هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة الكاملة

دائماً يتردد العديد من الأسئلة في مجال الربح من الإنترنت، حيث يوجد بعض الطرق المقدمة من المواقع يشكك فيها الكثير من المستخدمين عن حقيقتها، ومن أكثر الأسئلة المتداولة هو سؤال هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ والرد على ذلك السؤال سوف يكون عن طريق قراءة المقال بشكل كامل.


هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟
هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟

فإذا كنت تشك في ذلك الأمر، فمن المؤكد بعد قراءة تلك المقالة سوف ينتهى الشك نهائياً، حيث سنعرض بعض المواقع الصادقة التي من خلالها ستربح المال من مشاهدة الإعلانات بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل.


أفضل طرق الربح من مشاهدة الإعلانات

في البداية يا صديقي العزيز نريد أن نخبرك أن العديد من المستخدمين كانوا لا يفضلوا الربح من مشاهدة الإعلانات للخوف من حدوث عمليات احتيال ونصب عليهم، ولكن بعد اكتشاف بعض المواقع الرائعة في جني المال، فقد جعلوا تلك الطريقة أساسية لهم ويعتمدوا عليها بشكل أساسي.


لذلك نريد أن نطمئنك يا أخي من خلال بعض المواقع، فكل ما هو عليك بعد قراءة المقال هو تجريب تلك المواقع للتأكد من ذلك بنفسك، وبعدها ستبدأ في الربح على الفور.


ولكن بعد قراءة المقال بشكل دقيق ستجد في الأسفل بعض الإرشادات والنصائح سوف تفيدك في ذلك الأمر، وإليك الآن أهم مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات:


1- موقع Swagbucks

ذلك الموقع من أكبر المواقع الموجودة في مجال الربح من الإنترنت والتي تضع بصمتها دائماً لأي مستخدم يبدأ في المجال كمبتدئ، حيث يتميز موقع Swagbucks بأنه متعدد طرق الربح من الإنترنت، فهو لا يقتصر على مشاهدة الإعلانات فقط.


لذلك سؤال هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ قد يختلف من موقع لأخر، فمن الممكن بالفعل يا صدقي وجود بعض المواقع الغير صادقة، لذلك الأمر كله يتوقف عليك في اختيار الموقع الذي سوف تربح من خلاله.


وبالتالي كن يقظاً دائماً عند الدخول في أي مجال جديد كمبتدأ من حدوث عمليات النصب، وقم باختيار أفضل العلامات الرائدة في أي مجال، ويعتبر موقع Swagbucks من أكبر العلامات في مجال الربح من الإنترنت بشكل صادق تماماً.


كيفية إنشاء حساب بداخل موقع Swagbucks

يمكنك إنشاء حساب بداخل Swagbucks من خلال طرق عديدة، فهو لا يقصر على الموقع فقط، فأنت بإمكانك أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال جوجل بلاي وتقوم بإنشاء حساب بكل سهولة.


ولا يتوقف على الأمر على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، بل يمكنك استخدام التطبيق في نظام تشغيل ios، ولكن الطريقة الأساسية هي من الموقع والتي تتمثل في الآتي :

رابط موقع Swagbucks


  1. في البداية عند الدخول إلى الموقع، سوف تجد في الجانب خيار Join For Free وسوف تجد العديد من الخيارات المتاحة أمامك للتسجيل.
  2. ومن الخيارات المتاحة للتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، أو التسجيل من خلال Apple، فقم بالاختيار الطريقة التي تناسبك.
  3. وبعد ذلك ستظهر أمامك قائمة من الشروط، فقم بقراءتها جيداً لمعرفة ما الذي يضمن لك حقوقك، وفي نفس الوقت حقوق Swagbucks، وذلك الأمر يدل على مصداقية Swagbucks.

2- موقع bitmortel

من المواقع التي تضمن لك حقوقك في الربح من مشاهدة الإعلانات هو موقع bitmortel، ولكن لا يمتلك ذلك الموقع المكانة الكبيرة الكافية التي تجعله يتصدر في قائمة الاستخدام من قبل المستخدمين.


ولكن في الحقيقة يا أخي أنه موقع صادق تماماً وواقعي أيضاً، بمعنى أنه يعطيك نسبة من الربح ليست كبيرة، فهو لا يخدعك بل يكون صادق معك في جميع الأمور.


فأنت عندما تشاهد أي مقطع إعلاني سوف تجد تحويل مبلغ مالي يساوى 0.03 في حسابك، فمن الممكن أن يعتبره فئة كبيرة من المستخدمين على أن ذلك الرقم صغير جداً، ولكنك يمكنك مشاهدة أي عدد تريده من المقاطع يومياً، وبالتالي ستربح في النهاية مبلغ مالي جيد.


لذلك يا صديقي العزيز اطمئن تماماً إذا كان سؤال هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ يتردد في ذهنك عند استخدام bitmortel، فهو مضمون.


