في موقع Taskonbit

يمكن لأي شخص أن يحقق حريته المالية عبر ربح العملات الرقمية مجانا، لأنه مجال واسع جدا وبه آفاق عدة يمكن استغلالها لكسب مئات وآلاف الدولارات.


هذه الحقيقة وصل إليها العديد من الشباب عبر المثابرة والجهد والعمل المستمر وعدم الإستسلام، حيث يتطلب الأمر الكثير من الصبر لأن الربح عبر الانترنت لا يأتي بين ليلة وضحاها.


تمسّك يا صديقي بأحلامك وتأكد أنك سوف تصل يوما ما إلى مبتغاك، بشرط أن تتسلح بالإرادة والعزيمة ولا تستسلم لمجرد الإخفاق في المرة الأولى أو حتى الثانية.


ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض في موقع Taskonbit
ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض في موقع Taskonbit

ندخل الآن في موضوعنا والذي يتعلق بموقع جميل يدعى Taskonbit، ستجعله منصة تسحب منها آلاف الساتوشي من العملات الرقمية المتنوعة وتملأ بها رصيد محفظتك الإلكترونية.


الهدف من مثل هذه المواقع هو جمع أكبر عدد من العملات المشفرة، والتي تعتبر بمثابة رأسمال سوف ينمو مع الوقت، لأن هذه العملات قد يرتفع سعرها في أي وقت مثل عملة البيتكوين.


إذاً هيا بنا يا عزيزي نتعرف بالتفصيل عن كل طرق ربح عملات رقمية مجانية من هذا الموقع، وهي كلها طرق سهلة لا تتطلب منك لا للخبرة ولا لرأس المال.


ربح العملات الرقمية مجانا عبر موقع Taskonbit

موقع Taskonbit هو منصة جديدة تقدم لك عدد لا محدود من العملات الإلكترونية المشهورة وتحقق بها ربح العملات الرقمية مجانا، وذلك من خلال زيارة الإعلانات واختصار الروابط وإتمام المهام.


من أجل أن تسحب أرباحك من الموقع بدون مشاكل، يجب أن تقوم بتفعيل حسابك من خلال الرسالة التي سوف تتوصل بها في بريدك الإلكتروني.


طرق ربح عملات رقمية مجانا من موقع Taskonbit

كسابق المواقع الربحية الخاصة بمجال ربح العملات الرقمية مجانا والتي شرحناها في مدونة تطبيقيستا، فان موقع Taskonbit يحتوي كذلك على نفس طرق جمع النقاط التي ستساعدك على الربح بدون عناء وهي كما يلي :


الربح من طلب الصنبور

بكل سهولة يا صديقي سوف تحصل على 40 نقطة من طلب الصنبور، وذلك بالضغط على القائمة وعلى Faucet وبعد ذلك تحلّ الكباتشا وتنقر على Claim Reward.


سوف تأخذ هذه النقاط كل نصف ساعة، ويمكنك طلب هذا الصنبور عدة مرات في اليوم.


الربح من اختصار الروابط

بفضل النقاط التي ستكسبها من اختصار الروابط، يمكنك ربح العملات الرقمية مجانا عبر هذا الموقع لان نقاطها جيدة جدا.


حيث تتراوح النقاط ما بين 125 و 220 نقطة، وطريقة إتمامها سهلة جدا وهي تجاوز نظام Captcha الذي يدعمه الرابط.


الربح من تنفيذ العروض

إذا وجدت في أي موقع ربحي خانة العروض فيجب عليك استغلالها والتركيز عليها أكثر، لأنها أقوى طريقة لجمع آلاف النقاط وبالتالي ربح عملات رقمية مجانا من الموقع في وقت وجيز.


موقع Taskonbit يضم أيضا مجموعة من شركات العروض المشهورة، وهذه بعضها فقط لأنها كثيرة :

Bitlabs, Wannads, Notik, Excentiv, Bitcotasks, CPX Research, AdscendMedia, Timewall.


لديك خيارات عديدة في العروض المتوفرة في هذه الشركات، بحيث يمكنك اختيار المهام التي تحبها وتقدر على تنفيذها بدون مشاكل مثل ما يلي :

  • اللعب بإحدى الألعاب والوصول بها إلى مراحل معينة.
  • تثبيت أحد التطبيقات في هاتفك وتجمع بداخله عدد محدد من النقاط.
  • تقوم باختيار أحد الإستبيانات وتجيب عن أسئلته بشكل صحيح.
  • تشاهد الإعلانات لمدة ثواني معدودة.


ويمكنك البحث في كل تلك الشركات المذكورة للعثور على مهام أخرى، وسوف تجمع منها آلاف النقاط بسهولة.


الربح من إتمام المهام

إذا كنت تتوفر يا عزيزي على حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي، فيمكنك استغلالها للترويج لهذا الموقع وربح عشرات الآلاف من النقاط.


مثلا يمكنك عمل فيديو تشرح فيه طرق ربح عملات رقمية مجانية عبر موقع Taskonbit وتنشر هذا الفيديو على منصة اليوتيوب أو التيك توك، وسوف تحصل على ما بين 30000 و 50000 نقطة.


أو تكتب فقط تدوينة تتضمن كل مميزات هذا الموقع، وتنشرها على منصات تويتر أو تيلغرام أو فيسبوك لكي تكسب ما بين 2000 و 5000 نقطة.


الربح من دعوة الأصدقاء

يقدم لك موقع Taskonbit إمكانية زيادة أرباحك عبر دعوتك لجميع الأصدقاء إلى الإشتغال على هذا الموقع وربح العملات الرقمية مجانا عن طريقه، حيث يمكنك الحصول على 10% من مجموع أرباح أصحابك.


طريقة السحب من موقع Taskonbit

تستطيع يا عزيزي أخذ أموالك من موقع Taskonbit عبر استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة عندك، وهذه هي تفاصيل الدفع :


إذا كنت تمتلك محفظة Faucetpay فيمكنك السحب عبر العملات الرقمية التالية :

Bitcoin, Ethereum, Dogecoin, USDT, Litecoin, Tron....


أما إذا كنت تتوفر على أي محفظة إلكترونية أخرى، ففي هذه الحالة سوف تسحب أرباحك من خلال العملات المشفرة الآتية :

Dogecoin, Litecoin, Tron, BNB, Polygon.


الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 0.1$ فقط بعد أن تجمع 1000 نقطة، وإذا اشتغلت باستمرار وبشكل يومي تستطيع في مدة قصيرة ربح عملات رقمية مجانا وكسب عدة دولارات.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Taskonbit.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-