ربح عملة TRX مجانا من أسهل موقع Trxgame

تضم الشبكة العنكبوتية الآلاف من طرق ربح عملة TRX مجانا بمختلف أنواعها، وتختلف من حيث صعوبتها والأدوات اللازم توفرها لكسب المال منها.


بالنسبة لكل مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت، فهو بطبيعة الحال لن يستطيع العمل في المجالات التي تتطلب خبرة وأموال وإستثمارات.


لذلك فهو يعتمد في البداية على المواقع والتطبيقات الربحية البسيطة، حيث يجمع منها عدد من الدولارات ثم يقوم باستثمارها في مجالات أكبر لمضاعفة الأرباح.


من بين المجالات المهمة التي يمكنك يا صديقي من خلالها كسب بعض الأموال، هو مجال الربح من العملات الرقمية عبر المواقع المخصصة لذلك.


ربح عملة TRX مجانا من أسهل موقع Trxgame
ربح عملة TRX مجانا من أسهل موقع Trxgame

في موضوعنا لهذا اليوم سوف نتطرق إلى موقع مميز جدا إسمه Trxgame.com، يمكنك ان تسحب منه آلاف الساتوشي من عملة Tron، وهي أحد أبرز العملات المشفرة إلى جانب Bitcoin و Dogecoin و Ethereum وغيرها...


إبقى معنا يا عزيزي وتابع قراءة هذا المقال، لكي تتضح لك صورة العمل على هذا الموقع وكيفية ربح TRX منه بسهولة.


ربح عملة TRX مجانا من موقع Trxgame

إذا كنت تمتلك المحفظة الإلكترونية Faucetpay فإن موقع Trxgame مناسب جدا لك، ستقوم فقط بإتمام بعض المهام البسيطة مثل مشاهدة الإعلانات واختصار الروابط، وسوف تحصل على الكثير من عملة الترون.


قُم بالتسجيل في هذا الموقع بكل سهولة وبدون تفعيل الحساب، وإذا كنت لا تتوفر على محفظة Faucetpay إضغط فقط هنا وافتح حسابا فيه لكي تتمكن من سحب أرباحك.


طرق ربح عملة TRON من الموقع Trxgame

يعتبر موقع Trxgame من المواقع القليلة التي تسهّل على مستخدميه ربح عملة TRON، بحيث سوف تتمكن من السحب عبر جمع بعض النقاط القليلة فقط وهذا رائع جدا.


المكافاة اليومية

مباشرةً بعد تسجيلك في الموقع أول شيء تقوم بفعله هو أخذ مكافأتك اليومية، سوف تنزل إلى الأسفل إلى أن تصل إلى Daily Bonus وتنقر على Claim وسوف تكسب 40 نقطة.


للإشارة يا أخي، فقط بنقاط هذه المكافأة أي 40 نقطة، يمكنك عن طريقها سحب 382000 ساتوشي من عملة TRX إلى محفظتك في الحال.


لأن الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع قليل جدا هو 10 نقاط لا غير، وهذا جيد جدا !


الربح من مشاهدة الإعلانات

كل يوم يعطيك الموقع مجموعة من المواقع الإعلانية، سوف تزورها لمدة 30 ثانية وتربح منها 90 نقطة.


سوف تحقق ربح من عملة TRX عبر هذا الموقع إذا شاهدت كل هذه الإعلانات، بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي سنشرح لك فيما يلي.


الربح من الروابط المختصرة

يضم موقع Trxgame قائمة من الروابط المختصرة الكثيرة، والتي ستكسب منها أضعاف ما أخذته من مشاهدة الإعلانات.


تبدأ النقاط من 150 إلى 420 نقطة حسب صعوبة كل رابط مختصر، وبهذه الطريقة سوف تجمع آلاف النقاط وتربح عملة TRON مجانا في وقت وجيز.


الربح من طلب الصنبور

يحتوي موقع Trxgame على صنبور جيد يعطيك 50 نقطة عند مطالبته، وتستطيع أخذ نفس هذه الكمية من النقاط كل 4 دقائق، كما أن لديك الحق في طلب هذا الصنبور 1000 مرة كل يوم.


الربح من رابط الإحالة

يساعدك رابط الإحالة الذي يوفره لك الموقع في زيادة رصيدك من النقاط بشكل كبير جدا، بحيث كلما أقنعت الكثير من أصدقائك على التسجيل في هذا الموقع من خلالك، سوف تكسب 10% من مجموع أرباحهم داخل الموقع.


مع مرور الوقت وزيادة عدد الإحالات في حسابك سوف يتضاعف ربحك، ويتأكد لك بالملموس أن ربح عملة TRX مجانا ليس صعبا ويتطلب منك فقط التركيز والإهتمام والإستمرار في العمل.


طريقة السحب من موقع Trxgame

بعد أن تشتغل على كل الطرق التي أبرزنا لك فالأكيد أنك جمعت عدد مهم من النقاط، والتي ستخوّل لك ربح عملة الترون مجانا عبر هذا الموقع من خلال استبدال تلك النقاط بعملة Tron وسحبها مباشرةً وبشكل فوري إلى محفظتك الإلكترونية.


فقط إضغط على خانة Withdraw واكتب إيميل محفظة Faucetpay أو عنوان عملة الترون ثم انقر على Withdraw، وسوف تتوصل بعدد من satochi عملة ترون حسب عدد النقاط التي جمعت في رصيدك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Trxgame.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح عملة TRX مجانا على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-