كيفية إنشاء حساب بداخل موقع bitmortel

يتميز ذلك الموقع بأنه يمنحك فرصة للتسجيل بشكل بسيط، فلا يوجد العديد من الشروط التي يجب أن تقوم بها، فكل ما هو عليك اتباع الخطوات التالية:

رابط موقع bitmortel


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود للموقع في الأعلى، وسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة bitmortel.
  2. سوف تجد اختبار قبل البدء في استخدام الموقع للتأكد من أنك لست روبوتاً.
  3. وبعدها سوف يتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية، وستجد أمامك خيار إنشاء حساب فقم بالضغط عليه.
  4. في تلك الخطوة سيظهر أمامك العديد من البيانات التي يجب عليك إدخالها والتي تتمثل في الاسم وبعض البيانات الشخصية الأخرى.
  5. ثم قم أيضاً بإدخال بريدك الإلكتروني بشكل كامل وتأكد من أنه صحيح، حيث سوف يتم إرسال لك كود تفعيل على بريدك، لكي يتم تنشيط الحساب.
وبعد اتباع تلك الخطوات بشكل دقيق، سوف تتمكن في البدء على الفور في مشاهدة الإعلانات، ومن المؤكد يا أخي بأنك سوف تحصل على تجربة رائعة من ذلك الموقع.

3- موقع divbux

من المواقع الرائعة والتي تضمن حقوق المستخدمين بشكل كبير هو موقع divbux، والطريقة المفضلة للموقع التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص هي مشاهدة الإعلانات بشكل دائم.


فإذا كنت تريد استخدام divbux وتتساءل هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟، فاطمئن تماماً، ويمكنك الرجوع إلى محرك البحث في جوجل وكتابة ذلك السؤال وسوف تجد العديد من الآراء الرائعة لمستخدمين سابقين للموقع.


ولا يقتصر ذلك الموقع على مشاهدة الإعلانات فقط، بل يقدم طرق أخرى يمكنك الاستفادة منها، وجميع الطرق صادقة تماماً ولا يوجد فيها أي شك.


طرق الربح من موقع divbux

يمكنك الآن يا أخي أن تقوم بتجربة كل طريقة سوف نسردها لكي تضمن المصداقية بشكل كامل، فأن divbux يمنحك القدرة على سحب الأرباح عند الوصول إلى حد أدنى صغير جداً.


وعلى الجانب الأخر يوجد العديد من الطرق المقدمة في سحب المال، فلا تقلق إذا كنت لا تمتلك العديد من المحافظ الإلكترونية التي سوف تساعدك على سحب المال، وتتمثل طرق جني المال في الموقع في الآتي :

رابط موقع divbux


الربح من استطلاعات الرأي

تلك الطريقة أيضاً صادقة تماماً ولا يوجد فيها أي شك، فيمكنك القيام بالإجابة على مجموعة محددة يومياً بجانب مشاهدة الإعلانات وسوف تربح المال على الفور.


الربح من المشاركة في المسابقات

يمكنك أن تقوم بالمشاركة في بعض المسابقات التي تختص الإعلانات، وعندما تفوز سوف تحصل على مبلغ مالي كبير نظير الجهد الذي قمت به.


ويعتبر الطريقتين التي يتم استخدامهم في divbux بشكل كبير هما الذي تم سردهم في الأعلى، ولكن لا يقتصر الموقع على ذلك فقط، بل يوجد طرق أخرى، ويمكنك الرجوع إلى مقالة سابقة تحدثنا فيها بشكل خاص عن الموقع من خلال الرابط الموجود في الأسفل.


يمكنك أيضاً قراءة : شرح طرق الربح من موقع ديف بوكس divbux من مشاهدة الإعلانات


بعض الإرشادات والنصائح عند استخدام مواقع مشادة الإعلانات

نظراً للسؤال المتداول هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟، فقد قمنا بتجميع بعض النصائح التي سوف تساعدك على تجنب مواقع الاحتيال والنصب تماماً، وتلك النصائح تتمثل في الآتي :


  • إذا وجدت موقع يمنحك العديد من الأموال مقابل مشاهدة مقطع واحد فقط أو أثنين، فمن الممكن أن يكون ذلك الموقع يتبع استراتيجية النصب على المستخدمين.
  • كن على معرفة يا صديقي بأن أغلب المواقع الصادقة التي تمنح طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات لا تعطي نسبة كبيرة للربح، ولكن تمنحك عدد كبير من المقاطع لمشاهدتها.
  • إذا وجدت في المواقع رسائل تظهر لك على الشاشة وتدعوك للفوز بجوائز رائعة بدون القيام بأي مهمة، فمن الممكن أن يكون الموقع غير صادق.
  • قم باستخدام المواقع التي لها طرق سحب عديدة ومختلفة.
  • إذا وجدت أن الموقع لا يدعم طرق مختلفة في سحب المال، فقم بالتأكد بأن الطريقة التي يدعمها هي مشهورة مثل نظام باي بال أو بايير.

ولا تنسى يا أخي أن تقوم بقراءة جميع المقالات الموجودة في موقعنا تطبيقيستا عن طرق الربح من مشاهدة الإعلانات، فسوف تجد العديد من الطرق الرائعة الصادقة.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الإجابة على سؤال هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ عن طريق سرد أفضل المواقع التي يمكن الربح من خلالها، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-