كيفية الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم

إذا كنت تتساءل عن كيفية الربح من الانترنت من موقع teepublic ففي اكتشاف الإنترنت يتيح للأفراد استكشاف مجموعة واسعة من الفرص للعمل وكسب الدخل، حيث يتطلع الكثيرون إلى تحقيق التوافق بين مهاراتهم وطموحاتهم لتحقيق مكاسب مالية إضافية أو الحصول على دخل شهري يلبي احتياجاتهم.


ويعتبر موقع Tee Public واحدًا من أبرز الوجهات على الإنترنت التي تجمع بين مهارات التصميم وفرص البيع عبر الإنترنت، فهو سوقا رائدا على مستوى العالم مخصص للمبدعين والفنانين المستقلين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، لبيع منتجاتهم ذات الجودة العالية والتي تعكس إبداعهم وتصميماتهم.


الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم
الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم

كيفية الربح من الانترنت من موقع Teepublic

على موقع TeePublic يتاح للمصممين فرصة ربح أموال متنوعة وفقًا لنوعية المنتجات، حيث يتم تحديد الأرباح بشكل متغير.


·      على سبيل المثال يحقق المصمم ربحًا قدره 4 دولارات عن كل قميص يتم بيعه، وينخفض هذا الرقم إلى 2 دولار في فترات العروض والتخفيضات.


·      عند دعوة صديق إلى الموقع سيتلقى المستخدم دولارًا واحدًا مقابل كل منتج يبيعه صديقه، وتستمر هذه العملية حتى تصل الأرباح إلى 1000 دولار.


·      فيما إذا كنت تسعى للتسويق والمشاركة في برنامج التسويق بالعمولة ستكسب 31% إذا قاموا بشراء منتجك، و11% إذا اختاروا منتجات الآخرين.


·      بالنسبة للتصاميم المرغوبة على Tee Public، ينصح بالتركيز على رسوم تعبر عن الهوية الشخصية والعبارات الفكاهية والتصاميم الواضحة والعبارات الموسيقية.


·      فيما يتعلق بكيفية جني الأرباح فهناك خيارين لسحب الأموال، إما عبر PayPal أو Payoneer.


·      مع العلم أن الموقع يقوم بتحويل الأرباح بشكل شهري، مما يتيح للمصممين استلام أرباحهم بكل يسر وسهولة.


التسجيل في Tee public

عزيزي القارئ للانضمام إلى عالم الإبداع والبيع عبر الإنترنت والتعرف على موقع teepublic، سنقوم الآن بتوضيح خطوات التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني.


  • ·      يمكنك البحث عن صفحة الموقع على جوجل بلاي.
  • ·      بعد الوصول إلى الصفحة قم بإدخال بريدك الإلكتروني في المربع المخصص.
  • ·      ثم انقر على Create an account للمضي قدمًا في عملية التسجيل.
  • ·      قم بتعبئة المعلومات الأساسية مثل الاسم والدولة واسم المستخدم وكلمة المرور و تأكيدها.
  • ·      بعد ذلك، اضغط على Resend emailلإعادة إرسال رسالة التأكيد إلى بريدك الإلكتروني.
  • ·      وفي الخطوة الأخيرة قم بتأكيد اشتراكك من خلال الرابط المرسل إلى بريدك الإلكتروني.
  • بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل يأتي دور تحسين متجرك لجعله محط أنظار المشترين والبدء في إضافة التفاصيل التي تعزز الثقة، وتأكد من أن متجرك يظهر بشكل احترافي.


شرح كيفية بدء العمل في موقع Tee Public

بعد شرح إكمال عملية التسجيل والحصول على حساب خاص بك في موقع tee public، أصبح بإمكانك الآن تحميل تصاميمك والبدء في العمل لتحقيق الأرباح. كالتالي :


  • ·      انتقل إلى الصفحة My Account واختر upload a design من القائمة المنسدلة.
  • ·      على الصفحة الجديدة اكتب اسم متجرك في الخانة المخصصة، ثم اضغط على TAKE ME TO THE UPLOADER.

·      اضغط على رمز الملف وحدد تصميمك، يجب أن تكون أبعاد التصميم لا تقل عن 1500 × 1995 بكسل ولتكون مناسبة لجميع المنتجات، يجب أن تكون الأبعاد 5000 × 5500 بكسل على الأقل.

·      أضف معلومات التصميم في الخانات الفارغة أسفل الصفحة.

·      قم باختيار خيارات التخصيص للتصميم وتحديد ألوان الطباعة وفقًا لتفضيلاتك.

·      أضف صورة شخصية وغلافًا وسيرة ذاتية وروابط لحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

·      ثم قم بتحميل 20 تصميمًا على الأقل.

·      بعد ذلك، اتصل بالدعم لإعلامهم بأنك قد استوفيت جميع الشروط.

