أفضل 3 تطبيقات تعطيك جواهر فري فاير مجانا

من الألعاب الرائعة التي حصلت على شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ويتم تداول لعبها بين الفئات العمرية المختلفة هي لعبة فري فاير، حيث تلك اللعبة تتميز بأجواء رائعة بشكل مختلف تجعلك تنغمس في عالمها ولعبها لعدد ساعات طويلة.


 ولكن لكي تلعب لعبة فري فاير بشكل ممتع يجب عليك أن تقوم بشراء جواهر فري فاير التي تمكنك بالحصول على أدوات وأسلحة تساعدك على اللعب بشكل أفضل.


تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا
تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا

ولكن ليس جميع المستخدمين لديهم القدرة على شراء الجواهر، فإذا كنت من تلك الفئة من الناس، فلا تقلق، حيث سنرشح لكم أفضل تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بدون دفع أي رسوم، ولكن لن نقتصر على تطبيق واحد وسنرشح لكم أكثر من تطبيق، وكل ما عليك هو اختيار التطبيق الذي يناسبك.


أفضل تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا

يوجد العديد من الطرق والتطبيقات التي تمنح المستخدمين جواهر فري فاير بشكل مجاني، وكل تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بطريقة مختلفة عن الأخرى، لذلك يمكن تجربة كل تطبيق على حدى.


وبعد ذلك ستتمكن من شراء جميع الأدوات التي ستحتاجها في تحسين ممارستك للعبة فري فاير، فكل ما هو عليك يا صديقي الآن أن تقوم بقراءة التالي :


يمكنك أيضاً قراءة : أفضل 3 العاب تجيب فلوس باي بال 10$ يوميا


1- تطبيق Gift Code

يعتبر Gift Code أفضل تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بدون دفع أي رسوم نهائياً، ويتميز أيضاً بواجهة مستخدم رائعة تستطيع التنقل بداخلها وفهم أساسيات التطبيق بدون اللجوء إلى فيديوهات الشرح على اليوتيوب.


ولكن يجب أن تكون على معرفة يا أخي أن ذلك التطبيق يعمل بنظام المقايضة، فأنت يجب أن تقوم بتنفيذ بعض المهام لكي تحصل في المقابل على نقاط تستطيع تحويلها فيما بعد إلى جواهر فري فاير وتقوم بشراء ما سوف تحتاجه.


كيفية الحصول على جواهر في تطبيق Gift Code

يوجد بعض المهام التي سوف تقوم بها للحصول على الجواهر، وعندما تقوم بتنفيذ المهام بشكل أكثر سوف تحصل في المقابل على عدد نقاط أكبر، وتتمثل تلك المهام في الآتي:


تجميع النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات

يوجد بعض المقاطع الموجودة بداخل ذلك التطبيق، وعندما تقوم بمشاهدة كل مقطع سوف يزيد حسابك من تجميع النقاط، فاحرص على مشاهدة أكبر عدد من الفيديوهات يومياً.


تجميع النقاط من خلال الاستبيانات

من الطرق المميزة بداخل التطبيق هو الإجابة على بعض الاستبيانات وف المقابل سوف تجني عدد كبير من النقاط مع كل استبيان تقوم بالإجابة عليه بشكل كامل.


تجميع النقاط من عجلة الحظ

يمكنك أن تقوم بتدوير عجلة الحظ يومياً لعدة مرات عديدة، حيث أن Gift Code يعتبر تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بجميع الطرق الممكنة وبشكل مريح، فلذلك يوجد عجلة الحظ التي تمنح العديد من النقاط يومياً بدون بذل أي مجهود إطلاقاً.


كيفية إنشاء حساب على Gift Code

يتساءل بعض الناس أحياناً عن طريقة إنشاء حساب على تطبيق Gift Code ويعتقدوا أن الأمر يحتاج إلى مجهود كبير، ولكن في الحقيقة يا صديقي العزيز أن ذلك الاعتقاد خاطئ تماماً، فيمكنك إنشاء حساب بسهولة من خلال الخطوات القادمة:

رابط تحميل Gift Code


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة وسوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة Gift Code للبدء في التنزيل.
  2. قم بالانتظار للحظات من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق وبعدها اتجه لفتح ذلك التطبيق، وبعدها قم باتباع الإرشادات الموجودة بداخل Gift Code وسوف تتمكن من بدء تجميع النقاط بسهولة.


ولسهولة استخدام Gift Code تم اعتباره من قبل فئة كبيرة من المستخدمين بأنه أفضل تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بدون بذل مجهود كبير.

2- تطبيق ff Redeem Codes

إذا كنت تبحث عن تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا بشكل سريع فنرشح لك تطبيق ff Redeem Codes، حيث يتيح استراتيجيات مختلفة في تقديم فرص ربح الجواهر بشكل مجاني.


