أفضل 4 مواقع الربح من الاستبيانات 5$ يوميا

مع تعدد طرق الربح من الإنترنت، أصبح على المستخدمين أن يحددوا ما يناسبهم من الطرق بشكل بسيط بدون وجود قيود كما كان في الماضي، حيث عندما ظهرت فكرة الربح من الإنترنت كانت محدودة جداً، وكانت الطرق الموجودة لا تتخطى طريقتين أو ثلاثة.


أفضل مواقع الربح من الاستبيانات
أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

وبعد تجميع عدة آراء من المستخدمين اتضح لنا أن من أفضل الطرق في مجال الإنترنت هو الربح من الاستبيانات، لذلك سنختص اليوم في دليلنا أفضل مواقع يمكنك من خلالها القيام بالإجابة على الاستبيانات، وفي المقابل سوف تربح العديد من المال، فكل ما هو عليك يا أخي الآن أن تقرأ المقال جيداً وتتعرف على تلك المواقع.


أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

 يوجد العديد من المواقع التي تنافس على تقديم فرص للمستخدمين لكي يستخدموها في الربح من الاستبيانات، لذلك يا صديقي أنت أمامك فرصة رائعة في الاختيار، فعندما تقوم بتجربة موقع، وتجد أن الاستبيانات التي يقدمها لا تناسبك، فقم على الفور باستخدام موقع أخر.


ولكن كن على معرفة يا أخي بأن ليست جميع المواقع جيدة، فيوجد بعض المواقع تقدم فرص الربح من الاستبيانات ولكن على شكل عمليات نصب، لذلك إذا قمت بتجربة أي موقع من قبل في ذلك المجال وتم النصب عليك، فلا تقلق تماماً حيث ما سوف نقوم بعرضه في موقعنا تطبيقيستا لا يوجد فيه أي شك، وتتمثل أهم المواقع الصادقة في الآتي :


يمكنك أيضاً قراءة : اربح مئات الدولارات من موقع تاجر Taager للتسويق بالعمولة


1- موقع Surveyeah

ذلك الموقع يعتمد على تجميع النقاط من خلال الإجابة على الاستبيانات، فعندما تقوم بالإجابة على استبيان سوف تحصل في المقابل على عدد نقاط أكبر، لذلك يجب أن تخصص وقت من يومك كل يوم للإجابة على بعض الاستبيانات.


ومن أفضل ما يجعل موقع Surveyeah مميزاً هو تنوع الاستبيانات التي تقوم بالإجابة عليها، لذلك لن تشعر بالملل إطلاقاً عندما تعتمد على طريقة الربح من الاستبيانات ولا تعتمد على طرق أخرى في الربح.


والحد الأدنى بسحب المال في ذلك الموقع هو 10 دولار فقط، وذلك الرقم يعتبر صغير بالمقارنة بمواقع أخرى كثيرة، لذلك يا صديقي قم الآن بالضغط على رابط الموقع الموجود في الأسفل وابدأ الربح على الفور.


أهم مميزات موقع Surveyeah

يمتلك ذلك الموقع بعض المميزات الرائعة التي تجعلك تفضل استخدامه بشكل دائم، لذلك قمنا بتجميع أهم المزايا التي تخص الموقع، لعل أن تستفيد منها يا أخي، وتتمثل تلك المميزات في الآتي :


  • الموقع يدعم أنظمة عديدة لسحب المال، ولا يقتصر على طريقة واحدة فقط.
  • عند استخدام الموقع لن تجد ظهور إعلانات متكرر، مما يعطي للمستخدم انطباع جيد.
  • الإجابة على الاستبيانات ليست بالصعوبة التي يتخيلها العديد من المستخدمين.
  • تستطيع التسجيل في الموقع في لحظات قليلة والبدء في الربح على الفور.
  • لا يحتاج موقع Surveyeah إلى فيديوهات شرح لكيفية الاستخدام فهو بسيط جداً ويتميز بسهولته في التعامل.

ونحن تحدثنا في مقال سابق يا صديقي العزيز عن ذلك الموقع بشكل تفصيلي، يمكنك الرجوع إلى ذلك المقال وقراءته بشكل دقيق من الرابط الموجود في الأسفل لمعرفة معلومات بشكل أكبر.


2- موقع Swagbucks

من المواقع الشهيرة في مجال الربح من الاستبيانات هو Swagbucks، ولا يقتصر أيضاً ذلك الموقع على الربح من تلك الطريقة فقط، بل يضم طرق عديدة في مجال الربح من الإنترنت.


