إرفع فقط صورك على موقع Clikasnap واربح عشرات الدولارات !

لقد ظهرت المئات بل آلاف الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح عبر الإنترنت وأنت من المنزل، ولقد ظهر بالفترة الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة موقع Clikasnap والذي تستطيع الربح من خلاله عبر تحميل الصور أو بيعها.


والجدير بالذكر أن الربح لا يتوقف فقط على الصور التي تم التقاطها بل يمكن الربح عبر بيع أو تحميل الصور الخاصة بالذكاء الاصطناعي أو المصورة بشكل احترافي، ويتميز ذلك الموقع بالعديد من المميزات التي جعلت له ما يزيد عن 2 مليون مستخدم من ضمنها أنه يناسب الهاتف كما يتيح إمكانية الدفع عبر باي بال.


الربح من موقع Clikasnap
الربح من موقع Clikasnap

موقع Clikasnap

إن كنت صديقنا الفاضل مصور فوتوغرافي سواء محترف أو تفضل التقاط الصور يمكنك اليوم أن تربح من خلالها بسهولة وهذا عبر رفعها على إحدى المواقع والمنصات التي تمكن المشاركين من إدارة المال في مقابل بيع أو تحميل تلك الصور من ضمنها موقع Clikasnap.


والذي يعتبر كمجتمع يمكنك من خلاله الترويج والتسويق للصور التي تم التقاطها من قبلك سواء عبر الهاتف أو باستخدام الكاميرا الديجيتال مع تحكم كامل في حقوق ملكيتها.


طرق الربح من موقع Clikasnap

إن موقع Clikasnap ضمن المواقع المستخدمه في مشاركة الصور والتي ستدفع لك عزيزنا القارئ في مقابل تحميل النسخ الأصلية منها، والجدير بالإشارة أن هناك طريقتين يمكنك من خلالهم تحقيق عائد مادي عبر تحميل الصور وهي كالآتي :


رفع الصور

يتعين عليك تحميل النسخة الأصلية إذا أردت الربح من خلال تلك الطريقة وهذا يعني أنك لا تستطيع استعمال أي لقطات شاشة أو صور مخزنة أو أي رسومات قمت بإعدادها وهذا لأن الصور يجب أن تكون حصلت عليها من خلال التقاطها بالكاميرا.


والجدير بالإشارة أنك تحتاج إلى الترقية للاشتراك المدفوع حتى تتمكن من الربح عبر الصور التي قمت بتحميلها كما عليك أن تعرف أن أقل مستوى للعضوية يمكنك أن تشترك به من أجل تحقيق أرباح مالية هو الاشتراك الخالي من الإعلانات، وعند الترقية لذلك الاشتراك تستطيع الحصول على مبلغ معين في مقابل كل مشاهدة خاصة بالصور، ولكي يتم احتساب المشاهدة المدفوعة يجب أن يراها المستخدم لمدة 5 ثواني على الأقل.


ويوفر الموقع لكل صورة قمت برفعها وتحميلها من خلاله عداد عرض لكي تتعرف على عدد المشاهدات التي تم الحصول عليها، ولكي تستطيع أن تحصل على العديد من المشاهدات يتعين عليك رفع الصور عالية الجودة.


بيع الصور

يوجد مستويان للعضوية عزيزنا القارئ في موقع Clikasnap للربح وكلاهما متوفر بكلمة بائع، وبحالة قيامك بالترقية لذلك الاشتراك تستطيع بيع الصور التي قمت سابقًا بتحميلها والتي تظهر بالسوق والموقع، في حين يتم دفع تكلفتها عند شراء أي شخص لها من خلال المنصة.


بعد أن يشتري الأشخاص الصور يتم إرسالها لهم نسخة رقمية كما يتم طباعتها وإرسالها لهم بالبريد الإلكتروني.


الجدير بالإشارة أنه يتعين عليك معرفة إنك الشخص الذي يقوم بتحديد سعر الصور المرغوب بها كما تستطيع أيضًا الاحتفاظ بأغلب الأرباح.


التسجيل في موقع Clikasnap

حتى تتمكن عزيزنا القارئ من الاستفادة من موقع Clikasnap يجب أن تتخطى في العمر 18 عام كما يتعين عليك اتباع الآتي من أجل التسجيل كعضو به :


    الذهاب إلى الموقع من هنا.

    النقر على تسجيل دخول.

    إضافة المعلومات المطلوبة والمتمثلة بالبريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة السر.

    النقر على الموافقة على الأحكام.

    الضغط على إنشاء حساب.


تحميل الصور على موقع Clikasnap

حتى تتمكن من بدء رحلتك في الربح عبر موقع Clikasnap برفع الصور بصورة مباشرة عليه بعد أن يتم تسجيل الدخول، وتتمثل خطوات تحميل الصور ورفعها بالآتي :


    الدخول للحساب على الموقع

    النقر على رفع صورة.

    الضغط على اختيار الصورة.

    يتم اختيار الصورة المرغوب رفعها كما يجب إضافة عنوان مناسب لها ووصف بجانب كلمات بحثية ملائمة.

    تحديد نوع الصورة التي سيتم رفعها.