مع هذه الخطوات، ستكون جاهزًا لتحميل وبيع تصاميمك والبدء في مشوارك لتحقيق النجاح والأرباح.


شروط التسجيل في موقع teepublic

تعد كيفية الربح من موقع teepublic وشروط التسجيل أمرًا مهمًا لمن يسعى للربح من بيع التصاميم.


حيث ينص الموقع على مجموعة من الضوابط الضرورية التي يجب على المصممين تحقيقها، بهدف ضمان تقديم منتجات عالية الجودة للعملاء.


·      تتضمن أحد الشروط الرئيسية الابتكار حيث يتوجب على المصممين أن يكونوا مبدعين في تصميماتهم.


·      كما يفضل أن يكون المصمم لديه حساب بنكي عبر وسائل مثل Paypal أو Payoneer، وهذا يعتبر الوسيط لتسهيل التعامل المالي بين المصمم والعملاء والموقع.


·      على المصممين الالتزام بسياسات المنصة، حيث يجب أن يكون التصميم فريدًا وغير مخالف لحقوق الملكية الفكرية للأفراد الآخرين.


·      في حالة عدم الامتثال لهذه السياسات، قد يؤدي ذلك إلى إغلاق حساب المصمم.


مميزات موقع tee public

طرق كيفية الربح من الانترنت من موقع tee public متعددة فيتميز الموقع بمجموعة من الميزات التي تسهل على المصممين خوض التجربة وتعزز فرص نجاحهم.


·      أولاً وقبل كل شيء يتيح الموقع تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للمستخدمين التسجيل بشكل مجاني، مع قبول فوري للانضمام إلى عائلة Teepublic.


·      يتميز التصميم البسيط للموقع بسهولة الاستخدام وفعالية تحميل التصاميم عليه، مما يسهل على المبدعين تحويل أفكارهم إلى منتجات فنية قابلة للبيع.


·      بالإضافة إلى ذلك، يوفر فرصة رائعة لرفع نفس التصميم على مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة للبيع، مما يعزز توسيع نطاق الرؤية والتسويق.


·      يأتي جانب الترويج الفعّال حيث يعمل على نشر تصاميمك بشكل مجاني، مما يعزز فرص الرؤية وزيادة قاعدة المعجبين بأعمالك.


·      لتسهيل عملية التسويق، يمكنك ربط متجرك على Tee public بسهولة مع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.


·      تضيف الخصومات الدورية التي يقدمها الموقع للمصممين تشجيع مميز حيث تسهم في تعزيز المبيعات وتحفيز العملاء مقارنة مع المواقع الأخرى التي تعتمد على نفس المبدأ.


·      يتميز بنسبة أرباح مغرية مما يضمن للمبدعين عوائد مالية جذابة.


·      يوفر مرونة كبيرة في استلام الأموال حيث يمكن للمستخدمين تحصيل أرباحهم بسهولة سواء عبر PayPal أو بايونير.


نصائح لكسب الأموال من تصميم التيشرتات في موقع teepublic

هناك سلسلة من النصائح الضرورية التي يجب على المهتمين بتحقيق الربح من تصميم التيشرتات أن يكونوا على دراية بها في موقع teepublic، وتتمثل هذه النقاط كما يلي :


·      يفضل أن يمتلك المصمم خبرة متوسطة في مجال التصميم، مع فهم جيد لمبادئ برامج مثل الفوتوشوب وبرامج الرسم والطباعة الإلكترونية.


·      أما في حال غياب الخبرة الفنية العميقة فيمكن الاعتماد على المواقع الإلكترونية للعمل الحر للتواصل مع مصممين محترفين وتحقيق تصميمات مختصة للقمصان والملابس الأخرى، مع تحديد رسوم مالية بين الطرفين.


·      اختيار منصة مبيعات مميزة لتسويق وبيع التيشيرتات مثل Tee public الذي يعتبر أهم موقعًا متخصصًا في تصميم وبيع التيشيرتات عبر الإنترنت.


·      يتطلب النجاح في هذا المجال تعلم المهارات التسويقية الضرورية لجذب الانتباه والزبائن بما في ذلك الترويج الجذاب والاحترافي للمنتجات المصممة.


إلى جانب ذلك، يجب أن يكون المهتمين على دراية بأساسيات التسويق الإلكتروني، مما يتضمن إعداد حملات إعلانية مستهدفة على منصات التواصل الاجتماعي، مما يعزز رؤية المنتج.


في الختام قد تعرفنا على كيفية الربح من الانترنت من موقع teepublic، وطريقة التسجيل عبر البريد الإلكتروني وبالإضافة إلى مميزات الموقع وتحقيق الأرباح سواء ببيع التصاميم المختلفة أو زيادة الأرباح بدعوة الأصدقاء، وفي كلا الحالتين يمكنك تحقيق المكاسب وزيادة دخلك الشهري.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-