ومن الاستراتيجيات التي يتميز بها التطبيق هو أنه يمنحك بعض الأكواد التي تستطيع من خلالها استرداد الجواهر من خلال البطاقات الموجودة في لعبة فري فاير.


لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يعطيك فرص للحصول على الجواهر من خلال استراتيجيات مختلفة، فقم بتنزيل ff Redeem Code على الفور.


كيفية الحصول على جواهر من ff Redeem Codes

ذلك التطبيق يشبه Gift Code في استراتيجية المقايضة، فيجب عليك أيضاً أن تقوم ببعض المهام لكي تحصل في المقابل على جواهر، وتتمثل المهام الخاصة بـ ff Redeem Code في الآتي:


مشاهدة الفيديوهات

يمكنك أن تشاهد يومياً بعض الفيديوهات وسوف تحصل في المقابل على ربح جواهر، فلذلك لا تقوم بالتكاسل في المشاهدة بشكل يومي.


إتمام المهام

يوحد بعض المهام المختلفة التي يجب عليك القيام بها بشكل دائم لكي تحصل على جواهر بشكل مجاني، والمهام الموجودة لا تشبه بعضها ومن المهام المميزة بداخل التطبيق هو أن تقوم بممارسة  بعض الألعاب الأخرى لتستطيع الحصول على جواهر.


ويمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق بنفس الخطوات التي تم شرحها في التطبيق السابق في الأعلى، فكل ما هو عليك الآن أن تقوم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل وقم بتنفيذ نفس الخطوات التي تم شرحها.

رابط تحميل ff Redeem Code


3- تطبيق Diamond For Win And Spin Wheel

من التطبيقات الرائعة التي تعطيك جواهر فري فاير بشكل مجاني هو Diamond For Win And Spin Wheel، حيث يمتلك ذلك التطبيق بعد المزايا التي تجعله متميزاً بشكل كبير عن التطبيقات الأخرى. 


ومن أهم المزايا التي ستلاحظها في التطبيق أنه لا يوجد بداخله العديد من الإعلانات التي تظهر بشكل مستمر دائماً والتي تسبب للمستخدمين الكثير من الإزعاج.


وعلى الجانب الأخر لا يقتصر Diamond For Win And Spin Wheel على أنه تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا فقط، بل ستحظى ببعض المرح بداخله بسبب ما يقدمه من طرق سهلة في الاستخدام.


كيفية الحصول على جواهر في Diamond For Win And Spin Wheel

يعتمد ذلك التطبيق على استراتيجية تدوير عجلة الحظ للحصول على الجواهر بشكل دائم، فكل ما عليك هي خطوات بسيطة جداً، فسوف تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أمامك، وبعدها سيثبت التطبيق بشكل تلقائي، وبعد ذلك تفتحه وسوف تبدأ في الربح على الفور.

رابط تحميل Diamond For Win And Spin Wheel


ويوجد بعض الطرق المختلفة أيضاً التي من خلالها تستطيع تجميع الجواهر، لذلك يجب أن لا تتكاسل وقم بفتح التطبيق الآن واكتشف ما بداخله بنفسك.


استراتيجيات مختلفة للحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني

يوجد بعض الاستراتيجيات التي يمكنك الحصول بها على جواهر فري فاير بدون الاستعانة إلى أي تطبيق أو أكواد أخرى، وتلك الاستراتيجيات هي رسمية ويمكنك الحصول عليها من لعبة فري فاير، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في الآتي:

المكافآت أثناء اللعب

أثناء رحلتك في اللعبة سوف تجد الكثير من الصناديق التي تهبط من السماء وبداخلها العديد من الجواهر، لذلك كن حريصاً عند ممارسة لعبة فري فاير أن تقوم بتجميع أكبر عدد من الصناديق لتتمكن بعد ذلك بالحصول على ما تريده من أدوات ومستلزمات.


مكافآت بشكل تلقائي

يوجد بعض الفعاليات التي تقوم في اللعبة كل فترة، وتلك الفعاليات تمنحك مكافآت مقابل القيام ببعض المهام بداخل لعبة فري فاير، لذلك كن حريصا على فتح اللعبة يومياً لعل أن تحصل على جواهر من خلال تلك الطريقة.


استخدام VPN مختلف

عندما تقوم بالدخول إلى اللعبة للمرة الأولى والتسجيل فيها بتحصل على بعض الجواهر بشكل مجاني، فلذلك يمكنك الدخول على اللعبة من خلال VPN مختلف عن الدولة الموجود فيها، وبعد ذلك تقوم بالتسجيل من جديد بحساب أخر وسوف تحصل بتلك الطريقة على جواهر عديدة في كل مرة.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد بعض التطبيقات الرائعة للحصول على الجواهر بشكل مجاني، وقم الآن يا صديقي العزيز باختيار أنسب تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-