    بعد الانتهاء يتم الضغط على تأكيد.


مميزات الربح من موقع Clikasnap

إن موقع Clikasnap يسعى لإتاحة أفضل التقنيات والتجارب للمستخدمين والمشاهدين لذلك حدث وطور من جميع أدواته لضمان الربح من خلاله، وتتمثل مميزات استعمال المنصة بالآتي :


    يوفر الموقع إمكانية استعماله من خلال الهاتف الذكي.

    يمكنك ببساطة سحب الأموال والأرباح من خلال باي بال.

    تستطيع عزيزنا الفاضل أن تسجل دخول به من أي مكان في العالم.

    يخلو من مخاطر العمل من بعد وهذا حيث يعمل بصورة أوتوماتيكية على تطوير وتحسين الملف الشخصي الخاص بك وجعله ملائم للسوق.

    يعمل دائمًا على تحسين محركات البحث ليضمن عرض الصور بموقع جوجل وبالصدارة.

    يتيح الموقع الصور بجودة ودقة عالية لذلك يعد من ضمن المواقع المنافسة التي يمكن استخدامها للحصول على أفضل الصور.

    المحتويات المتواجدة على الموقع سليمة كما أنها غير سيئة أو غير لائقة.

    يتم تحديث الموقع بصورة يومية كما يعرض ما يزيد عن 100 ألف صورة جديدة كل يوم.

    يهتم الموقع بالحفاظ على الحرية الفكرية المتعلقة بصورك وبالتالي لن يتم استعمالها من دون إذن كما لن يسمح للآخرين بسرقتها.


عيوب موقع Clikasnap

على الرغم من تواجد الكثير من المميزات في موقع Clikasnap إلا أن الربح من خلاله يتسم ببعض السلبيات المتمثلة بالآتي :


    لا يمكنك تحقيق ربح من خلال الموقع بدون الاشتراك المسبق به.

    المكافآت المتوفرة من خلاله منخفضة الأجر.

    غير ممكن إبداء الرأي بالصور.

    لا تتوفر أساليب من أجل سحب الأرباح إلا عبر باي بال وهذا مزعج بالنسبة للكثيرين.

    ببعض الأحيان لا تفعل ميزة الباي بال من أجل سحب الأرباح.


نصائح للربح من بيع الصور عبر موقع Clikasnap

توجد عدة نصائح يمكنك من خلالها عزيزنا الفاضل التقاط الصور ببراعة وبالتالي تستطيع بيعها من خلال موقع Clikasnap بأفضل الأسعار والأرباح، وتتمثل تلك النصائح بالآتي :


تحديد الموضوع الخاص بك

يتعين عليك عزيزنا القارئ قبل أن تبدأ بنشر أي نوع من الصور أن تستكشف السوق المستهدف وتختار الموضوعات وفقًا لذلك، وتستطيع معرفة واستكشاف الأسواق من خلال إتمام عمليات بحث حول اتجاهات التصوير الفوتوغرافي لمعرفة متطلبات السوق الراهن.


الإضاءة والتكوين

يتعين عليك تعلم ضروريات وتقنيات التصوير الأساسية من أجل إنشاء صور احترافية وممتعة بصريًا بالإضافة إلى ضرورة وضعك بالاعتبار نوع الإضاءة والتركيب والذي يؤثر كل منهما على جمال الصورة.


استعمال الكلمات الأساسية والأوصاف ذات الصلة

إن استعمال الكلمات الأساسية والعبارات والأوصاف ذات الصلة بالصور المتعلقة بك يؤدي بالنهاية لسهولة إيجادها وتحديدها، لهذا من الأفضل ترتيب الصور بصورة أفضل بنتائج البحث حتى تظهر ضمن المجالات والفئات ذات الصلة.


الترويج للصور

يعتبر الترويج للصور على وسائل التواصل المختلفة إحدى الأدوات الرائعة من أجل بناء الجمهور وجذب مشترين محتملين ولهذا قم بإعداد ملف شخصي من أجل عرض أفضل أعمالك واستعمال علامات التصنيف من أجل زيادة رؤيتها والتفاعل من قبل المتابعين عليها.


تنويع النتش

تنويع الصور المتعلقة بك من أجل استهداف ما يزيد عن نتش واحد أو مكانة واحدة، وهذا حيث يزيد الاستهداف بحالة استعمال أكثر من نيتش كما سيجعل الأشخاص يكتشفون الأعمال الخاصة بك ويشترونها بشكل أسرع وأسهل.


تستطيع أن تربح من خلال مشاركة الصور الخاصة بك والتي قمت بالتقاطها إن أردت أن تحقق مبالغ مالية مميزة على موقع Clikasnap والذي يتيح إليك إمكانية رفع الصور وبيعها إن أراد الأشخاص الآخرين شرائها، ولكن يحتاج منك إلى الاشتراك بالعضوية المدفوعة حتى تبدأ بتحقيق الأرباح.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


كيفية الربح من منصة بعيد للعمل الحر والتوظيف

الربح من منصة تصميمي للعمل الحر - أكبر موقع تصميم TasmeemME

شرح العمل في موقع مستقل للعمل الحر لربح آلاف الدولارات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-