ومن المؤكد يا صديقي العزيز أنك قد سمعت من قبل عن ذلك الموقع إذا كنت ليس مبتدئ، حيث حصل Swagbucks على شعبية ومكانة كبيرة في ذلك المجال، ويرجع ذلك السبب إلى ما يضمه من خدمات ومميزات يمنحها للمستخدمين.


فإذا كنت من الأشخاص التي تشعر بالملل أحياناً عند تكرار القيام بمهمة واحدة كل يوم، فقم بالتوجه إلى موقع Swagbucks من خلال الرابط الموجود بالأسفل وقم باستخدام العديد من طرق الربح من الإنترنت.

رابط موقع Swagbucks


أهم مزايا موقع Swagbucks

من المؤكد أن ذلك الموقع يمتلك مميزات مختلفة لكي يحصل على ذلك العدد الكبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكنك قراءة أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع من خلال الآتي :


  • يتميز الموقع بسهولة تجميع النقاط لتحويلها إلى المال بعد ذلك بدون مواجهة أي عقبات.
  • يتميز بوجود طرق ربح مختلفة وعديدة، وكل طريقة ولها الطابع الخاص.
  • ذلك الموقع آمن تماماً ولا يشكل أي أضرار قد تصيب الجهاز التي تستخدم من خلاله الموقع.
  • الحد الأدنى للسحب قليل جداً، وتلك تعتبر ميزة رائعة تجذب به عدد كبير من المستخدمين.
  • يمكنك استخدام الموقع بأكثر من لغة بدون مواجهة أي مشاكل.

3- موقع موبروج

ذلك الموقع يعتبر من المواقع المتميزة في ذلك المجال، وبالإضافة إلى أنه موقع عربي وجميع الاستبيانات الموجودة في الموقع باللغة العربية، لذلك إذا كنت تعاني من من عدم فهم الجمل باللغة الإنجليزية فموقع موبروج قام بحل تلك المشكلة.


ومن خلال موقع موبروج سوف تتمكن من الإجابة على عدد كبير من الاستبيانات في وقت قصير، حيث كل استبيان لن يأخذ من وقتك وقت كبير، فقد يأخذ منك كل استبيان 30 دقيقة كحد أقصى.


كل ما عليك في ذلك الموقع هو أن تقوم بالاشتراك بداخله عن طريق بريدك الإلكتروني الخاص بجوجل، وبعد ذلك سوف تتمكن من الربح من الاستبيانات على الفور.

رابط موقع موبروج


أهم مميزات موقع موبروج

يعتبر موبروج من المواقع العربية التي حصلت على شعبية كبيرة وقد وصلت شهرتها إلى خارج الدول العربية في الربح من الاستبيانات، فلذلك قم بقراءة بعض أهم الخدمات والمزايا التي يمتلكها من خلال الآتي :


  • لا يوجد رسوم في البداية لكي تحصل على اشتراك فهو مجاني تماماً.
  • يعتبر ذلك الموقع من مواقع ذات الربح المرتفع.
  • يمكنك سحب الأموال التي ربحتها في وقت قصير جداً.
  • يوجد من الموقع إصدارات لتطبيق يتوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة تناسب الهواتف.

4- موقع Opinion Out post

من المواقع الرائعة في ربح المال بشكل يومي هو موقع Opinion out post، حيث ذلك الموقع يتميز بالقدرة على منحك يومياً عدد كبير من الاستبيانات للإجابة علبها وربح المال من خلالها.


ويوجد أيضاً طرق ربح مختلفة يوفرها لك الموقع، فهو لا يقتصر على الربح من الاستبيانات فقط، فمن الممكن أن تشاهد بعض الإعلانات وسوف تربح من خلالها أيضاً.


وعلى الجانب الأخر يوجد طريقة مختلفة في الربح وهي تجربة بعض المنتجات الموجودة في Opinion out post، وبعد ذلك تقوم بمشاركة تجربتك وسوف تتمكن من الحصول على المال في كل تجربة تقوم بمشاركتها.

رابط موقع Opinion out post


أهم مميزات موقع Opinion out post

وذلك الموقع يمتلك بعض المزايا الرائعة التي جذبت له العديد من الناس، ولذلك قمنا بتجميعها لكي يتم قراءتها من قبل الدخول إلى الموقع، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:

  • الواجهة التي يمتلكها Opinion out post رائعة للغاية، فلذلك تعاني إطلاقاً من الاستخدام.
  • يوجد العديد من الاستبيانات المختلفة، فلن يفرض عليك الموقع مجال واحد فقط، بل يوجد العديد من المجالات.
  • يمنحك الموقع بعض الإرشادات في بداية الاستخدام لكي تتمكن من استخدام الموقع بأفضل شكل.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أهم 4 مواقع في مجال الربح من الاستبيانات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-